"روبرت: كيف حالك يا براد؟"، قلت بخير، أهلاً بك روبرت... "أتريد أن أصنع لك البرغر؟"، قال لا لا... أريد أن أتحدث معك، لقد مرت بضعة أيام دون أن نتحدث، فقلت أنا أيضًا أريد التحدث معك، تحدثنا سوية ثم بعدها دعوته لزيارة عائلية، فقلت: "ما رأيك أن تأتي أنت ونيكول وجاك الصغير اليوم على العشاء!"
"قال: حسنًا، جيد. إذاً، اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً، هل هذا مناسب لكم؟"، قلت: "نعم، إنه وقت مثالي". ثم كتبت عنوان منزلي على ورقة صغيرة وأعطيتها له. "قال: طاب يومك، أراك لاحقًا"، فأجبت: "تقصد أراك اليوم في التاسعة!"
"فضحكنا وقال لي: 'هيا يا براد، لا تكن دقيقًا إلى هذه الدرجة!'"
_______"مرحبا آن، أهلاً براد. ما الخطب؟ هل حدث شيء لك؟"، "لا، لا تخافي. أنا بخير، فقط أردت أن أقول لك أن روبرت ونيكول وابنهم الصغير سوف يأتون على العشاء في الساعة التاسعة. أكملي عملك، فعندنا وقت كثير للتجهيز. هل تحتاجين إلى شيء أجلبه معي؟"، قالت: "لا، كل شيء متوفر عندنا. فقط كن بخير."
"ثم قالت: آه، نسيت! أجلب معك بطاطا وبصلًا من فضلك." قلت: "حاضر." ثم سألتها: "ماذا ستطبخين لنا!؟"، فأجابت: "Boeuf Bourguignon." قلت: "تمام، عند عودتي سأساعدك." فقالت: "لكن من أين تتحدث معي!" أجبت: "من الهاتف العمومي." قالت: "حسنًا، إلى اللقاء حبيبي، أحبك." قلت: "وأنا أيضًا."
* بورجونيون: طعام فرنسي الأصل عبارة عن لحم بقر مطهو في النبيذ الأحمر مع البصل والجزر والفطر، يُقدم مع البطاطا المهروسة.
_______
"لقد كان العشاء رائعاً، سلمت يداك." قبّلت يديها، فقالت: "صحة." رددت: "روبرت رجل طيب ومحترم، وكذلك نيكول، أليس كذلك عزيزتي!" ثم قلت: "آن، ما الذي بك؟ لماذا أنتِ شاردة الذهن؟"، فأجابت: "لا شيء يا براد، اتركني قليلاً." فقلت: "ما الذي بك؟ ماذا حدث لك؟"، انفجرت دموعها بالبكاء وارتفع صوتها: "إنه يحدث كل يوم، يا براد، أرى الأولاد."
"لماذا يحدث لنا كل هذا؟ لماذا لا استطيع الإنجاب؟ أريد أن أصبح أم، هل هذا شيء مستحيل؟" فقمت بعناقها وقبلت رأسها، ثم وضعت يدي على خديها وأنا أحدق في عينيها مباشرة.
وقلت
"لا يا عزيزتي، من قال إنك لا تستطيعين؟ لكن ليس في الوقت الراهن. هذا هو قدرنا، ويجب أن نتحلى بالصبر. من يدري، ربما يتحسن حالك بسرعة، فقط اهتمي بنفسك من أجلنا، أنا والطفل الذي نريده سويًا. هيا، حبيبتي، أنتِ متعبة، لنخلد إلى النوم، لا ترهقي نفسك في السهر." قمت بتغطيتها ونمت بجانبها#يتبع
أنت تقرأ
وهج
Lãng mạnبراد رجل مخابرات سوفيتي يوكل في مهمة الى المملكة المتحدة ليجد فتاة في طريقه اغرم قلبه بها. ويبقى براد متحير لما يحدث له من مشاعر غريية يشعربها لأول مرة في داخله رغم مغامراته الكثيرة ليغوص القارئ في أفكار براد والمخاطر التي تحيط به