خوف و إهتمام

1.4K 42 14
                                    

يرن جرس باب المنزل فتذهب ايجه لفتحه وتجده ياغيز ومعه طبيب اخصائي في النفس..

ايجه : أهلا بكما تفضلا..
ياغيز : شكرا لكي.. تفضل دكتور..
الدكتور : حسنا أين مريضتنا الجميلة..
ايجه : انها في غرفتها وحالتها لا تعجبني أبدا دكتور
ياغيز : كيف حالها الآن ؟!..
ايجه : انها على حالها ، طوال الليل وهي ترتجف خوفا وترى كوابيس ترعبها..
دكتور : حسنا دعيني اراها وافحص حالتها..
ايجه : تفضل حضرتك من هنا..

يدخل الدكتور غرفة هزان ويتعرف عليها..

الدكتور : حسنا ياشباب دعوني مع هذه الجميلة بمفردنا رجاءا..
ياغيز : بالطبع.. هزاان انا سأكون هنا..تكلمي مع الدكتور ولا تخفي عنه شيء..اتفقنا..

الدكتور : هيا صغيرتي انهضي وانظري إلي..اتركي الهلع جانبا..
هزان : اريد أن انسى ماحدث معي ارجوك ساعدني..
الدكتور : أولا علينا أن نفحص قلبك ونقيس نبضه...

يقوم الدكتور بفحص قلب هزان ويرى دقاته تزيد بسرعة..

الدكتور : اخبريني بماذا تشعرين عندما يتغلب عليك الخوف..
هزان وهي ترتجف بالكلام : اشعر بأن نفسي تضيق جدا ووخز في معدتي وقلبي ينبض بسرعة وألم في صدري يزعجني كثيرا..
الدكتور : وغيره ؟!..
هزان : لا شيء سوى ذلك..
الدكتور : حسنا وهل تشعرين ببرودة الأطراف مما يجعلك ترتجفين بردا حتى انه يمكن ان تفقدي وعيك تماما...
هزان : أجل احيانا أشعر بذلك ولكن فقدان الوعي هل له علاقة بنوبات الهلع..
الدكتور :حضرتك هل تتعرضين الى الإغماء ؟!..
هزان : احيانا..لكنه ليس بشيء مهم صحيح ؟!...
الدكتور : صغيرتي ليس من الجيد ان تهملي صحتك عليك ان تقومي ببعض التحاليل..
هزان : ليس الآن انا لدي اختبار ولا اريد ان اشتت عقلي بمرضي.. ذلك لا يناسبني وايضا مع هذه النوباات..
الدكتور : حسنا مع اني لا اوافقك الرأي.. ساعطيك بعض الأدوية مضادة للهلع لأن ما تشعورين به تعد من عوارض نفسية...
هزان : شكرا جزيلا..
الدكتور : اسمعيني يابنتي لا تخافي من شيء انها نوبات هلع فحسب.. تأتي وتذهب حاولي ان تتجاهليها ولاتجعلي الأفكار السلبية تسيطر عليكي..
هزان : عندما اشعر بأن نبضاات قلبي تزداد بسرعة أخاف من تعرضي لأزمة قلبية واموت..
الدكتور : انتي في ربيع عمرك لا يجب ان تضعي هذه الافكار في عقلك وكل العوارض تاتي بسبب نوبات الهلع لذلك كوني قوية وقاوميها اتفقنا..
هزان وهي تمسح دموعها : أجل اتفقنا..
الدكتور : ساتركك الآن ترتاحين وفكري بنجاحك فحسب أتمنى لكي الشفاء صغيرتي استودعك الآن
يخرج الدكتور من غرفة هزان وتدخل ايجه بعده

وياغيز يتحدث مع دكتورها

ياغيز : كيف حالها دكتور ؟!..
الدكتور : لا تخف انها نوبات هلع فحسب ؟!..
ياغيز : وما هو الحل لهذه النوبات ؟!..
الدكتور : حسنا ستبقى هذه النوبات تراودها احيانا لكن ان تابعت العلاج جيدا سيختفي شيئا فشيئا...
ياغيز : أشكرك لمجيئك معي دكتور دعني ارافقك الى الخارج..
الدكتور : حسنا اتمنى الشفاء لمرضتكم..
ياغيز : شكرا جزيلا وطاب يومك..

ربيع العمر 💔💔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن