تنبيه : يوجد خط جرأة في الأحداث مبالغ فيه شوي اعتذر لمن لا يناسبه لكنه سير الاحداث لذلك وجب التحذير🔞
POV Donghae :
وصلنا الى سيؤول أخيراً بعد أن ودعنا السيد والسيدة هان وقفلنا عائدين الى المدينة
أوصلت هيوجو حتى باب منزلها سعيداً بنيلنا لموافقة أبيها أخيراً بعد طول عناء ؛ فهو بعدما قال كلماته الأخيرة التي جعلت قلبي يرتعد في مكانه ضحك مقهقهاً على ملامحي ليتكلم : لا تقلق ؛ لقد كنت أمازحك فحسب ؛ فقد تمكنت من اثبات جدارتك لاستحقاق موافقتي ، هيوجو امانة بين يديك فاعتني بها جيداً ..لازالت سعادتي بقبوله لي تحتل ملامحي حتى الان ؛ أشعر ان كل شيء يبتسم لنا ولحبنا الفتي ..
ودعتها امام منزلها بقبلة رقيقة على جبينها وتركتها لتستريح بعد عناء الطريق ثم اتجهت نحو منزليوحالما دخلت المنزل استقبلتني والدتي بالأحضان لتصرخ باكية بدلال : لقد أنجبت ثلالثة أولاد سيئين ؛ كيف يمكنكم ترك المنزل ثلاثتكم دون ان يهتم أحدكم بي ، ربما كان على ان انجب فتاة من أجلي فالبنات أحن على امهاتهن من الفتيان ..
قاطعت تذمرها الدرامي : توقفي عن ذلك أرجوك انتِ تخنقينني !
ابتعدت عني لتضرب صدري بقبضتها : ابن سيء
ابتسمت بينما اداعب وجنتيها : أمي الحبيبة كثيرة التذمر
ضحكت بخفة فتساءلت بينما أنظر حولي : إذاً ألم يعودا ييسونغ وسونهي من سفرهما ؟
حركت كتفيها بنعومة : ليس بعد
دونغهي : وماذا عن انهيوك ؟
امي : هل نسيت انطوائية اخاك ؛ لم يدخل المنزل منذ عدة أيام أظنه يقضي وقته في شقته
دونغهي : يجدر بي زيارته فقد اشتقت له
ابتسمت بمكر : لا أظنك ستكون متفرغاً في الأيام القادمة
نظرت اليها بتساؤل : لماذا ؟
عبثت بحاجبيها تشاكسني : هل تدعي الجهل ام ان والدك لم يخبرك بالأمر بعد ؟
تكلمت متأففاً : بربك امي توقفي عن المماطلة وأخبريني ما الذي تحيكينه من خلف الستار ؟
امي : ليس انا بل والدك ؛ لقد قرر أمر زواجك واختار لك فتاة جميلة من عائلة مرموقة ؛ سيقيم والدك حفلاً صغيراً لتتعرف عليها وتتقرب منها قبل اعلان خطوبتكما
حدقت بها شاخص العينين قبل ان انتفض في مكاني متكلماً بغضب : ما هذا الهراء الذي تتفوهين به ؛ أي زواج وأي فتاة هذه التي تتحدثون عنها بدون علمي ؟؟
أنت تقرأ
" مقصلة الحب "
Romanceقرأت في كتاب ما ذات يوم ان مقصلة الحب تقبع في ثلاث : الخذلان ؛ الكذب والخوف .... ثلاثتها مريعة اذا ما وجدت في الحب تقتله فلا حب يحيى في ظلال الخوف ولا حب يعيش على دعامات الكذب والخذلان يهدم عمران الحب ....