Thirty Five

18.2K 1.2K 126
                                    

فينتريس pov

" أخيرا... لقد وافقت علي العودة.." همست لذاتي وانا أشعر بكمية من الأمان غزتني في صدري لألتفت عائدا الي البقية بعدما ابتعد مايك هو وأيرا من هنا.

" اذن.. هل أعدتها؟" سألني ديك وهو يبتسم بإستهزاء..

" ركز علي ما لدينا هنا أيها الأمهق.."
سخرت منه بالمقابل وانا أمسك الخريطة بيداي وأمرر نظري علي كل المناطق..

" لا داعي لهذه الحدة يا رجل، كنت احاول تخفيف حدة الأجواء.."
رفعت عيناي وانا انظر نحوه بنظرة هل انت جاد؟!قبل ان اعود لاحدق في الخريطة محاولا اكتشاف اي ثغرة او خطأ غفلت عنه أيرا حتي نستطيع التحكم فيه كما يجب..


" علينا التوجه الي مواقعنا..أشيا بالفعل قد انطلقت مع محاربتين من قطيعي وقطيعك حتي ينقلوا لنا ما يحدث.. "

اومأت له وانا أستقيم ومن ثم وصلنا الي حيث كان الجميع قد انقسم الي مجموعتين : واحدة يقودها مايك وستايلز وهي التي ستتعمق داخل الغابة وسيكون كل فرد فيها ابتداء من البيتا والمحاربين علي اتصال مباشر معنا..
والأخري تحت قيادتي انا وديك حتي لا يحدث هناك اي خلاف كما قالت أيرا"

" ليتجه الجميع الي موقعه حالا.. "
ركض الجميع الي الغابة بسرعة ونحن انتظرنا لمدة حتي يتم التأكد من انهم قد اتخذوا مواقعهم بنفس الابعاد التي تم ذكرها لهم من قبل أيرا.. ومؤكد سينضم لهم مايك بعد ان يوصل أيرا

" دورنا.. " صاح ديك لاومئ له..

سرنا بإتجاه ارض المجموعة ونحن نحاول ان نغطي كل الأماكن التي كانت خالية من الحراسة.. وأصبحنا نبعد بمسافة ربع ميل من أرض المجموعة محيطين بذلك كل الإتجاهات..

بقينا ننتظر لوقت طويل قبل ان أشعر بأحدهم يحاول التواصل معي..

" الفا.. لقد وصلوا.. " صوت إيميلي إحدي صائدات قطيعي وصلني لأنظر إلى ديك والذي كان يجري حديثا داخليا..

" كم عددهم..؟ " سألتها بسرعة..
لكنها استغرقت بعض الوقت قبل ان تقول" انهم قلة.. ما يقارب المئتان .. " قالت بصوت يتخلله بعض الراحة..

فقط؟ هذا قليل جدا؟!

" انهم قليلون للغاية.." اخبرني ديك وهو يفكر بعمق..وكأنه يقرأ ما بعقلي..

" وهذا يعتبر امر جيد ام سيئ؟"
هز رأسه وحك رأسه لوهلة قبل ان يقول " بل هو أمر غريب؟ لم يكونوا بهذه القلة يوما وأظن ان هناك شيئا مفقودا هنا "

وافقته بهزة من رأسي وانا اعمق حاسة شمي في الانحاء لمعرفة اذا كانوا قد اقتربوا ام لا؟"

The Hybrid's Mate 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن