PART 25

2.8K 276 226
                                    

هل الحياة هي التي لا ترحم ؟ .. أم نحن الذين لم نعد نرحم ؟ .. لما دائماً نضع أفعالنا الشنيعة علي الحياة و مصاعبها ؟ .. لما لا نعترف بدواخلنا القبيحة الذي ننشرها علي من حولنا ، و فقط بالنهاية نلوم حياتنا ؟ .. أليس هناك عقل يتحكم بنا ؟ .. أليس هناك شئ إسمه التفكير أو الضمير لنفكر بالفعل أو القول قبل أن نفعل أو نقول ؟ .. لما لا نحسب كلماتنا قبل نطعن بها من أمامنا ؟ .. لما لا نحسب أفعالنا التي نؤذي بها من أمامنا دون رحمة ؟ .. هل لهذه الدرجة الانسان ظالم ؟ .. هل لهذه الدرجة نضع اللوم علي الحياة لنخفي أخطائنا القبيحة كي لا تظهر ؟ .. متي نتوقف عن هذا ؟!

-

إنحني بقامته ليرفع يده ليضعها تحت ذقن زين ليرفعه ينظر لوجهه الشاحب و النائم بسلام وفجأة صفعه بقوة ليفتح الفتي عيناه بفزع بينما يتنفس بسرعة كبيرة و ما إن إلتقت عيناه بذو العين الواحدة حتي شهق بفزع و تجمعت الدموع بعيناه ليبدأ بمحاولة فك نفسه بدون فائدة بينما قهقه سيتو بينما يشعل سيجارته ليبدأ بإستنشاقها ثم قام بزفر جميع الدخان بوجهه ، فإمتقع وجه زين ليسعل بقوة حين دخلت تلك الرائحة صدرة .

:_ لا تقلق سنلعب قليلاً .

نطق سيتو بأبتسامة ساخرة ليتجاهل زين ما قاله و همس بخوف : ماذا حدث لتوم ؟

نظر له سيتو قليلاً ليتحدث بتلك الابتسامة اللامبالية : أظنه بالجنة الان أيها الوقح .

:_أنت كااذب !!

صرخ بغضب و تجمعت الدموع بعيناه لتبدأ بالسقوط من دون رغبه منه لحبسها بينما تجاهل سيتو ذلك ليتقدم منه ببرود مخيف و تحدث بخبث : يبدو انه أصبح لك لسان طويل سيد زين و لكني سأقصه لك .. و الان لما لا نبدأ؟!

شعر زين بالخوف و فجأة صرخ بألم شديد حين شعر بذلك السكين يخترق كتفه ببطء فحاول الابتعاد الا أن يد سيتو الاخري ثبتته بظهر الكرسي الخشبي ، يستمع لصراخه و إبتسامته تتسع بإستمتاع .

سحب السكين بسرعة للتتناثر قطرات من دماءه التي نزلت بغزارة من كتفه ليحني رأسه يتنفس ببطء و شعر بالدوار و لكن سيتو لم يدعه عن هذا فقط بل وقف ليمسك بدلو الماء ليقوم بدفعه عليه دفعة واحدة ، فشهق زين محاولاً اخذ أنفاسه بينما ضحك سيتو و كأنه بعرض للأفلام الهزلية و ليس أمامه مجرد طفل يتعذب تحت يده .

تناثرت خصلات زين السوداء علي وجهه و غطت جبينه و عيناه و لكنه نظر من تحته بحقد شديد و همس بتعب : إقتـ... أقتلني ..

هاجمته نوبة سعال جعلته يرجع رأسه للخلف يستند للخلف بتعب شديد و جسده يرتجف برداً بينما تحرك سيتو مجدداً ليقترب منه ثم بدأ بخلع معطف زين ليدعه ببلوزة قطنية خفيفة جداً لا تدفئ أبداً في فصل الشتاء : علينا تخفيف ملابسك لتستمع ببرودة الشتاء الجميل .

أنهي حديثه يضحك بسخرية و إستفزاز لتبدأ دموع زين بالنزول علي وجنتيه ألماً لما يحدث معه ، فنظر له بنظر مشوش بعد كمية الدماء الذي نزفها و ينزفها ببطء ليغمض عيناه و أرتخي جسده ليفقد الوعي بأنفاس تتباطأ مع مرور الثواني قبل الدقائق .

 The dark .(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن