تتجهز هزان لسفر الى قبرص وياغيز في مكتبه يتذكر كلام هزان وحديثها عن ألمها فيطلب من سنان أن يكون بجانبها...
ياغيز : سنان هل لك أن تذهب الى منزل هزان..فهي لم تأتي اليوم الى.. ربما تكون مريضة او مشابه..
سنان : ألا تعلم أنها قدمت استقالتها صباحا وغادرت..
ياغيز : مذا ؟!!.. لكن كيف تفعل ذلك بنفسها ؟!...
سنان : اردت التحدث معها لكنها ودعتني وغادرت بسرعة...
ياغيز : حسنا انت اذهب الى عملك سنان..
ياغيز في نفسه : أنا السبب في ذلك كل مايحدث معها انا سببه...علي ان اجد حلا لوضعها..تصل هزان إلى مطار قبرص فتستقبلها أمها وتعانقها هزان بالبكاء وخيبة أمل من حبها لياغيز...
يقرر ياغيز الذهاب الى منزل هزان ليخبرها أنه سيترك العمل وتعود هي لوضيفتها تفتح له ايجه الباب فيسألها عن هزان..
ياغيز : مرحبا..طاب مسائك...
ايجه : ومسائك ايضا..انت سيد ياغيز زميل شقيقتي بالعمل اليس كذلك ؟!!...
ياغيز : أجل...عفوا كنت ارغب في التحدث اليها هل هي هنا ..
ايجه : لا ليست هنا..انها عند والدتي...
ياغيز : عفوا لكن حسب علمي أن امكما لا تمكث هنا في اسطنبول ..
ايجه : كنت اقصد انها سافرت لأمي وقررت البقاء هناك..
ياغيز : لكن اختك لديها احلامها هنا كيف تتخلى عن ذلك وتتخذ قرارا متسرعا..
ايجه : صدقني وانا لا افهمها كل ماقالته لي ان كل شيء انتهى بالنسبة لها لم يعد يهمها شيء سوى الإبتعاد عن هنا...
ياغيز : حسنا أعتذر على الازعاج مجددا طابت ليلتك..ياغيز وهو في طريق عودته الى منزله كان يشتم نفسه ويتحمل مسؤولية ما حصل لهزان وتخليها عن حلمها
ياغيز في نفسه : كيف تفعل ذلك بنفسها من أجلي..
حمقاء فعلا.. لا يمكنها أن تتخلى عن حلمها بهذه السهولة.. آخ ياقلبي لما لا تحبها وتخلص نفسك ونفسها من هذا العذاب لكن هذا لا يجدي نفعا ان ابقى هكذا ألوم نفسي بينما هي تتعذب لأجلي علي ان افعل شيئا..يصل ياغيز الى بيته منهمكا وشاردا للغاية في تفكيره بهزان وكيف يوعيدها اليه لكي تحقق احلامها ويتخذ قرار السفر الى قبرص...
ياغيز : سنان انا ذاهب الى قبرص علي أن اعيد هزان الى هنا...
سنان : حسنا وانا ايضا سآتي معك ياغيز اريد رؤيتها
نهال تزور ياغيز في بيته ويفتح لها الباب وتتحدث معه
نهال : ياز كنت اريد الاعتذار منك ماتسببته بينك وبين هزان
ياغيز : نهال انتي لم تفعلي شيئا لذلك لا تعتذري سبب حالة هزان هو انا فقط ارجوكي لا تحملي نفسك الذنب
نهال : أراك متوترا قليلا هل انت بخير
ياغيز : لا لست بخير هزان سافرت وعلي اللحاق بها الى قبرص كي اعيدها
نهال : ياز ان هزان حبها لك اتعبها كثيرا لذلك قوتك لن تكفي لإعادها سأذهب معك واحدثها ربما سينفع ذلك
ياغيز : وماذا عن خطيبك
نهال : لا تقلق سأطلب منه ان يلحق بي بعد انتهاء عمله الآن دعنا نجهز انفسنا لسفر فهزان تنتضرك صديقي
ياغيز : حسنا انا ساطب من سنان يحجز لك مقعدا
سنان : ياغيز هناك مشكلة الكل سمع بسفر هزان وصديقاتها المقربتان قررتا المجيء الى قبرص معنا انهم عاندون مثلها
ياغيز : زاتا قوتنا لن تكفي بإعادتها سيكون أفضل ان ازداد فريقنا..
أنت تقرأ
ربيع العمر 💔💔
Romansaالملخص : تدور احداث القصة حول فتاة طموحة وفي عز ربيع عمرها..والتي تدعى هزااان..تحلم هزااان بأن تكون مذيعة تلفيزيونية لامعة في اسطنبول..تمكث في شقة صغيرة مع شقيقتها الصغرى ايجه..بعيداتان عن امهما فضيلة التي تستقر بقبرص لتدير مطعمها الصغير...تعمل هزا...