بالبداية Happy New year 💚
و كل عام و انتو بخير 🌼💛
و نشالله بتكون سنة 2022 سنة حلوة على الكل💜
.
لا تنسوا تصوتوا و تدعموني بكلاماتكون اللطيفة و صراحة كان بدي نزل بارت من 1/1 بس صارت شوية مشاغل 👈👉
.
نبهوني على الأخطاء ان وجدت 🐣~°~°~°~°~°~°~°~°~°~°~°~
انتهت عطلة نهاية الأسبوع و الآن العودة إلى الدراسة ،كانت عطلة مريعة للبعض و مريحة للبعض ! .
حالما دخلت سوزي الى الجامعة أمسكتها ايرين من الجهة اليمنى و ميري من الجهة اليسرى ، و الاثنتين تنظران إليها بطريقة غريبة .
أساساً يكفها أن عيون الجميع عليها ! ._ ما بكن منذ صباح ؟
اجابتها ايرين : هيا هيا أيتها المحتالة تحدثي ما الذي حدث بموعدك ؟
_ أجل هيا تحدثي ؟
قالتها ميري و جعلت ايرين تقف عن سير و تنظر إليها : أيتها الجليدية بالأمس لم يكن لديكِ اي فضول ؟
مدت ميري لسانها و قالت : اصمتي .قلبت سوزي عينيها لأن ميري و ايرين بدأن بشجار طفيف : اصمتا أنتن الاثنتان ! كان عادي لم يحدث شيء مثير للاهتمام هل هذا جيد ؟
جوابها جعل ايرين تغصب : بجدية ؟ نحن نريد التفاصيل ! قال لم يحدث شيء مثير للاهتمام خروجك بموعد مع سيهون هذا بحد ذاته شيء مثير للاهتمام ، تعالي معنا للمقهى و هناك ستتحدثين .
هزت رأسها ميري و قالت : أجل، دعونا نذهب .
و لأنها محاصرة من جهتين استسلمت و ذهبت معهن ._ توقف عندك !
توقف سيهون عن سير حين سمع صوت بيكيهون يأمره بذلك ، ألتفت إليه ليرى ما الذي يريده .
كانت نظرات بيكهيون متفحصة بينما نظرات سيهون غير مبالية و بعد مدة مضت هم فقط ينظران الى بعضهم نطق سيهون بنفاذ صبر : ماذا تريد ؟_ فقط كنت اتأكد بانكَ لم تفعل شيء خاطئ كعادتك .
قطبَ سيهون ما بين حاجبيه و نظر إليه : ما الذي تقصده ؟ .
_ اقصد الموعد أيها الأحمق ، ظننتكَ ستفعل شيء خاطئ مع سوزي .
_ لا أعرف عن ماذا تتحدث لكن لن يحدث شيء و كان يوماً لطيفاً .
ابتسم بنهاية جملته مما جعل عينين بيكهيون تتوسع : مهلاً ! سيهون يقول بأن موعده مع فتاة كان لطيفاً ! هل حدثت معجزة ما أم ماذا ؟كور سيهون قبضته و لوح بها بالهواء : هل ستصمت أم اجعلك تصمت ! .
قهق بيكهيون و قال و هو يلوح بيديه : حسناً حسناً اهدأ و تعال نشرب كوباً من القهوة و أروي لي أحداث موعدكَ .**************
_ و هذا ما حدث .
انهيت كلامي عند هذه الجملة و نظرت الى فتاتين حيث كانت ميري ترخي ظهرها على كرسي مكتفة يدين أمام صدرها و ايرين يديها تتكأن على طاولة و و رأسها يتكأ على يديها و تنظر إليّ بهيام و قالت :
أشعر و كأنني اقرأ مشهد رومانسي من روايةٍ ما !
أنت تقرأ
لونت حياتي | O.SH
Romance_ يالا حياتي الجامعية الرائعة ! . سيهون سوزي ميري بيكيهون ايرين و جاك ... انهم شباب في مرحلة الجامعية ، لكل واحد منهم شخصيته و حياته و ماضيه . هل تريدوا تعرف عليهم اكثر ؟ اذن هيا خوضوا معي تجربة صغيرة ! . بدأ نشر النسخة الجديدة منها : 2/11/2021...