Twenty Five

20.7K 1.5K 166
                                    

أيرا pov

ساعة كاملة قد مضت بالفعل وانا لا أزال ارمق هذين الاثنان وهما يتقاتلان..

ريس قد اصبح مغطي بالتراب والعرق يقطر من جسده بينما خط من الدماء الجافة يزين وجهه..

ديك لا يزال يحاول الوقوف وهو ينزف من فمه ولكنه لا يزال قادرا علي الهجوم.. علي الارجح هما لم يستخدما سوي طاقة جسديهما من دون ذئابهما..

كلاهما عنيد ولا يريدان التوقف عن هذا النزال العقيم والذي أدركت انه لن ينتهي أبدا..

ريس يحدق فيّ كل خمس دقائق واكاد أرى ديك يفعل المثل لأشيا التي تقف خلف إيكون بهدوء..

ملامحها هادئة كما هو المعتاد منها دائما، عيناها مثبتتان بتركيز علي المعركة القائمة بدون اي انحياز لأحدهم..

ليخطر بذهني أمر ما.. هل هو معجب بها؟

نفيت برأسي.. ربما سأسئله لاحقا.. بعد ان تنتهي هذه المعركة الغبية..

تسللت الي اذني صرخة ما عبر هذا الحشد المتجمع قبل ان ابتعد عنهم بهدوء لأتبع مصدرها وانا أسير بسرعة..

تخطيت الساحة وركضت بين البيوت المتراصة والتي كانت موزعة بشكل مثلث وكلها تلتقي عند بيت المجموعة..

استعملت حاسة سمعي حتى استطيع الوصول الي مكان الصراخ والذي تعالي بشدة..

ركضت بسرعة فائقة الي ان وصلت الي المنزل المنشود حيث كانت هناك العديد من الاوميغا وهن يعملن بسرعة ويركضن هنا وهناك..

أسرعت الي احداهن وانا أسألها
"ماذا هناك..؟ مالذي حدث؟"

" لونا.. ان آسيف علي وشك الولادة.." صوتها كان متوترا قليلا وهناك بعض الخوف به..

دخلت مباشرة بعد ان اومأت الي المرأة وانا ارى الكثير من الاوميغا اللاتي اجتمعن داخل المنزل..

ابتعدن ما إن لمحنني وأنا فقط سرت الي الأمام ودخلت..

اغلقت انفي من رائحة الدم التي تسللت الي خياشيمي وحاولت منع نفسي من استنشاقها..

سمعت صراخ المرأة العالي والذي كاد يشقني لنصفين من صوته الحاد..

دخلت بسرعة وانحنيت قرب المرأة وامسكت بيدها لعلي اخفف القليل من الألم.. ولكنه لم يخف وبدأت تضغط علي يدي بشدة..

" أين هو رفيقها؟" سألت الاوميغا حولي واللواتي انزلن رؤوسهن في حزن لم يجب عن سؤالي..

The Hybrid's Mate 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن