تدخل هزان الى منزلها وهي في كامل الحزن واليأس من حبها لياغيز...
فتقرر عدم البكاء على وضعها الميؤوس وأن تتقبل الأمر كما يجب ياكون لتترك حرية الاختيار لياغيز...ياغيز في بيته يعيد رسالة نهال في كل مرة ويضع يديه على وجهه وهو يتذكر كلام نهال بجانب البحر تطلب منه الرحيل معها الى أمريكا فلا يعرف أي قرار سيتخذه وعقله اصبح مشوشا بالكامل...
في اليوم التالي :
في الصباح الباكر داخل الشركة يحاول ياغيز التقرب من هزان والتحدث معها فيجدها هادئة تماما وجالسة تشرب قهوتها...
ياغيز : هزان هل يمكننا التحدث قليلا ؟!..
هزان : أجل ولما لا..دعنا نصعد سطوح الشركة ونتكلم بروية..
ياغيز : حسنا كما تردين..يصعد كل من ياغيز وهزان سطوح الشركة لتتحدث هزان معه بحزن وتقول..
هزان وهي تتكلم بحزن وهدوء : ياز أنا لن اطيل بالكلام كثيرا فقط سؤال واريدك أن تجيبني عليه..
ياغيز وهو ينظر داخل عينيها : هزاان رجاءا....
هزااان لتقاطعه : أنا أم هي...لا تقلق سأعطيك فرصة لتفكر في هذا.. فأنت عليك أن تختار بيننا وسآخذ جوابي بعد خمس دقائق..تترك هزان ياغيز يفكر بسؤالها وهو في موقف صعب ومحزن جدا...
بعد انتهاء المدة تذهب هزان اليه..
هزان : حسنا المدة انتهت..أخبرني أنا أم هي ؟!..
تكرر هزااان سؤالها لياغيز وهو صامت بحزن ويتألم للقرار الذي سيأخذه..
هزان : ياز قل من ؟!...هل هي أنا.. أنا أنا ؟!!!
ياغيز : المعذرة...توقعت هزاان جوابه بعدم اختيارها.. لننزل رأسها الى الأرض حتى لا يرى دموعها وتقول..
هزان بحزن وألم : لا عليك ..ربما هذا الأفضل..
ياغيز بحزن : مكان يجب أن تسألي هزان..
هزان لتكبح دموعها : قبل أن اذهب أود أن اقول..أني سعيدة لأجلك.. أتمنى أن تعيش حبك بسلام..تنزل هزان بكل حزنها على السلالم وتغادر الشركة.. والتعب من العشق الغير المتبادل يقتلها فتذهب الى البحر وتقول في نفسها..
هزان : اليوم انتهت سعادتي أرى الضوء انطفى تماما من عيني.. آه كم أنا متعبة ، لماذا السعادة لا تريدني حاربت لأجل حبي بكل ما أتيت من القوة..أردت ان أعيش ربيع عمري بهاذا الحب..لكن الحب رماني واخرجني من قائمته...
هزان وفي طريق عودتها لمنزلها تشعر بالدوار فتحاول التمسك بجدار منزلها فتقرر الذهاب الى الصيدلية لشراء بعض الفتامينات..
اما بجانب الآخر يذهب ياغيز الى نهال ويخبرها عن قراره وعند خروجه من منزلها يجد شانار واقفا امام منزلها ويتحدثا معا..
شانار : ياغيز أرجوك ساعدني كي تسامحني نهال أنا احبها كثيرا لا أستطيع العيش من دونها
ياغيز : لكني لا استطيع التدخل بحياتها
شانار : انت تحدث معها ربما تلين معك
ياغيز : لا استطيع أن اعدك بشيء
شانار : أنا أشكرك لتفهمك وسماعي..
أنت تقرأ
ربيع العمر 💔💔
Romanceالملخص : تدور احداث القصة حول فتاة طموحة وفي عز ربيع عمرها..والتي تدعى هزااان..تحلم هزااان بأن تكون مذيعة تلفيزيونية لامعة في اسطنبول..تمكث في شقة صغيرة مع شقيقتها الصغرى ايجه..بعيداتان عن امهما فضيلة التي تستقر بقبرص لتدير مطعمها الصغير...تعمل هزا...