انا بعد سمعته صوتو اتصمغته في مكاني وعد قامت من مكان وجرت علي حضنتو قالت لي ولي شوق الشوق انا اتلفته عليهم لقيتو ذي م اتوقعته بعد ما سلم عليها عاين ب اتجاهي ب نظره استقراب وقال لي انتي ،،،وقبل م يكمل كلامو وعد سبقتو وقالت لي دي سكرتيرتي الجديده قال ليها سكرتيره ومن متين انتي بتحبي يكون عندك سكرتيره،،،،قالت لي من الليله وبصراحه هي كانت مفروض تكون سكرتيرتك لانو انت القبلتها بس حصل معاها ظرف وانت وظفته الزفته هناء،،،،قال ليها وعد نحن مافي البيت ويلا علي مكتبك قالت لي بزهج ماشي يلا ي شهد طلعت وانا كنته طالعه وراها بس اسمعو ليك قال لي دقيقه وقفته وقلبي شغال يضرب خماسي في سداسي قال لي مش انتي الاقيتك امس جنب النيل وكنتي بتبكي،،،قلت لي وانا متوتره ايوه قال لي وان شاء الله اتحسنتي قلت لي الحمدلله،،،،قال لي انا اسف بخصوصك م كنته عارف انو انتي السكرتيره الوظفتها قبل كدا بس انتي م جيتي ف اطريت اني اوظف واحده بدالك،،،قلت لي انا عارفه قوانين الشغل بس حصل لي ظرف منعني،،،قال لي الحمدلله انو دعاء م قصرت واختارتك تكوني مساعده ليها يعني م حتطلعي من غير وظيفه،،،، فجاء ضحك وقال لي مع انو الشغل معاها في حد زاتو معانه ربنا يعينك معاها وبتوفيق ،،،فجاء جات خاشه علينا نفس البنت الطقشتني لمن انا داخله علي الشركه،،،،قالت لي وليد بس بعد شافتني عاينت لي بنظره استحقار وقالت لي انتي وعاينت لي وليد قالت لي البنت الشرشوحه دي بتعمل هنا شنو،،،،وليد قال ليها هناء احترمي نفسك وم تنسي انك في شريكه م في الشارع قالت لي انا اسفه قال ليها المفروض تعتزري ليها هي م انا عاينت لي بعين حقد وقالت لي انا بعتزر قلت ليها عادي م مشكله وعن اذنكم طلعت من المكتب وانا مبسوطه من العملو وليد معاها اي نعم انا م عندي معرفه بيها بس من م شفتها ساي قلبي اباها وم حبيته دخلته المكتب المقاصد لي لقيت دعاء قالت لي مالك اتاخرتي علي كدا اخوي كان بحجي فيك ولاشنو ضحكته شكلها ظريفه،،،،قالت لي بتعرفي اخوي من وين لانو ظاهر من نظراتكم انكم م اول مره تتلاقو قلت ليها بصراحه كل لقاءاتنا كانت صدفه يعني م معرفه كدا قالت لي فعلا الصدف دايما بتكون جميله يعني لو م انا جيت صدفه الله اعلم كان لقيتي ليك وظيفه بس تصدقي انا اول م شفتك قلبي ارتاح ليك عشان كدا م حبيت انك تطلعي زعلانه،،،،،قلت ليها انتي الزوق والله وروحك جميله عشان كدا بتشوفي الناس بشكل نقي وجميل ،،،،ضحكت وقالت لي ايك نحن لو بارينا النضمي ما حنخلص شغل ولاح اخلص من زن وليد تعالي نزلي معاي الملفات دي لانو لازم نراجعن.
في جانب تاني
ي ماما اعمل شنو اذا جربته معه كل السبل بس برضو مانافع معاهو شي وذي ماهو بتعامل معاي ببرود وم شايلني من ارضي،،،يبت ابقي فالحه ذي اختك لفت علي اخوهو الكبير وخلتو يخليها سكرتيرتو وبكره ح تخلي يبقاء راجله وملكه وانتي غالبك تخلي اخو الاصغر منو يحبك ،،،قالت ليها بس انتي عارفه انو بحب ياسمين وماشايف غيره،،،، ياسمين شنو البحبها كمان وانتي قاعده انتي الاوله بيهو منها بس شغلي لي مخك التخين ده م لازم اولاد عزام الاتنين يمرقو منكن م لازم الثروه والعز ده كلو يضيع من يديكن و يمشي لي زول تاني نحن اولا بيهو،،،،امي بصراحه انا بحب وائل شديد بس هو مفتري وماشايفني وجاري ورا الزفته بنت عمو الاسمها ياسمين م عارفه العاجبو فيها شنو،،،،قالت ليها الاجري ساي انا بعرف اخلي يحبك كيف انتي اصبري وشوفي امك ح تعمل شنو.