ياغيز في مكتبه مع سنان يناقشان أمور العمل و هزان تكاد تموت من الفضول عن تلك الليلة وتقرر أن تذهب الى مكتبه ولكن فجأة تذكرت غضبه وشعرت بالخوف لكنها استجمعت نفسها ودقت باب مكتب ياغيز...
ياغيز : تفضل..
هزان : المعذرة..ولكن أود تحدث معك بأمر مهم..
ياغيز : هل يخص العمل..
هزان : لا انه بشأن ..انت تعلم لا يمكنني ان اتحدث بوجود سنان هنا..
سنان : أنا لا افهم شيئا هزان هههههه إنك تتحدثين وكأنك تعرفين ياغيز منذ سنوات...
ياغيز : سنان اقترب..اود سؤالك...هل أنت متأكد من سلامة عقول العمال التي في الشركة..
سنان : في الواقع أصبحت أخاف على عقلي أنا...
ياغيز : حسنا سنان هلا تركتنا...
سنان : أجل ساكون هنا بالجوار...ياغيز : آنسة هزان أسمعك..
هزان : لماذا غضبت من سؤالي عن تلك الليلة..
ياغيز : لا تآخذيني تفكيرك بتلك الطريقة أغضبني..
دعيني اوضح لك رأيتك ثملة في وسط الطريق .. وحملتك وأتيت بكي الى منزلي فنمت الى الصباح وذهبتي ، ...فهمتي الآن..هل دخل هذا الى عقلك..
هزان : حسنا لقد فهمت ، أعلم أنه لم يحصل شيئا..لكن خفت أن تستغل ثمالتي وخاصة إن كانت إمرأة جميلة..
ياغيز : هل أقول لك شيئا إن بقيت آخر فتاة في هذا الكون فلن أقترب منك ، أرتاحي من هذه الناحية الآن يمكنك الخروج...
هزان : لما تحدثني بهاذا الأسلوب..
ياغيز : أعتذر على أسلوبي المزعج..فأنتي لزلتي صغيرة...
هزااان : انا في الثاني والعشريين..ولست صغيرة..
ياغيز : حسنا..رجاءا الآن دعيني أكمل عملي....
هزااان لتزمجر : كما تشاء...هزان في نفسها : ماللذي يقصد بآخر فتاة هل أنا ممنوعة عليه ام ماذا ، حسنا إهدئي هزان وفكري كيف تجعليه يعجب بكي ويتمنى أن يكون معكي..
تتصل هزااان بأمها أثناءها وتقول...
فضيلة : نعم ابنتي كيف حالك ؟!!..
هزان : جيدة امي أريد ان احدثك في موضوع ؟!!..
فضيلة : وما هو ؟!!..
هزان : أماه كيف تجعلين شخصا يعجب بكي ؟!!...
فضيلة : هل أنتي بخير يابنتي ؟!!...
هزان : لست بخير أبدا أمي..
فضيلة : عزيزتي ماهمك ؟!..
هزان : هناك شاب جديد بدأ بالعمل معنا ويجذبني نحوه بالشدة..
فضيلة : أسمعيني يابنتي اذا كان الشاب من نصيبك فليس هناك شيئا يبعده عنك وليس هناك داعي لتجعليه يعجب بك لأن المرأ لا يستطيع التحكم بقلبه..
هزان : حسنا فهمت اماه.. استودعك الى اللقاء..أصبحت هزااان تفكر وتفكر كيف تجعل ياغيز ينظر اليها بإعجاب قررت ان تنزل الى الأسواق وتشتري علب المكياج التي لم تضعها على وجهها بحياتها وشراء ملابس أنيقة وأحذية عالية التي تكره المشي عليها وكل هاذا فقط من أجل رجل..
ياغيز في بيته يخرج صور التي تجمعه بنهال أثناء الثانوية ويتذكر ماضيه معها كيف كانت تساعده في دروسه وهو يضع لها المضلة على رأسها وقت المطر والضحك والمرح معها كله كانت أجمل اوقات سعادة ياغيز ايجمان..
أنت تقرأ
ربيع العمر 💔💔
Romanceالملخص : تدور احداث القصة حول فتاة طموحة وفي عز ربيع عمرها..والتي تدعى هزااان..تحلم هزااان بأن تكون مذيعة تلفيزيونية لامعة في اسطنبول..تمكث في شقة صغيرة مع شقيقتها الصغرى ايجه..بعيداتان عن امهما فضيلة التي تستقر بقبرص لتدير مطعمها الصغير...تعمل هزا...