بارت مفاجئ(مني من الشيطان)
*غلسوا عالأخطاء دخيل ربكم
*بنهاية البارت اكو ملاحظات مهمة اقروها#خطايا_وغفران
#للكاتبة_زهراء_شلتاغةقاطعها صوت الجهاز وهو يرن بمسج ، سحبته إلها شافت رسالة من خالد .
تنهدت بضيق وهيَ مالها نفس تحاچي بس الفضول عبث بيها وخلاها تفتح المسج ، چان كاتبلها ؛
_ماراح تغيرين رايچ وترجعين ؟ .
فاق
خاب أملها شوي وهيَ چانت متوقعة منه يعتذر عالأقل بعدين رگعت گصتها وصاحت ؛_آخ مني ما أتوب منه أبد يعني أدري بي حيوان وميسويها بس ليش آني متأمله منه خير ما أدري ؟ .
طردت الأمل المزيف الچان ببالها عن خالد وإستجمعت قوتها وردود ببالها للإحتياط وردت عليه ؛
_لاتحاول تلح وتضوجني گتلك ما أرجع .
حست بالنصر وهيَ لأول مرة تحچي وياه بهالأسلوب الحاد والقوي .
لحظات وإجاها الرد من خالد ؛
_لاترفعين خشمچ عليه وتردين بهالأسلوب لا أكسرلچ راسج؟ لابحالچ ولاتهميني بس علمود خطبة هُشام ردتچ ترجعين هالفترة عن حچي الناس ورفضهم إله ، مرة ثانية لاتحچين هيچ إفتهمتي ؟ .
زفرت بضيق وگعدت تفكر برد عليه وورة لحظات دزتله ؛
_لامالك دخل بالخطبة ماراح يأثر موضوعنه عليه آني أحل الموضوع وتهديداتك ماتخوفني بعد شوف رورة يمكن تنفع تهديداتك عليها أكثر مني _ورفقت رسالتها بسمايل غمزة_إبتسامة نصر علت شفاهها وهيَ تشعر بالسعادة من كونها گدرت تجاوب خالد بهالأسلوب أخيراً ومحت الخوف منه بداخلها مثل ماچانت تعتقد ، شافته ديكتب وطول بالكتابة هواي وچانت متحضرة تجاوبة بعشر حچايات إذا حچى حچاية وحدة ، طول بالكتابة وهيَ متحمسة للردود إلي خزنتها ببالها ضده وتكتب سيناريوهات عن المحادثة إلي ممكن تصير بهالليل .
إجاها المسج بعد طول إنتظار منه ؛
_يلا روحي أريد أنام مالي خلگ سوالفچ مال الأطفال ._أتوقع الطفل الوحيد بيناتنه هو إلي يبلش بهالسوالف ؟ .
مالحگ يشوف المسج ولارد عليها فطفى النت بسرعة يمكن حتى ميسمع ملاسنتها .
حست براحة چبيرة أخيراً وهيَ تاخذ حقها منه شوي شوي وماعادت ترضخ وتنصاع إله ولا الخوف يقيدها كلما يحچي وياها حچاية ، چانت تحس بتقدم چبير بتطوير شخصيتها وتريد تطور من روحها أكثر إذا قابلت خالد بأرض الواقع .
أنت تقرأ
خطايا وغفران || باللهجة العراقية
عاطفية"بيتٌ بُني على وهم ، حبٌ قديمٌ يعود أدراجهُ إلى الفؤاد ، خطايا تنهشُ ذواتَ الآخرين لايستتابُ منها .. هل هناك مجالٌ للمغفرة ؟ . " _ _ _ _ _ _ •الرواية باللهجة العراقية . •مُقتبسة عن قصة حقيقية .. •إبتدأت في (٢٠١٩_٦_٢٧ ..١٢:٥٣ مساءً) •وأنتهت في...