اهداء الي @user42901135
🔻🔻🔻🔻🔻🔻
أيرا povأتراجع الي الخلف بصدمة بينما عيناي تستقران علي انعكاسي في المرأة.. تحديدا في الانعكاس على جانب عنقي..
عند تلك العلامة التي اضاءت بضوء ذهبي كخاصة ستارك جعل جميع جسدي يرتجف بشدة لأقع علي الارض غير قادرة علي تحريك ولو عضلة واحدة بجسدي بإرادتي...
عقلي اصبح سحابة سوادء كبيرة تغيم بفكرة واحدة فقط..
رفيقي يرفضني..
اصرخ مجددا ومجددا في محاولة لتخفيف الالم المتصاعد في جهة عنقي والذي بدأ ينتشر في جميع جسدي جاعلا مني قطعة من الحطب المشتعل..
تقلبت في الارض بقوة، ارغب بأي احتكاك مع سطح بارد لكي اخفف الالم ولكن هذا يزيده فحسب..
'ريس يرفضني.. يرفضنا' تمتمت آش بحزن شديد، فهي لم تبقي بجواره سوى للحظات قليلة لذا كانت تظن انها الملامة علي ما يحدث لنا
. اما تارا فقد كانت مثلي تعاني من آثار اختفاء الوسم..تعوي بحزن بينما جميع جسدها مشلول سوي من الألم الذي يغزو كلينا..
مع ان الامر مؤلم جدا لي الا انه عند الذئاب دائما ما يكون أشد، لأن الرابطة تخص بشكل اكبر الذئاب وتارا تعاني الان اضعافا مضاعفة مني بسبب هذا...
خطوات مسرعة تقتحم الغرفة قبل ان تنتشلني من الارض ذراعان قويتان جعلتاني اجفل من ملمسهما علي جسدي لأقع بقوة علي الفراش الذي تحول قماشه القطني الي أشواك بدأت بالانغراس في لحم جلدي لأنتفض من السرير أيضا وأقع علي الارض مجددا..
حملني مرة أخري واسرع بي الي الحمام، جسدي يرفض لمساته التي تحرقني كالنار ولكنه تشبث بي بعنف الي ان وضعني في الحوض وغمره بالمياه الباردة..
حلقي اصبح مبحوحا من كثرة الصراخ فبدأت شهقات قوية ومضطربة تصدر من فمي بينما جسدي يرتجف وكلمة واحدة تتردد بين شفتاي..
" رفضني."
" أهدأي قليلا أيرا..." كان صوت ديك مهدئا جدا بينما هو يحاول تثبيتي حتي لا اخرج من الحوض الذي اصبحت مياهه حارة من سخونة جسدي ...
نظرت الي عيناه اللتان كانت تحملان نظرة محتارة جعلت الدموع تنزل بغزارة ومن دون مقدمات لتلطخ وجهي..
" لقد.. رفض.. ني ريس... " صرخت وانا اغطي وجهي بكفاي..
" لقد.. أنه.. ى راب طت نا ..، لم.. لم تعد له... اي.. علاقة بي.." دموعي الحارة تنزل لتختلط مع الماء تحتي والذي قام ديك بتصريفه ثم فتح المياه الباردة مجددا..
أنت تقرأ
The Hybrid's Mate 2
Werewolfالالم اشتد مع كل ثانية وكأن هناك من يسكب حمما علي عنقي وبكثرة اسرعت الي المرآة المقابلة لأرى علامتي التي كانت تتوهج بشدة في ظلام غرفتي الدامس... عيناي تتسعان بصدمة بينما صرخة لا ارداية غادرت حلقي مصدرة صوتا عاليا.. علامتي كانت تختفي!!