اضيء نجمة 🌟
و اكتب بعض الكلمات اللطيفة لعلها تشجعني 💗
.
نبهوني على الأخطاء ان وجدت 🌸~°~°~°~°~°~°~°~°~°~°~°~
جالسة على إحدى كنبات غرفة المعيشة تفرك يديها و كل ثانية تنظر الى ساعة !
فقط نام الجميع من في المنزل عدها تنتظره أن يأتي الى البيت ، فقط ليطمأن قلبها عليه ! .فهو الآخر لا يُجيب على اتصالتها البتة .
سمعت صوت سيارة تركن أمام الباب و بعدها صوت فقل باب يفتح .
استقامت من مجلسها و مشت خلف ذلك الذي يتسلل بهدوء ، و قبل أن تخطوا قدمه على الدرجة ثانية من الدرج جاءه صوتها الهادىء عكس هيجان قلبها القلق عليه :
_ أين كنت ؟؟
التفت سيهون ليواجهها بعد عن أن أغمض عينيه يرجو أن هذا الحوار يمر بسلام .
_ كنت مع بيكهيون لماذا تسألين ؟
عندما رأت وجهه السليم من أي جروح ارتاح قلبها قليلاً لكنها ستكمل في هذا الحوار .
_ أنت تعلم أنه لا يعجبني بقأكَ خارج المنزل لهذا الوقت المتأخر من ليل !
احتدت ملامحه و أخذ نفساً عميقاً :
أمي ، هل تظنيني ما زلتُ فتى بعمر العاشرة أم ماذا ؟؟ أنا أصبحت شاباً و مسؤول عن نفسي لهذا أرجوكِ لا تعامليني بهذه الطريقة .ألتفت ليصعد الى غرفته و يغلق الحوار عند هذا الحد ، بينما والدته تعاتبه بنظراتها التي تتابع صعده .
و بما إنه أتى الى المنزل و أطمئنت عليه جاء دورها هي الأخرى لتنام و تنل قسطاً من الراحة .
**************
صوت سعال سوزي ملىء صباحها .
فقط دست نفسها بالكثير من الأغطية ليلة امس، لكن هذا لم يكن كافياً ليُذهب عنها المرض .فهي استيقظت في الصباح تشعر بأن جسدها يشتعل من حرارته .
و إن سألتموها مالذي تكره في العالم ستقول لكم المرض ، لكن أظن الأن هناك شيء ما تكره اكثر من المرض و هو من تسبب لها به .
' اووووه اللعنه عليك سيهون أنتَ سبب ما أنا عليه الآن !! '
شدّت على الأغطية لتدفن رأسها الثقيل تحتهم و هي تصرخ بكلمة 'تباً' لكن دون صوت .
**************
استيقظتُ بسبب صوت المنبه المزعج .
فتحت عيني بتعب و ثم اغلقتهما بعد ان تأكد بأنني في غرفتي .
أنت تقرأ
لونت حياتي | O.SH
Romance_ يالا حياتي الجامعية الرائعة ! . سيهون سوزي ميري بيكيهون ايرين و جاك ... انهم شباب في مرحلة الجامعية ، لكل واحد منهم شخصيته و حياته و ماضيه . هل تريدوا تعرف عليهم اكثر ؟ اذن هيا خوضوا معي تجربة صغيرة ! . بدأ نشر النسخة الجديدة منها : 2/11/2021...