مراد العقاد:يبلغ من العمر 30عاما. يعمل ظابط شرطه قسم مكافحة المخدرات.طويل القامه.عريض المنكبين. ذات عضلات مفتوله بحكم عمله.يملك شعر اسود فحمي يصل بعد أذنو ب قليل.ذقن ناميه تزين وجهه الرجولي. عيون زرقاء واسعه تغرف من تنظر اليها. بشرة قمحاويه بسبب تعرضوا للشمس. يعشق ابنه جارهم جويريه ولكن لم يعترف لها بعد.
*****
اسيل العقاد: اخت مراد المتوسطه. تبلغ من العمر 21 عاما.تتميز ب العيون البنيه التي تقلب عسلي تحت ضوء الشمس. جسد ممشوق. بشره ناصعه البياض.شفاه مكتنزة لون الكريز. شعر بني طويل يصل اسفل ظهرها. منتقبه حتي مع اعتراض امها الدائم لكنها تحبه وتحب شكلها فيه قبل ذلك كلو طاعه لله. ملامحها بريئه و طفوليه جداا. لا تؤمن ب الحب.
*****
عبدالرحمن العقاد: اخو مراد و اسيل. يبلغ من العمر 19عاما.ف السنه الأخيرة ف ثانويه عامه. ملامحه نسخه من أخيه مع فروق بسيطه هي العيون البني التي تقلب عسلي مثل أخته و ضائله جسده..مريض سكري. مرح بطبعه ويعشق الهزار و لا يطيق الكأبه والجد. يخاف اي حد من العائله أن يحزنه نظرا لمرضه. يحب زميلته ف المدرسه لكنه لم يعترف لها بعد. اسيل هي بئر اسراره هي ب النسبه له ليس فقط اخته بل امه الثانيه..يحترم أخيه جداا و يهابه..يأمل أن يدخل فنون جميله لا حبه للرسم والفنون..
*****
زين/زينه: التؤامان يبلغو من العمر 5 اعوام. هم فاكهه العائله لا ينامون الا ف حضن مراد. زين: يملك نفس ملامح اسيل ف اختلاف العيون الخضراء التي ورثها من عمه الحبيب قصي. يريد عندما يكبر أن يصبح مثل اخيه الكبير شجاع و لا يهاب من شيء.. الدغ ف جميع الحروف تقريبا زينه:نفس ملامح زين لكنها تملك عيون اخيها مراد وهي متعلقه به جداا ولا تنام الا ف حضنه. تامل عندما تكبر أن تصبح دكتورة لانها لا تحب أن تري أحدا يتألم. تتميز ب الهدوء النسبي ب النسبه للزين فهو قنبله متنقله ف البيت
*****
حسن العقاد : والد مراد. يبلغ من العمر 53عاما. لكن اذا رايته تحسبه اصغر من مراد نفسه لاهتمامه بشكله و مظاهر الشديد وعضلاته رغم كبر سنه متناسقه. يملك مجموعة شركات العقاد للهندسه و المعمار و يشاركه أخيه الوحيد قصي.. يعشق زوجته و اولاده و بيته.
*****
خديجه:والده بطلنا تتسم ب طيبه قلبها.وبشاشه الوجه من ينظر إليها يحبها. تبلغ من العمر 43 عاما. جسد ممشوق رغم سنها الا أنها تهتم جدا بشكلها. تعشق زوجها وحب طفولتها و كفاحت معاه حتي اصبح حسن العقاد اهم رجل اعمال ف الشرق الأوسط.
*****
قصي العقاد: اخو حسن من الأب.يبلغ من العمر 35عاما.متزوج من سارة كانت زميلته ف الجامعه واحبها و طلب يديها من اهلها و تزوجو بعد تخرجها بطلبها هي يحبها بل يعشقها و يغير عليها كثيرا حتي انهو يقسو عليها احيانا بسبب غيرته العمياء. يملك عيون خضراء و مزيج من العسلي. رموش طويله. يملك بشرة بيضاء و نمش خفيف.جسد متناسق. يعمل مع أخيه ب الشركه.
****
سارة:زوجه قصي تحب زوجها و اولادها حبا جما. تبلغ من العمر32 لكن ملامحها طفوليه تقول غير ذلك. قصيرة القامه.جسد ممشوق و متناسق. ترتدي الخمار من بعد زوجها ب قصي بسبب غيرته العمياء عليها.عندهم من الاطفال: لين وليلي.. تؤام 10سنوات عليا.. 6 سنوات... وتحمل ف طفلهم الرابع.
************************
(عائله أل محمدي)
جويريه المحمدي: تبلغ من 21 عاما. زميله اسيل ف الكليه وجارتها. توفت والدتها من سنتين بسبب مرض خبيث. تملك جسد اثنوي متفجر. شعر كستنائي طويل يصل حتي نصف ظهرها. شفاه و ورديه لامعه. منتقبه و متدينه.تحب مراد جداا لكنها تخاف منه ولا تتجرأ أن تعترف له.لها عيون شديده السواد مثل امها الحبيبه. رموشها طويله.
*****
فاروق المحمدي: والد جويريه. اب حنون لكنه قاسي بعض الشيء تزوج والده جويريه بسبب إلحاح أبيه عليه لكنه كان يعاملها ب كل مودة و احترام حتي وفاتها. يحب ابنته جداا يغير عليها إيضا لا يتحمل فكره انها ستتزوج ف يوم من الايام هذا انها سوف تتركه و تذهب الي بيت رجلا اخر غيرة لا لان يسمح ف هي ابنته هو فقط و قرر أن اذا جاء لها عريس سوف يعمل ع هروبو قبل حتي انا يري ابنته الحبيبه.. يبلغ من العمر 50 عاما من أصول صعيديه لديه املاك كبيرة ف اسوان مسقط رأسه.يملك عيون عسلي فاتح. عضله متنساقه رغم سنه.بشرة سمراء بسبب تعرضه للشمس. سعر بني يصل الي أذنه. لحيه ثقيله بعض الشيء نفس لون شعره.
