Part 1
" اشعر بأن عقلي مُشتت و تائه ، اشعر بقلبي ينبُض حزناً و وجعاً ، عقلي محاط بالذكريات البائسه لأشخاص كانوا مصدر لسعادتي يوماً ما، لكن لا أحد منهم تبقي معي، تلك الليله حزينه علي قلبي، حزينه جداً، انا وحيدً و لا أملك من اشاركه حزني و بؤسي و خذلاني. "
🖤
.
.
.
.
.
.
.":_تباً تباً لحظي السئ ".
صاح بتلك الجملة ذلك الشاب ذو الشعر الاسود والعينان التي أخذت لون أكثر الليلالي ظلمة وعتامة ذو جسد رياضي متناسق ، طويل القامة ، كان يسير بخطوات تكاد تفترس الارض بحدتها بمعطفه الابيض الخاص بأطباء هذه المشفي ذائعة الصيت والشهرة و الذي كان يتحرك خلفه بتناغم بسبب سيرة بسرعة ساخطاً علي ما حدث له بغرفة المدير .":_تباً مرة أخري لذلك الذي يشبه دب الباندا المتعجرف ".
رادف بسخط بينما يتجه لسيارته الفيراري ذات اللون الاسود كلون شعرة ولولا لون ذلك المعطف الطبي لقال الناس ان ذلك الشاب العشريني عاشق الاسود ، و حقاً تلك هي لون ملابسه المفضلة رغم كونه طبيب نفسي !!ركب السيارة ليغلق بابها بقوة متنهداً بعمق ليهدئ من غضبه ذلك .. لا يعلم لما ذلك العجوز مدير هذه المشفي يغضبه كل ما رآه امامة او سمع صوته الغليظ ولولا والده الذي اجبره علي الحضور لرؤية مدير المشفي ليتحدث معه لما كان أتي ابداً حتي لو أغلقت هذه المشفي للابد وخسرها والده و الذي يكون صاحبها الاساسي .
":_ لما أبي لا يرميه خارج ممتلكاته فقط ؟!".
استرد حديثة بغيظ بينما يميل برأسه علي مقود السيارة بتعب قبل ان يرفعه مغادراً بالسيارة لبيته بملامح تعكس ما كان يشعر به منذ ثانيتين فقط!*****
بعيداً عن المجد والشهرة .. بعيداً عن حياة الترف والغني .. بعيداً عن أصحاب المال والجاه .. بعيداً كل البعد عن اصحاب الحياه ... دعونا نتعرف علي أصحاب الفقر والتوسط...
في قرية صغيرة ورغم قربها من العاصمة الا انها لا تشاركها ابداً بالاسم .. مليئة بمنازل عفي عليها الزمن .. رجالها ونسائها ليسوا سوي اجساد تسير بغير هدي .. أطفالها عاشوا يقاسون أشكال الحياه .. حياتهم مابين هذا وذاك .. ما بين حلم وعلم .. ما بين الخيال والواقع .. ما بين الخير والشر .. و أيضاً ما بين النور والظلام !
في احد المنازل المتهالكة .. ذا جدران خشبيه .. حديقة صغيرة تحيطة .. مليئة بحشائش ميته ولكن ورغم ذلك لو تعمقتم بالنظر لأخرها لوجدتم عدة زهور لم تمت .. واقفه شامخة كوقفة رجل ببداية الثلاثينات في أبهي حُلّة له تتوسط عدد من الاحجار التي إلتفت حولها بتناسق بشكل ملفت للنظر .
بيت عبارة عن غرفتين صغيرتين وصاله صغيرة مع مطبخ وحمام .
أحد تلك الغرف كانت مليئة بصور مرسومة بطريقة جذابة لمشاهير عالميين .. رغم كونها متهالكة وصغيرة الا ان صاحبها أبدع بجعلها ذات طابع جذاب ..
أنت تقرأ
The dark .(مكتملة)
Actionحين تكون الوحدة هي كل ما تملك !! حين تشعر بالرضا بعزلتك !! حين تشعر ان الوحدة هي ملاذك الوحيد لتُنفس عن نفسك والتخلص من بطش هذا العالم الظالم !! حين تكون المصلحة هي كل ما يتبعها الجميع من حولك !! حين يكون الالم هو كل ما تشعر به !! حين يكون الظلام هو...