"لقد عشت حياة مليئة بالتجارب والعلاقات لكن الأمر مختلف معك
احيانا اشعر بالحرج معك! أنا لست كذلك ماذا أصابني!
أجيبيني!
أعرف أن مصيري مجهول والوضع غير مستقر ريما أرحل من هنا قريبا او بعيداً بكل الأحوال سأرحل !
ولكن كيف يمكنني إيقاف هذا الشعور الذي يتجدد كلما التقيت بكِ؟ تبا وصفقت بيدي على مسند الأريكة
لكن.. رغم كل ذلك يزداد اقتناعي بأن هذا الغرام يجب أن يستمر.فجأة طرق رحت افتحه واذا بجارتي السيدة إفيلين
قلت مرحبا سيدة إفيلين تفضلي!
قالت عمت صباحاً براد ... هل يمكن خفض صوت المذياع قليلاً من فضلك
قلت لم اشغل المذياع! أظن أن الصوت من الشقة التي في الطابق العلوي
قالت بإبتسامة عريضة اوه آسفة ظننته هنا واشارت الى شقتي على اي حال شكراً وابلغ سلامي ل آن
قلت سأبلغها حال رؤيتها ابتسمت واغلقت البابذهبت إلى الجامعة لألتقي بآن ونتوجه معًا إلى شاطئ ويموث الاذي يقع جنوب غرب لندن كما اتفقنا في الليلة الماضية...
يُعتبر اليوم آخر يوم في للإختبارات، وأدرك تمامًا مدى التعب الذي تشعر به. بينما أنا، أشعر بالتوتر قليلاً، متسائلا كيف سأطلب هذا العرض وهل ستوافق أم لا !؟ها هي آتية، تقترب مني بخطوات واثقة. "كيف كانت إجاباتك؟"، سألتها بقلق مختلط بالفضول.
قالت"جيدة... لكن لدي بعض الأخطاء"، هل نذهب
قلت هيا.. تمسكي جيدا
____________بينما كان الجو باردًا والشاطئ شبه مهجور، لاحظنا كوخًا خاليًا وقررنا دخوله. داخل الكوخ وجدنا بعض الحطب والاكواب وبعض من الشاي وقدر صغير وملاعق وقوارير المياه إلى جانب بعض النفايات....
قررتُ إشعال النار وفتح صندوق الطعام الذي احظرته تناولنا الطعام وشربنا الشاي سويًا...
كانت #آن تتكئ على كتفي بينما نشاهد مد البحر. وفجأة، شاركتني #آن تجربتها الطريفة حيث التقت صدفة بصديقتها سارا، وبدأتا بالتحدث قليلاً.حكت لي #آن عن موقف مضحك حدث مع والد سارا، الذي كان يشتكي من اختفاء أمواله بشكل غامض. قالت سارا: "كان جالسًا يقول: 'أنا لا أعلم أين تختفي أموالي هكذا.' فقالت سارة له: 'أبي، أنظر إلى معدتك وستعلم لماذا اختفت نقودك.' واندلعت ضحكاتنا معًا وسط هذه اللحظات الطريفة."
بعدها بلحظات وضعت يدي على مخبئي ....
وبدون مقدمات، أخرجت الخاتم أمام عينيها وسألتها: "هل تقبلين الزواج بي؟"
صُدمت #آن وتفاجأت، وعناقتني بحماس وقالت: "نعم... نعم... نعم... أنا أحبك كثيراً يا براد."
رددت بابتسامة: "وأنا أيضاً عزيزتي."
قبلنا بعضنا
ثم ذهبنا إلى بيت أمها لتبلغها #آن بالخبر، وفرحت أمها بالخبر.بعد أسبوع، تزوجنا في حفل بسيط. كانت الحضور من بينهم اصدقائنا في الجامعة وصديقي روبرت، بالإضافة إلى أصدقاء عائلة #آن.
استمتعنا بشهر العسل في مدريد، إسبانيا، على الرغم من أنه لم يستمر كامل الشهر، إذ قضينا فيه فقط 10 أيام. كانت تلك الأيام من أجمل أيام حياتي.
عدنا بعدها إلى لندن، حيث بدأنا مرحلة جديدة في حياتنا معًا.
نعم تزوجت مجنونة ...في الحقيقة.. لا يخلو أحد منا من نسبة من الجنون، ولكن الاختلاف يكمن في درجتها.
#يتبع
أنت تقرأ
وهج
Romanceبراد رجل مخابرات سوفيتي يوكل في مهمة الى المملكة المتحدة ليجد فتاة في طريقه اغرم قلبه بها. ويبقى براد متحير لما يحدث له من مشاعر غريية يشعربها لأول مرة في داخله رغم مغامراته الكثيرة ليغوص القارئ في أفكار براد والمخاطر التي تحيط به