*****
فريال: زوجه فاروق تزوجها بعد وفاة والده جويريه بعده اشهر.. تحب جويريه مثل اختها الصغيرة.. تبلغ من العمر36 عاما..انجبت لا فاروق الولد(فارس سنه ونص)
*****
بلال المحمدي: ابن عام جويريه و اخوها ف الرضاعه. يبلغ من العمر 22 عاما.يحب جويريه كا أخته الصغيرة المدللة يخاف عليها من الهواء لا يتحمل روايتها حزينه.. جوري هي بئر اسراره و هو أيضا بئر أسرارها.. ف السنه تالته كليه هندسه.
**************************
*يوسف العمري:* صديق مراد منذ الطفولة يبلغ من العمر 30 عاما.يعمل دكتور نسا و توليد لديه مستشفي خاصه به.عكس مراد ف كل شيء هو مرح و بشوش غير متكبر ب حكم عمله. متزوج من ابنه عمه تحت ضغط أبيه عليه.هو شديد الواسمه ايضا. عيون رمادي.رموش طويله.طويل القامه.لديه عضلات لكن ليس بضخمه عضلات مراد. مهتم بشكله و مظهره ايضاا.. لم يرزق ب اطفال لسبب سنعرفه لاحقا.
***
*جسار الفيومي:* صديق يوسف ومراد منذ المرحله الثانويه.زميل مراد ف العمل نفس رتبته *رائد* 29عاما يملك عضلات مفتوله. اقصر بقليل من مراد. عيون سوادء مثل الليل.رموش طويله.بشره قمحاويه.شعر اسود مثل عينه.لديه غمزة تظهر عندما يبتسم. خاطب ابنه جيرانهم مهجه يحبها جداا و يتمني اليوم التي تصبح فيه معه و بين يديه.
*****
*ادم السيوفي:* كان صديق مراد ويوسف وجسار و لكن حدث خلاف شديد ادي الي قطع علاقتهم منذ فترة ليست بقصيرة. زميله ف العمل رتبته *مقدم* يسعي أن يدمر حياه مراد العمليه. يكرهه جميع النساء بسبب سوف نعرفه لا حقا.ليس يقل وسامه عنهم يبلغ من العمر 28 عاما.و أخته هي كل حياته.
*****
*ميادة:* اخت ادم الصغيرة 19عاما توفت والدتها ف ولادتها. اخيها هو كل شيئا لها تحبه جداا و مثلها الاعلي. ف اخر سنه من الثانويه العامه ( *هي البنت التي يحبها عبدالرحمن* ) جسد ممشوق. غير محجبه لكنه لبسها محتشم نوعا ما.شعرها اسود به خصلات من البني طبيعي قصير يصل عند كتفها. معجبه ب زميلها ب المدرسه *(عبدالرحمن)* لكن لا تتجرأ أن تحكي معاه حتي بسبب اخيها.
*****
*مهجه:* خطيبه جسار طيبه جداا لكنها مغروره بعض الشيء.غير محجبه لكنها لبسها محتشم بسبب تشدد جسار عليها. تحب جسار جداا لكنها تخاف من فكرة الزواج نفسها و هذا الذي يجعلها دائما تؤجل موعد الزفاف و هذا يضايق جسار جدا
****
*نورا وخالد:* والدي مهجه بشوشين و يعتبرون جسار مثل ابنهم لان ليس لديهم أبناء غير مهجه.
*****
*نوارة:* ابنه عامه مهجه تحبها و لكنها تغير منها بسبب حب جسار الكبير لها و تحب جسار ايضا لكنه لا يريها من الاساس..
*****
*فريد:* اخو نواره الكبير يعشق مهجه لكنه يؤمن بأن من يحب أحدا يتمني له السعاده حتي لو مع غيره وهو رأي حبها لا جسار وحب جسار لها و قرر ان يحتفظ بحبها لنفسه..يعلم ب غيرة أخته منها و دائما ع خلاف معها بسبب ذالك.
***
*اسيا:* صديقه جوري منذ الطفوله وابنه خالتها ايضا.تحبها جداا و تعتبرها اختها. 20 عاما. محجبه.تتدرس ف كليه تجارة اول سنه..
****
*مريم:* صديقه جوري ايضا و ابنه عمها. تحبها جدا وتعيش معهم ف المنزل. جوري هي صديقتها الوحيده منتقبه ايضا مثلها تتميز ب التدين الشديد و مرحه ايضا تملك عيون رمادي لكنها حزينه..
*****
*نوران:* عمه جوري الصغيره تبلغ من العمر 25عاما.غير متزوجه.تنتظر فارس احلامها. تؤمن جدااا ب الحبب و تعشق الروايات الرومانسيه.محجبه. تعيش ف الصعيد لكنها ع تواصل دائم مع جوري و اخيها الحبيب..
-**
*سيف:* ابن خال نوران يعشقها حد الجنون لكنها لا تري سوي أنه *(أبيه)* هو من ربها و كبرت ع يديه ويتمني أن تحبو مثل ن يحبها هو و أن تصبح زوجته و ام اولاده.35عاما.يعمل مهندس ف شركه العقاد
**************************