#أعشق_عسكري
لكاتبهه #شهد_محمد
حلقهه ثالثهه عشر🔥
.
.
تاني يوم الساعهه ٧ ص...
.
.
نضت مخلوعهه ع صوت الباب يطق بالقوه فتحت الباب ولقيتها منى...
منى يدها في نصها:لا والله نوم لتوا نوضي نوضي ديري الفطور لعمك عنده خدمهه...
انا شفتلها:وين الشغالات خليهم هما يديرو بنرقد اني
منى:لزيتهم معاش عجبوني اهو انتِ ببلاش ...وتلفتت توجهت للفيلا قعدت واقفهه نستوعب اني قصدها نخدمهم؟يعني جابوني مش نخدمهم بس؟وبعدين تنهدت وصكرت الباب وتوجهت للفيلا خشيت للمطبخ وقعدت ندير في الفطور وسرحانهه وفجأة يطيح عليا براد شاهي سخووووووون ع يدي قعدت ندور في مكاني ونعيط ...خشو كلهم يجروو....
منى حطت يدها في نصها:هذا كلهه ع خاطر شاهي ؟بلا دلع وكملي الفطور
انا من حرارة يلي نحس بيها مش مركزه معها ولا مهتمهه اصلا مشيت نجري فتحت الشيشمهه وحطيت يدي تحت اميهه بارده ودموعي ينزلو....
مصطفى من غير ولا كلمهه وبكل برود شافلي وطلع ....
إيمان:نبي اميهه..وجت خاشهه شدتها منى..
منى:وين خاشهه كان يحرقك الشاهي..وشافتلي...جيبلها اميهه...
انا شفتلها:خليها تخش بروحها مش اني ندلع؟
منير:جيبي اميهه وبلا طولة لسان
انا شفتلهه:خش جيبلها بروحكك ...وجيت طالعهه شدني منير من يدي المحروقهه عيطت لا إرادياً ....
منير:تصكير الراس هذا فوتيهه خيرلك
انا ضحكت بهزوه:لا ياراجل من وين جاتك هالرجوليهه؟
منير ضربني كف:صكري فمك خير مانوريك الرجوليهه ع أصولها.
انا ضحكت بصوت عالي:هههههههههه وريني باللهي من اول ماشفتك كان خاطري نشوفك راجل
منير تعصب وبدي يضرب فيا بالقوووه واني نضحكك.....قعد يضرب ويضرب ومنى وإيمان متشمتين فيا ومعاد شاف ببرود وطلع ..واخيرا دهش ووقف ضرب ..
منير:مزال اطولي لسانكك وربي ندفنكك
انا شفتلهه بهزوه ووقفت .....
منى:ديري الفطور وصكري فمك
انا جيت بنتكلم بس سكتت وهزيت راسي ورجعت نكمل في الفطور وطلعو هما .....
.
.
الساعهه ١٠ م.....
.
.
طول اليوم واني واقفهه ويدي بتقتلني بس ساكتهه كل مانجي بنرتاح يجي حد ويخلقلي حاجهه من تحت الارض مش نقعد واقفهه واخير كملت وخشيت لغرفتي دوشت وقعمزت قعدت نبكي ونبكي مش ربي وصى باليتيم؟مش قال اما اليتيم فلا تقهر ليش قهروني به؟مش هذا عمي اخ بابا ليش مانحسش هكي بهه ؟خيره نحسش بالأمان معهه؟قعدت نتفكر في عيلةة محمد وكيف كانو يعاملو فيا ومعتبريني بنتهم...
《*والغريب إنو كان الغريب أحن 🖤*》...
ضحكت بهزوهه ع حال هالدنيا المقلوبهه وتلفتت لقيت الدفتر يلي شراهولي محمد في اخر طلعهه لينا قالي وين تحسي روحكك مضايقهه اكتبي فيهه قربت يدي وخديتهه كان معهه قلم شديتهه وفتحت اول صفحهه كنت نفكر شن نكتب في اول صفحهه لهالدفتر وبعد طول تفكير كتبت...
《أيها القدر المكتوب رفقآ بقلب متعب أنهكه التمني وأتعبه الأنتظار☹️💔》..تنهدت وقعدت نكتب كل حاجهه تخطر ع بالي لعلى انهه قلبي يرتاح شوي وفجأة اذكرت أية قرأنيهه....
《تأملوها....
"وَاصبر لِحُكم رَبك فَإِنك بِأَعيننا"》...قعدت نردد فيها ابتسمت وارتحت نوعاً ما قررت نصبر ونتحمل هالظلم لين ربي يفرجها ويديرلي حل ..صكرت الدفتر وحطيت راسي ع الوساده وعرقت بالنوم لاني كنت تعباااااانهه...
.
.
بعد مرور شهر...
.
.
كان هالشهر نفس الروتين لا جديد نطيب نضم يهزبوني ويضربو احيانا بس نتحمل ونسكت كان فيه شي داخلي يقولي تحملي وطبعا ولا يخلو الامر من نظرات وحركات منير وكأني فريسهه ويبي يلتهمها بس كالعادة نتجاهل فيهه كانو كل مايجو ضيوف مايخلوني نطلع قدامهم لا نسأل ولا اهتميت اصلا كل ليل نرجع لغرفتي نبكي ونصلي ونكتب في الدفتر ونرقد ....طول هالشهر نحاول نلقى تليفون مش نكلم محمد ماقدرت كانو واخدين الحذر ومايخلو في تليفوناتهم ابدا والارضي قايمينهه....
.
.
الساعهه ١٠ م....
.
.
كنت كيف مكملهه وبنمشي لغرفتي سمعت منى ومصطفى يهدرزو في الصالون وقفت نتسمع...
.
.
منى:مداما خدينا منها الورث احذفها في الشارع وريحنا منها
مصطفى يتفرج ع التلفزيون:تبيها تفضحنا بين الناس ؟خليها اهو تخدم فيك
منى:معاش نبيها في حوشي ولدك منير نظراتهه عليها تخوف خايفهه يدير فيها حاجهه نبدو في مصيبهه
مصطفى:ماعنده مايدير
.....
انا لما سمعت انهه خدو مني الورث نصدمت يعني هما مبتغاهم الورث كان؟يعني مش محبةة فيا؟باهي كيف خدوه مني ؟مانذكر انهه وقعت ع ورق من قبل وقعدت نفكر ونفكر لين اذكرت يوم يلي مقعمزين كلنا في الصالون وجت إيمان قالت عندي مسابقهه ولازم نجمع اكبر عدد من التوقعيات وخلتنا الكل نوقعو قعدت نفكر في الفلوس كيف خلت كل الناس تبدا حقراء ع خاطرها ضحكت بهزوه ومشيت بخطوات مهزوزه لغرفتي خشيت وصكرت الباب قعدت نفكر بهه شن ممكن ندير؟كيف بناخد حقي؟كيف بنطلع من هالمكان؟حتى الهروب صعب من وجود بعض الحراس ع البوابهه السوق والمحلات نطلعش ليهم مش نفكر نعيط او نطلب من حد المساعده كانت كل سبل المساعدة مافيش ابدا خديت الدفتر كالعادة وقعدت نكتب فيهه....
《 - ربما نحتاج لعناق صادق لتخفيف الألم الذي بداخلنا..💔》
《أشعُر بحرارة البُكاءأشعُر بقوة الصراخ بداخلِي🖤✨》
《حـيـاه مـليـئـه بـالخـائنـييـن ليـس هـنـاڪ للـطـييـبيـن مڪان فيـهآآ 🖤💔》
.
.
تاني يوم الساعهه ٧ ص....
.
.
نضت واني كلي قوة وامل انهه ربي راح يساعدني وراح ناخد حقي منهم طلعت وخشيت للفيلا توجهت للمطبخ قعدت ندير في الفطور وحطيتهه ع الطاولهه وجو كلهم فطرو وغسلت الماعين وركبت لدور التاني توجهت لغرفةة منير وبعد تفكير دام لدقايق واخيرا طقيت الباب وسمعت صوتهه وفتحت الباب..
انا ببتسامهه مزيفهه:هااي
منير وقف وابتسم وقرب مني بسرعهه:هااااايات 😍😍
انا:نخش عادي؟☺
منير:اكيددددد😍😍😍...انا في خاطري《ياعليك عيل الهم》.وخشيت تلفتت لقيتهه يصكر في الباب .
انا:ليش تصكر فيهه؟
منير:ناخدو راحتنا اكثر ...وغمزلي
انا ابتسمت إبتسامهه وانا خايفهه انهه يدير شي:امممم احسن اييي
منير قرب وقعمز جنبي:ايي احكي شن بتقولي؟
انا:لا شي قلت ندردشو شويهه اني وياك كان زعجتك نطلع ...وجيت بنطلع شدني من يدي..
منير:لا وين تطلعي بلعكس فرحت بيك قعمزي قعمزي..
انا ابتسمت وقعمزت ع الكنبهه ...
انا:اممم شن كنت ادير؟
منير:شي كنت ندردش ع الفيس
انا:اكيد يعني استغربت من جيتي ليك صح؟
منير:الصراحهه اي
انا:بصراحهه كنت اني وياك مش صحاب هلبا فلذلك قلت ولد عمي وسندي ماعندي غيره ضروري مانتقربو من بعض اكثر وتكون صندوق اسراري
منير ابتسم:عجبني كلامك وياريت نكونو قراب هلبا واني بنات العيلهه مش متقرب منهم هلبا
انا في خاطري بهزوه《لا وااااضح هلباا》....
منير بتسهويكهه:ايي جوي مليح مع بنات البرانيات بس..
انا ضحكت بستهزاء:هههه مليحح
.........
وقعدنا نهدرزو شويهه وبعدين طقت إيمان....
إيمان:والله شن صاير اهني😒😒
منير :ااااا شي شي
انا وقفت وتلفتت لمنير وابتسمت:هي اوكي نكملو بعدين...وغمزتلهه وتلفتت وشفت لإيمان وابتسمتلها ابتسامت النصر وطلعت.....
إيمان:شن اديرو كنتو😠😠😠
منير:شي واقلبي وجهك
إيمان 😒😒😒😒...وطلعت....
......
انا:مرت عموو نديرلكم حاجهه حلوه☺☺
منى شافتلي بستغراب:بالك بتسمميني😒😒
انا ضحكت:ههههه حتى ااطلوع نطلعش مش نشري السم
منى:باهي يلي بيدير الخير مايسألش ...
انا هزيت براسي وتلفتت لقيت إيمان جايهه متوجهه لصالون ابتسمت واني كلي ثقهه بأنهه راح تقول لأمها شفتلها وغمزتلها وتوجهت للمطبخ.....
.......
إيمان:ماما
منى عيونها في التلفزيون:نعم
إيمان:تعرفي ياماما صار موقف توا كان تعرفي شن صار ...
منى فنصت وتلفتتلها وبإهتمام:شن صار ؟شن فيهه؟احكي احكي
إيمان:توا ركبت لدار ولدك منير لقيت الفرخهه هديكا عنده ومصكرين الباب
منى شهقت وحطت يدها ع صدرها:هييي شن يديرو؟😳😳😳
إيمان:وين نندري عليهم مقعمزين ع كنبهه وحده ولما خشيت وقفت وابتسمتلهه وقتلهه بعدين نكملو
منى:ياحليلي اني الولد سحراتهه سحراتهه ياكبدي
.......
انا كنت في المطبخ ونسمع ابتسمت بإنتصار وقعدت نكمل في شغلي ......
........
.
.
الساعهه ٨ م....
.
.
كانو الكل مقعمزين في الصالون ويهدرزو خديت البسبوسهه وخشيت لصالون ....
انا ابتسمت:من يحب البسبوسهه؟
منير:اني اني😍😍😍.....
انا في خاطري《خزي وانت شن ماتحبش 》...وشفتله وابتسمت .....
ومنى وإيمان مركزين معانا ونارر تاكل فيهمم.....
انا قربت وحطيت البسبوسهه ع الطاولهه وقصيت منها ومديتها لمنير وغمزتلهه.....
واهني منى خلااااااص بتموت ووقفت جبدتها منهه....
منى:ماتااااكلش
منير بإستغراب:خيرك يما؟شن فيهه؟
منى:ماتاكلش وخلااص
منير جبدها منهه:اني نبيها وخاطري فيها...وقعد ياكل منهاا وشافلي...
منير:تهبللل يسلمو يديك
انا ابتسمت:شكرا هذا من ذوقكك ...وتلفتت لمنى..
انا:شن عميمهه منى نحطلك اذوقي؟
منى:لااااا مانبيش 😒😒😒
انا هزيت كتافي بلا مبااالهه وتلفتت لإيمان:نحطلك؟
إيمان:مانبيش😒😒😒
انا: اوكِ ع راحتكم 😊 ...... عمي مصطفى نحطلك طرف بسبوسه؟
مصطفى: عادي اعطيني
منى فنصت : في خاطرها 《شن درتي يا فرخه خليتهم هكي 😑😒😒 》
انا ابتسمت : تفضل عمي صحتين وهناء
وتلفتت لمعاد:تبي؟
معاد شاف لامهه هزتلهه براسها بمعنى لا شافلي:لا مانبيش..
انا بهزوه《ياحليلي عليك انت وخوك الهم اني مسترجلهه اكثر منكم》...
وبعدين شربنا القهوه وكلينا البسبوسه وهدرزنا شوي وايمان ومنى ناررر تغلي فيهم وبديت نتقرب من عمي شوي شوي .....😌😏😏
وبعدين طلعت لغرفتي وقعمزت ع سريري وقعدة نراجع في ذكراياتي في حوش محمد وقعدة انفكر زعما اتصل بيا وحاول انه يدورني؟وفكرت هالشي يلي ندير فيهه صح او غلط بس عقلي كان يقولي صح تلفتت لدفتر وقعدت نكتب كالعادة وصكرتهه وحطيت راسي ع الوساده ومن التعب رقدت....
.
تاني يوم الساعه٧ ص....
.
.
نضت الصبح وحسيت راسي يوجع فيا طلعت من الغرفه ومشيت درت قهوه وانا ندير فيها خش عليا منير...
منير : صباحو 💚
انا تلفتت ابتسمتله : صباح الخير تشرب قهوه
منير: اي انحبهاا اعطيني 😍😍
على خشت منى....
منى 😒😒: شن ادير هنا انت
منير : صبح الناس تتصبح
انا اشبحتلها : 😏😏 عادي يبي قهوه وبنصبله
منى 😤😤 : مش لازم توا انديرلك انا
منير : غريبه مش معاش اطيبي شن جاك يما عاد
منى:دخلكش واطلع من المطبخ ...
منير شافلي وطلع....منى قربت وبدت ادير في القهوه واني في داخلي《ايييي من اول يومين وصلت لنبيهه😏》....
......
في الصالون...
انا:صباح الخير عمي
مصطفى:صباح النور
انا:تشرب قهوة؟
مصطفى:ايي والله قبل مانمشي ...انا ابتسمتلهه ومديتلهه الفنجان ....
....
منى:تعرفي يابنت اني وتين مش مرتحتلها ابداً
إيمان تلعب بتليفونها:ولا اني
منى:ياكبدي شكلها سحرت بوك وخوك معاد الوحيد يلي سلم منها ..
إيمان:واضحح عليها من الاول متع سحر قتلكم فكونا منها تبوش
منى:ياحليلي اني ضاع ولدي ضاع
......
انا كنت في المطبخ نجهز في الغدي خش منير وصكر الباب وره تلفتت وابتسمت....
انا:اهلينن
منير قرب مني:شن اديري؟
انا تلفتت للغاز وقلبت عيوني:نطيب في الغدي
منير وقف جنبي:نساعدك؟
انا ابتسمت:ياريت
......
إيمان:ياماما نوضي منير معها في المطبخ ومصكرين الباب ويضحكو
منى وقفت تجري وتوجهت هي وإيمان للمطبخ وفتحو الباب فجأة ....ومن حسن حظي في هالوقت كان منير شاد يدي وينفخلي ع الجرح يلي سببه السكين واني نقطع في الخضراء......
منى بصوت عالي:شن اديرو وشن دخلك انت اهني؟😠😠😠
منير:اااا لا شي نساعد فيها بس
منى :هذا ماناقص ولدي اني في المطبخ ويساعد في الشغالهه
انا درت دموع تمسيح:عميمهه خيرك ره ولد عمي ومش شغالهه اني
منى فنصت فيا:انتِ صكري فمك نكلمش فيك اني ..
منير:يمااا خيرك الهم مادرنا شي كلهه مساعده صغيره..
منى تلفتت لمنير:اطلع اطلع مزال نلقاكم في مكان واحد مع بعض نتفاهموو...
منير تنهد وطلع ومنى فنصت فيا وطلعت وإيمان شافتلي بشماتهه وطلعت 《هههههه تحسابش روحها بهذا الشي تساعد فياااا هلباااا》مسحت دموعي وحطيت ع الجرح لصقهه وكملت الغدي واني فرحانهه بهالخطوه .....
........
منى:شن كل مرة نلقوكم بوضيعهه مرة تانيهه نلقوكم ع السرير 😠😠😠
منير:يما خيرك الهم بنت عمي في الاخر
منى:بنت عمك شن وانت لكنت تقول لبوك جيبها ناخدو الورث ونلوحوها
منير شاف للارض بنفاذ صبر:كنت يما كننننننت بس خلاص لامتى مهما يكون هادي بنت عمي ومن لحمي ودمي
منى:ايووووواااا عرفتها هالكلبهه سحراتك اني عرفتها
منير وقف وبصوت عالي:يما خلااااااص شن هالكلام الفاضي سحر ماسحر
منى بصدمهه:وتعلي في صوتك عليا؟ضاع الولد ياحليلي ضااااااع
منير تأفف وطلع من الفيلا وهو متعصب ...انا كنت واقفهه قدام باب المطبخ نتسمع ضحكت وتوجهت للمطبخ .....
.......
.
.
الساعهه ١٠ م...
.
.
كالعاده كملت وتوجهت لغرفتي دوشت وطلعت ....
.
.
الباب يطق...
انا بإستغراب قربت وفتحتهه....
.
.
يتبع ❤❤❤❤
أنت تقرأ
اعشق عسكري ( روايات ليبية )
Romanceحب ينشئ بين بنت و عسكري عصبي غيور بلصدفة ؟ فكيف كانت قصة حبهم ؟ و ما نهايتها ؟ قصة من داخل المجتمع الليبي ؟ 🔥