One

72.4K 2.2K 431
                                    

اهداء الي tenarjam_wife

أشيا pov

لما هو دائما ما يتجاهلني..

لما لا يعطي لمشاعري قيمة..؟
مالذي يجب علي فعله كي يتأكد من ان مشاعري له حقيقية؟..

منذ عودته الي قطيع جلالته وانا احاول ان ابقى بعيدة عنه لان البقاء بقربه يؤلمني جدا.. ومع انني اكره الاعتراف بذلك الا انه صحيح..!!

انا ابتعد عنه لئلا يبتعد هو عني.

احاول ان اتمالك نفسي فأنا لم يحدث في كل حياتي ان احببت احدا سواه..

منذ ان انقذني وانا فقط اطيعه.. اتبعه... افعل كل ما يقوله من دون اي سؤال، فقط انفذ الأوامر بحذافيرها..

اعلم انه لا يزال يحب الاميرة اوليفيا واعلم انه يكن المشاعر لها وهذا ما يجعلني محطمة طوال الوقت..
و

ما زاد الأمر بؤساً هو علاقة جلالتهما القوية كصورة متجسدة لما لم يستطع هو تحقيقه مع من إختارها قلبه!

أعلم أن جلالتها هي اكثر شخص محظوظ في الدنيا لوجود شخص يحبها مثل حب الملك لها..

اعني يمكنني الشعور بقوة علاقتهما بمجرد النظر الي عيناهما حين يكونان معا.. وحين يفترقان تظل نظرة الشوق في اعينهما الي حين ان يجتمعا مجددا..

لم ارى علاقة حب كهذه ابدا..!

ولم اظن ان هناك شيئا كهذا ابدا ناهيك عن ان أراه كل يوم وكل لحظة!!

عائلة بيرشوت لم تعترف بأن لها مشاعر من الأساس..

لقد كانوا معروفين بطبعهم البارد وقسوتهم الطبيعية وقوتهم المخيفة..!

تحكمهم في الظلام جعلهم من الاقوياء واي شيئ له علاقة بالقلب يلطخ اسمهم في الوحل..

عكسي انا اذ لطالما بحثت عن ذلك الشعور بالحياة الذي افتقده وكنت علي استعداد لان أموت كي اصل لهذا الشعور والذي اكتشفت توا انه في غاية الألم ..

فبعد ان اراد كيفن بيرشوت  قتلي لأنني ببساطة لم أكن البنت الفضلي - كيفن يكون والدي بالمناسبة - ولم اكن علي استعداد للتحكم في كل قواي الكبيرة..تصدي له إيكون!! وقام بحمايتي.. و بعدها دربني بقوة وقسوة حتي وصلت الي قدراتي الحالية ومع ذلك لم يصل الي أعماق قوتي..

حاولت ان الهو مع نفسي بأي شيء بينما بقية الذئاب قد اتجهت للغابة.. شيئ عن هرموناتهم المتعلقة بالقمر او ماشابه..

The Hybrid's Mate 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن