PART 22

3K 283 163
                                    


أشقى الحروب هي حرب الإنسان مع نفسه.

- مصطفى محمود .

***

"عندما إنتهي يومي الدراسي .. خرجت أنا و توماس من المدرسة مقررين الذهاب للتنزه بمفردنا بالحديقة .. لكن بطريق العودة أوقفت السيارة طالباً أن يوصلني للمشفي لأري رايان و أخبره بالامر ، فتركني السائق و ودعت توماس ليذهب مع السائق لبيت خالي ماكس .

نظرت للمشفي و ذكرياتي عادت تذكرني بأول يوم جئت به بهذا المكان لأشعر بالاحراج .. كان يوماً فظيعاً بمعني الكلمة .. لا أعلم كيف إنهرت أمام الشخص الذي إكتشفت فيما بعد انه شقيقي !!

اآاه لا يهم لن أتذكر هذا اليوم المحرج سأذهب الان لازوره و لكن أولاً سأتصل به مرة أخرى فهو لم يرد عليّ بالمدرسة .

طلبت رقمه و إنتظرت ليجيبني و لكنه أغلقه بوجهي ذلك الاحمق لهذا سأفاجئه .. أجل هو لا يحب أن أتي لهذا المكان لكن سأفاجئه الان ، متشوق لرؤية ردة فعله .

سرت بخطواتي بالممر المؤدي لعيادته و إنعقد جبيني بإنزعاج و شددت علي إمساكي لحقيبتي التي نزعتها عن ظهري لأمسكها بيدي و أنا أسمعهم يتحدثون عني بهمسهم ذاك و كأني لا أسمعهم .. هل هم حمقي ؟ .. انا أسمع كلماتهم عني و عن أخي !! .. فقط لما يذكروني بذلك اليوم ؟

أسرعت بخطواتي للعيادة لكي أبتعد عن كلامهم هذا و هناك كانت تجلس إمرأه كبيرة بالسن يبدو إنها جاءت مع إحدى المرضى و يبدو ان إحدى المرضي هو بالداخل .

رغم كون أخي يكره التطفل الا انني فتحت الباب لأبدأ بتطفلي و أغيظه و لكن ...

لكن ما سمعته بين اخي و مريضه جعلني أتوقف .. أستمع بعينان شاخصة و قلب يتحطم مع كل كلمة‏ يقولها ذلك الفتي الباكي و أخي يواسيه .. لقد كنت .. أرى نفسي به !!

:_أنا اعلم أني مريض دكتور رايان .. الجميع كان يخبرني بذلك و لكني فقط كنت أعنفهم و أنفي هذا لاني لست مجنوناً دكتور .. لا اريد ان أبقى كذلك .. لست مجنوناً.

مريض؟! .. إرتجف جسدي و كلمات رايان تطبع بأذني حين أخبرني أني مريض .. لكن !! .. ألم يخبرني أني شفيت ؟ .. هل .. هل أنا كنت مثل هذا الفتي ؟! .. و ما حكاية الاطياف ؟ .. هل تلك مجرد هلاوس ؟! .. هل دارك إحدى تلك الهلاوس و أنا من إختلقته ؟! .. مستحيل !!!

:_لا بأس يا صغير .. أنت لست مجنوناً لا احد قال ذلك انت فقط مريض و ستتعافي قريباً ثق بذلك .. و بما إنك تعلم أنك مريض فثق انك ستتعافي .. إعتبر نفسك مصاب بالزكام وبعد ايام سيخف و لكنه يحتاج لبعض الوقت ليزول نهائياً .

 The dark .(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن