خطوت خطوة زائدة

150 9 6
                                    

~كنت دائما ما أخطو خطوة زائدة عن ما كان يعتقد الناس أنني سأقف عنده..و هذا ما فعلته عندما قررت الاعتراف لك..~







Pov Mr kim:

لم يستفسر عن سبب عدم مكالمتي له..هو يعرف ذنبه..
ذهبت للشركة صباحا و وجدته يدرس بعض الملفات..الارهاق بادٍ على وجهه ..يتحجج على الجميع أنه بالعمل لكي لا يتكلم مع أحد...

وضع مناسب و زمان مناسب للقيام بمثل تلك الخطوة..
أباها كان هنا..كان سيُحل الأمر بثانية..كنت سأتكلم مع والد آنا و أقوم بطلبها لابني الاخرق..لكنه افسد كل شيء..

على الأقل أخذت رقم هاتفه و هاتف والد مايا،، ربما لتغيرت الأحوال الى الأحسن..

ككل يوم تزورني آنا قبل ذهابها إلى عملها..لكن اليوم مختلف..، لم تأتِ..!

حتى الطقس يبدو على غير أحواله..، سحب رمادية و رياح ملوثة..،

أخبرتني روجين أنها أعادت مفاتيح العيادة لكايل، معها حق..!، كانت تظن أنه عكس الآخرين..

Pov Maya:

"أيام جافة تحتاج القليل من المرح!"
هذا ما يدور ببالي الآن..، غدا سيحتج مضيفين و مضيفات الطيران بالوكالة خاصتي..، لا أدري مالذي يريدونه..!، فحياتنا هي الأجمل...

السفر مجانا..الهروب من مشاكل و تذمرات الأهل..، التعرف بأشخاص جدد..و أهم شيء الحرية المطلقة..

على كل حال سأستغل فرصة الاحتجاج و الاضراب هذه، لن أحتج معهم بل سأحجز تذكرتين نحو بلغاريا..،
سأذهب مع آنا..لطالما قاومت رغبتي في زيارة القرية السياحية هناك..، أروع ما يكون..!

لكن قبل ذلك علي العودة إلى بلدي سأحضر معي شخص عزيز..، سنتمتع معه أكثر...

نزعت لباسي الرسمي و خرجت من المطار..انتهى عملي و الساعة الآن...، ماذا؟
لم الساعة بيدي تتحرك من مكانها..؟، رفعت رأسي بصعوبة للأمام لكن الناس يتمايلون أيضا...

اه...صداع..لقد نسيت الأمر، كان علي أن أرتاح قليلا..سيغمى علي الآن..!
استندت إلى السيارة التي كانت مركونة على رصيف المطار لأمسك نفسي, لكن لم أحس بشي إلا بجسدي يهوي أرضا...

Pov Anna :

أخبرني نامجون أنهم سيأتون غدا جميعهم لزيارة العم كيم، فمنذ عودته لم يجتمعوا..، طلب مني المجيء فوافقت..، ليس و كأنني سأرفض فقط لأنني لا أود مقابلة كايل...فنامجون طلب مني القدوم سيعني سأوافق بالتأكيد...

أمضينا اليوم بأكمله بالحديث، بصراحة لقد تناسيت الوضع المزري الذي كنت أعيشه قبل قليل..،
تجاهلت دور الفتاة العاشقة التي كانت تبكي لأن حبيبها خانها..، بحق الإله كيف كان مظهري و انا ابكي من اجل شيء سخيف كهذا..؟

 Leaving to My Dream Country (Korea)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن