Fifteen

20.3K 1.5K 227
                                    

صاحب اول فوت وتعليق راح يحصل علي الاهداء في البارت القادم + تحديد زمن نزول البارت

مايك pov

انا قلق.. ليس علي المجموعة بل علي الالفا ريس..

لطالما كان متماسكا جدا منذ اللحظة التي التقت فيها عينانا.
ولكنه بعد مرور ثلاثة أيام على اختفاء اللونا قد اصبح كائنا مختلفا تماما عما عهدته منه..

يقضي اغلب وقته في المكتب او في غرفته، نادرا ما يأتي الي الساحة للإشراف علي التدريبات، واحيانا لا نراه ابدا..

المجموعة قلقة جدا ،واذا استمر الأمر هكذا اخاف ان يحدث شيئ له..

لطالما كان صديقي المقرب منذ ان جئت لهذه المجموعة وانا مجرد روغ يبلغ من العمر احد عشر عاما..

نعم كنت صغيرا للغاية، لقد رأيت كيف كان ينظر نحوي بتعاطف وسرعان ما وقف امامي عندما اراد البيتا قتلي بحجة انني قد اسبب لهم الاذى..

منذ ذلك الوقت وانا أكن له الاحترام، واضع له مقاما عاليا جدا فهو كان السبب في كوني حيا للان..

حتي انني لم اسقط الرسميات بيننا مع انه دائما ما طالبني بفعل ذلك الا ان احترامي له يكون دائما مقدما علي صداقتنا القوية..

" هل انت بخير؟" سألتني إيفا وهي تضمني نحوها بحب..

استنشقت عنقها طويلا اهدئ نفسي وافكاري التي تخوض بلا هداوة وتجعل كأن اعصارا داخل عقلي..

" اهممم" همهمت لها وانا اقبل عنقها لتسعل بخفة وهي تضمني اكثر بذراعيها الصغيرتان..

ابتسمت بسرعة علي تصرفات رفيقتي اللطيفة، مع اننا تقابلنا منذ اكثر من عام الا انها لا تزال كما هي خجولة جدا..

" كيف هو الالفا؟" سألتني بأسي لأعدل جسدي واسحبها الي حضني اقرب بينما ارفع الغطاء ليغطي كلينا..

" كما كان منذ تلك الليلة ويزداد حاله سوءا" اجبتها بصوت منخفض وانا اشعر بقلقها يتصاعد فمددت اصابعي احك بخفة في مؤخرة عنقها.. هذا يمنحها شعورا بالإسترخاء..

" انا اظن ان اللونا لها سبب مقنع يجعلها تختفي هكذا من دون اي إعلان، وأشيا تعلم ما هو هذا السبب!" بالضبط..

أشيا تعلم والجميع يعلم ان الاجابات عندها، وقد حاولت عدة مرات ان اجعلها تتكلم سواء كان بالقوة او بالحديث ولكنها رفضت وكل ما كنت اتلقاه منها هو الصمت فقط..

الالفا لم يتخذ بعد قرارا بشأنها ولا ادري متي سيفعل ولكن بحالته هذه اشك بأنه سيتخذ قرارا عاقلا..

The Hybrid's Mate 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن