٣٣

3.3K 76 3
                                    

#ذات_إنتفاضهه33

قلته ليهو  وانا بكفيني منها إنها تكون بنفس هيبتك وكفى،بقى يعاين لي مسااافهه
بعدها ضحك وقال لي مرتي بتغير م تنبرشي فيني لو سمحتي😂😅🚶كشرته ليهو وشي وقلته ليهو مرتك؟رقدني ولفه يديهو حوالي وقال لي في غيورة غيرك في حياتي يعني 😂💔قلته ليهو انااااا غيورة منو القال ليك؟قال نتفاهم في الموضوع دة بكرة في اللحظه دي خليني اشبع بوجودك جمبي بس عندي زمن م نمت وبالي رايق ومرتاح زي احساسي في اللحظه دي..._❤ا
كان لازم اتنازل لازم افصل عشاني وعشانو كان لازم اعمل كدة،صح هو انسان متقلب بس بعمل كل البطلع بيدو علشان يقنعني بحبو لي،انا حرفياً الحنيهه اللقيتها عند صهيب اضعاف اللي كنت متخيله إنو سعد الله يرحمه  قدمها لي،إضافه لي إنو صهيب محتاجني وانا عارفه كدة بس بكابر💔انا في كل الاحوال بقدر اكمل بدونو بس اني اكمل معاه بدل اني الحياة بعيش حياتين في نفس الوقت❤زي م هو بعافر وبرخي الخيط البينا  علشان نفضل مع بعض،انا كمان حعمل نفس الشي م هخليه الطرف المفروض يجي على نفسو كتير علشان يكسبني انا كمان طمعانه فيييه وعايزة اكسبو وباقيه علييه يبقى ليييه المكابرة ونحن الاتنين روحنا ونفسنا في بعض❤نمت وانا سرحانهه فيييه وحاسه بشعور الاطمئنان والاحتواء الحقيقي وانا في حضنو ،بعد فترة طويييله اول مرة انوم من غير م افكر في بكرة حيحصل شنوووو يعني دامو معي اكيد م حيحصل الا كل خير...❤

صحيت الصباح لقيتو مافي جمبي اتلفته يمين شمال م ليهو اثر لا هو لا كريم،نزلته دخلته الحمام جيت طالعه الهول سامعه صوت صهيب في المطبخ بتكلم مشيت عليهو لقيت كريم قاعد في الكرسي طاوله الفطور وصهيب واقف ومديهو ضهرو وبتكلم بالتلفون وبقول"ي هيثم يااااخي قلته ليك م مشكله الكميه الفي دي شيلها انا اتفقته مع الزول بس انشغلته مع العرس وم تنسى مبيدات الباعوض والحشرات ولو في اي حاجه تانيه اديني تلفون،اااي اتفقته معاهو انو بديهو نص كاش ونص بنكك سلمتو الكاش بس م حولته ليهو اسي بعد تستلم رسل لي رقم الحساب حقو احول ليييه،خلاص تمام،وصلهم اسي عليك الله ي هيثم الناس دي متضررة شديد ووضعهم م بستحمل ابداً 💔طيب يلا سلام ❤قلته ليهو صباح الخير ،اتلفت علي لقيتو ماسك سكين وطماطمه في يدو😂قال صباح الكسل،قلته ليهو صباح المطبخ،قال لي امسكي مني التلفون دة قبل م يقع،شلتو منو قلته ليهو اممممممم حجات شنو دي البتتكلم عنها؟قال لي دي حجات لدعم المتتضرين من الامطار والله الناس حالتها حاله ومحتاجه اكبر قدر من الوقفه والدعم ناس بيوتها اتكسرت وعفشها في الشوارع وغرقانين في المويه ومناظر فظيعه ياخي 💔انا ومعي مجموعه شباب بنحاول نغطي القدر البنقدر عليهو بس خريف السنه محتاج وقفه مننا كلنا ياخ لانو البلد م فيها تصريف ولا بأي شكل من الاشكال ف بالتالي بالطريقه دي البيوت كلها حتتهدم واغلبيه الناس حتضرر،والمجلس العسكري الله يخليهو للتصريحات الصحفيه المبتذله يعني عليك الله اسي القروش والعربات المشى وزعها حميدتي عشان يشتري بيها الناس ويميلهم عليهو ويلمع لنفسو بيها  دي لو إستغلاها في تصليح الشوارع للخريف مش كان افضل؟بكرة كالعادة يطلع كباشي في مؤتمر صحفي  ويبدأ يكذب ويالف قصصو الغريبه المتناقضه ديك ويشبكنا عدد المتتضررين بسيط وحنعالج المشكله ياخ دفاع مدني عشان يشفط المويه ساااي ماف ولو في م واصل كل المناطق ،،على قوله واحد كدة كنا عايزين نبنيهو لكن حالياً محتاجين نشفطو وننشفوو حتى نبنيهو😂😂😂😂😂💔بقيت اعاين فيهو بهبل،قال لي مالك ها؟من غير م احس اترميت في حضنو وقلته ليهو م ممكن انت تكون كدا ياخ 😭ضحك قال لي حيلك حيلك فهميني  كدة كيف؟😂💔قلته ليهو كدة كدة ،قال لي طيب دقيقه شكلو عندنا وقفه طويله 😅خته السكينه والطماطمه ولفه يديهو حوالي قال لي كنتي بتقولي في شنووو؟لفيت يدي حوالين رقبتو و بوستو في خدو وقلته ليهو امممممم كنت بقول إنو ي بختي بيك🙈قال لي بس كدة وبقى يعاين لي بخباثه،قلته ليهو بطل حركاتك دي وقول بتعمل في شنو كنت؟قال لي بما إنو الجو سمبتيك وخريفي وجو خلط  خالص بنجهز في فطور رومانسي كدة نخلطك بيهو لانو لسؤ حظنا عندنا زوله نوامهه في البيت ويشهد الله من الصباح جوع جوع جوع  😅💔إتفكيت منو قلته ليهو نوامه في عيننك مرهقه ياخ😢😂💔مسكني وقال لي تعالي طيب شالني وقعدني في مسطبه المطبخ  وقال لي خليك هنا  وولدك هناك واحد يونس والتاني يساعد  اصلاً حتلقوني في السنه مرة جوة المطبخ😂💔 بقيت اعاين ليهو وهو شغال كل مرة بقبضني بنزل عيني وبتلفت وهو بضحك ياخي ملامحو تهبل🙈 ،قلته ليهو ثقيل ،قال لي ي عيون الثقيل😂جهزته معاه الفطور وبرة الجو كان خريفي وكان في مطر ياخي الجو يهبل م كنت عارفه انا😭  جا طالع شايل الصحون قلته ليهو صهيب الجو خراافي م كنت عارفه 😍قال لي إغراء حد االهبل جو طلعه بس اااا ويييين ياااااا البلد غرقانه❤جهزنا الطاوله حقتنا صهيب جاب كريم قعدو قلته ليهو ي سلام احلى طاوله فطور مع الجو دة الله م يحرمكم مني😂🙈ضحكك قال لي ي شييييخهه😂قلته ليهو مالك؟ست بيت وشاطرة وكل شي علي عندك كلام غير كدة😒باسني في خدي مساافه وقال لي خالص خالص صح ي كيمو؟

ذات انتفاضه الجزء التاني حيث تعيش القصص. اكتشف الآن