الجزء الأول:

300 9 8
                                    

تناثرت دموعي بين السطور ، نقشت حزنا بين الزهور ، هتفت دموعي قائلة :"ليتني لم أعش ذلك الشعور ، ليته غاب عني قبل الشروق، ليته غاب بين السطور ،لن أنسى تلك البسمات ، قد نثرت عبق العطور ، ها قد أتى الرحيل يسحب أذياله دامعا يطرق أبواب العصور ، هاهي الحياة تسلب دفئ القلوب ، و تتركنا نسكب من الدمع بحور "
أجل أجل عنه أتكلم أنا ، عن الحب أتكلم ،عن ذلك الشعور الغريب الجميل القبيح
الحب كلمة مقدسة لن يع معناه إلا من ذاقه، الحب بداية هو شعور بالسعادة المفرطة و الراحة الزائدة ، شعور بالرغبة بالتحليق عاليا مع من تحب دون رجوع , الحب مراحل و لكل مرحلة كثير من اللحظات أولها الإعجاب!!!
الإعجاب هو أن تعجب بذلك الشخص و الرغبة في قضاء وقت معه و التعرف عليه جيدا
التعود!!
التعود هو أن تعتاد على ذلك الشخص و تبدأ بمعرفة بعض الأشياء عنه و ستبدأ في حب شخصيته و أشيائه المفضلة
الحب!!
هنا تكون قد وقعت في حب ذلك الشخص و ستبدأ بالعمق و في هذه المرحلة سيصعب عليك الفراق و كلما زاد عمق حبك ازداد مقدار ألمك عند الفراق لكن النسيان في هاته المرحلة ليس بالأمر المستحيل
العشق!!
ستتعلق به و ستحب كل صفاته سواءا كانت سيئة أم نبيلة ستعشق كل شيء يخصه و كل شيء حوله ، حتى عندما يجرحك ستعود و لن تبتعد
أخيرا الهوس!!
في هذه المرحلة ستكون مهووسا به و لن تر غيره ، و لن يفرق معك شيئا سواه ، ستفضل ذلك الشخص على نفسك و على كبريائك .. كرامتك كل ذلك سيسقط أمامه ، و لن تستطع في هذه الحالة التراجع ، سيكون هو أملك و أمنيتك الوحيدة في هذا العالم ، سامحني لكن القطار قد فاتك و لن تستطع نسيانه أو حتى اخراجه من تفكيرك سيسيطر عليك و سيستولي على كل شيء
إذا فاق الحب حدود الهوس و هذا بعد مدة طويلة جدا سيتحول إلى كره لأن الشيء إذا زاد عن حده إنقلب إلى ضده ، و بعد هذا الكره لن تحب غيره لأن قلبك فقد ذلك الإحساس ، سيكون ما مر عليك حبك الحقيقي الأول و الأخير

لذلك رجاءا احذر و لا تعطي قلبك إلا لمن يستحقه❣💔
هاهي تضحك بشدة حتى أصبحت دموعها تسيل و وجهها محمر احمرار الدم ، و حبات اللؤلؤ المصطفة في فاها بانتظام  ، شفتاها الورديتان المتوسطة ، وجهها الدائري  الأسمر الجذاب كالبدر ليلة إكتماله يشع إشراقا كلما ابتسم ثغرها ، عيناها الكبيرتان الساحرتان التي كلما نظرت إليهما شعرت بمعنى البراءة و الأمان ، حاجبيها المنحوتان بعناية إلاهية ، جسمها المنحوت الرشيق كالعود الفرنسي ، ترتدي الزي المدرسي الذي زادها روعة ، شعرها الطويل الأسود  المسدول الذي يغطي مؤخرتها ، تتمشى بخطواتها الناعمة كنعومتها ، تبتسم لكل من حولها ، المعروفة في كل الثانوية ، ابنة أشهر طيار في ذلك البلد ، لقد كانت تنتمي للطبقة الغنية ، محبوبة بين الناس، تهتم لأمر الجميع ، صاحبة أعلى معدل في تلك الثانوية ، و صاحبة لقب أذكى بنت أيضا ، تضحك في الكثير من الأحيان و تحن دائما على من يحتاجها ، تساعد الجميع لقد كانت كالملاك ، لا تعرف للشر من معنى و لا للكره أيضا ، عائلتها من أشهر العائلات في البلد لقد كانت تنتمي لعائلة"سيزجين" أباها طيار و أمها  مستقلة عن عملها كانت أستاذة في اللغة الإنجليزية ، لذا كانت سجا متفوقة في اللغة الإنجليزية كثيرا لدرجة أن أستاذها ذات يوم أخبرها بأنها لا تحتاج له و تستطيع أن تحل محله ، عمها صاحب أكبر شركة في البلد ، جدها من المجاهدين و قد كان طبيبا ، لديها أخ يقل عمره عن عمرها بعامين و أخت صغيرة تبلغ 4 سنوات ، تسكن في قصر متوسط لخوف أمها من القصور الكبيرة ، كل ما تحتاجه تطلبه فيأتيها في لحظة لقد كانت البنت المدللة لتلك العائلة لكونها البنت الأولى لها، تملك صديقة واحدة لكونها لا تحب الكثير من الصديقات لقد كانت صديقتها الوحيدة الوفية تدعى "أيلول" كانت من الطبقة المتوسطة، جدية بعض الشيء ليست مثلها تحب المزاح كثيرا ، بطلتنا تدعى"سجا سيزجين"

__________________________________
في دبي في مكان آخر
شاب جميل،عينيه الجذابتان البراقتان التي كلما نظرت إليهما شعرت بالحياة ، شعره الأسود الحريري الواقع على عينيه، لحيته المنحوتة التي زادته رجولة و روعة ، طوله الذي يقول للنخلة سأصل إليك ، جسمه الرياضي المنحوت ، عضلاته البارزة ، يرتدي فقط اللون الأسود لكونه غامض ، مضحك كثيرا ، لا علاقة له بالدراسة و لا بالجدية حياته بكلمة واحدة عبارة عن لهو ، لعب، إثارة لا يهمه شيئا في هذه الحياة سوى الفتيات ، كل حياته في العلاقات الغرامية....، كل بنات الثانوية تعشقنه بسبب شخصيته و جماله و كذلك ماله و هو أهم شيء بالضرورة ، ينتمي لعائلة "صويكن" كذلك كانت من أشهر العائلات و أغناها بعد عائلة "سيزجين" ، أباه مدير شركة و أمه ربت بيت ، يملك ثلاثة إخوة ذكور ، أكبر واحد في تلك العائلة و بطبيعة الحال هو المدلل و المسؤول في الوقت ذاته ، كان يستمتع كثيرا مع البنات لكنه لا يعرف معنى الحب ، الإعجاب يظنه حب😂😂 ، مشهور في الثانوية كذلك بغبائه و بتحطيمه الرقم القياسي في معدله ، كان يأخذ أصغر معدل في الثانوية و يفرح به و يقوم بحفلات أيضا، كل الأساتذة يكرهونه و لا يطيقونه بسبب شخصيته تلك لكنه...لا يهتم، كان ينتمي لعائلة غنية لكن بعد تراجع وضع أباه الصحي تراجع مدخول الشركة شيئا فشيئا حتى فقدها أباه ، و صاروا من الطبقة الوسطى ، و ذلك لم يشكل فارقا عند وسيم ، أووو كدت أنسى بطلنا يدعى "وسيم صويكن" و هو ابن خالة "سجا سيزجين"، كان همه الوحيد الإستمتاع و المغامرة فقط.
قامت ثانويات دبي بتنظيم أكبر حفلة في أحد المسارح ، و قد ٱخذ المتفوقين من كل ثانوية للقيام بمسابقة ، راح وسيم لحضور تلك الحفلة و أول ما رآه أووو إنها هي ابنة خالته سجا، رآها على خشبة المسرح مع المتفوقين كانت ترتدي سروال جينز قصير ممزق بعض الشيء ، كانت ساقيها و فخذيها تبدو بوضوح ،مع بلوزة سوداء و حذاء رياضي أسود ، سادلة شعرها كعادتها  تضع مكياجا خفيفا و مقدمة شعرها تلك قد غطت كل جبينها و القليل من عينها ، تضع حقيبة صغيرة سوداء على بطنها ، كانت مثيرة ، رائعة، فاتنة....
كلما سأل الأستاذ سؤالا كانت تجيب في كل المواد ، كانت ذكية و مجتهدة و هذا ما جعلها دائما في المرتبة الأولى لا يوجد من ينافسها لأن المرتبة الأولى دائما لها، كانت ممتازة ، كل ما يهمها في حياتها هي دراستها كانت تضعها في الدرجة الأولى بطبيعة الحال ، بقي ينظر و ينظر إليها و يقول:"ههه هذه هي سجا التي كانت تخاف من ركوب الأرجوحة "
أخيرا بعد انتهاء الحفلة و فوز ثانوية سجا أكيد ، كرمت بميدالية و بعض الكتب و عندما نزلت من المنصة، رأت وسيم فذهبت تركض ورائه"أووو ما هذا يا صاح هل نسيتني"
وسيم:"و كيف أنسى ابنة خالتي ، كيف حالك!"
سجا:"حمدا لله و أنت!"
وسيم:"الحمد لله"
بقيا يتحدثان و يمشيا في الطريق ، و بعض معشوقات وسيم يتأملن سجا  ، و ينظرن إليها نظرة حقد"من تلك الجميلة التي مع وسيم"

_بدأت قصتهما الآن...

هوس الحب❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن