PART 28

2.9K 266 140
                                    


أشرقت شمس يوم جديد معلنةً أن الامس قد غادر و قد حل محله يوم أخر ملئ بأحداث جديدة .

مستلقي علي ظهره و أحداث اليوم الفائت تمر أمام عيناه و كأن شريط وهمي من ذكرياته يذكره بالماضي الذي يريد أن ينساه .

رماديتيه إنطفأوا الا من تلك الدموع التي أخذت تسيل من جانب عينيه لتسقط علي وسادة نومه .

رفع كفيه حين أكتفي من البكاء دون جدوي ليمسح بهما عينيه متسائلاً أين الجميع ؟ ، ثم أعتدل بصعوبة مقرراً الخروج لكن جسده كان ثقيلاً بطريقة غريبه .. منذ أن أخذ تلك الادوية و جسده يعاني من آثارها و هذا يشعره بالعجز و الضيق .

غادر السرير بترنح و ما كاد يفتح الباب حتي تفاجأ بتوماس واقفاً امامه بدهشة قبل أن يتقدم بسرعة ليعانق رفيق طفولته بإشتياق و قد بدأت تلك الدموع بالهطول من زرقاوتيه أيضاً و همس بينما يبادله زين بكل شوق : أسف أخي زين .. أعتذر لاني لم أكن معك .. أبي كان يمنعني من الخروج حتي أتعافي قليلاً .

صمت بحزن و شد بإحتضانه أكثر علي جسد زين و كأنه يعبر عن أسفه انه لم يكن معه بوقت شدته و حزنه و ألمه في حين نطق زين بحزن : هل أنت بخير ؟ .. هل تأذيت ؟ .. هل كنت تتألم أخي ؟

نفي توم و ضحك بخفة ليرفع إحدى يديه يبعثر شعر رفيقه و نطق بخفه : لم أتأذي كثيراً ، زين .. أنت تعلم ان أبي يُكبر الامور لهذا لم يدعني أرحل من المشفي الا ان شعر بتحسن صحتي كثيراً و ها انا أمامك .

إبتعد زين و مسح دموعه و نطق بعبوس بينما يدفع كتف توماس بغضب مزيف : لا تفعل ذلك مجدداً أيها الوغد .. كان عليك الهرب و ليس مساعدتي ..

قاطعه توماس بإبتسامة عذبة : و لكنك أخي ..

صمت زين بدهشة في حين اكمل توماس بهدوء : زين أنا حقاً أعتبرك أخ لي .. رؤيتك تعاني تحزنني و تشعرني بالعجز .. أريد فقط رؤيتك بخير .. أتمني أن نعيش معاً دون مشاكل .. زين نحن كبرنا سوياً و لا أريد سوي أن نبقي هكذا دائماً .

صمت توم بينما يحدق بحزن بوجه زين قبل أن يراه يرسم إبتسامة جميلة علي وجهه و نطق بخفة بينما تمتد يده لمصافحة توم : و أنا أتمني ذلك يا أخي .. و لا تقلق سأصبح بخير لأجلك .

مد يده بسعادة ليشابكا أيديهما بيد بعضهما البعض و رغم كلمة " لأجلك " لم تسعده كثيراً الا انها أراحته فهو يعلم جيداً مثلما يتعلق هو بزين فزين متعلقاً به و أكثر منه أيضاً لهذا هو واثق انه مهما حدث من اليوم زين لن يضر نفسه و فقط لأجله و هذا مطمئن .

.
.
.

:_حقاً أبي ؟!

هتف زين بسعادة ليومئ جوناثان بإبتسامة لإبنه بعد ان أخبره انه سيبقي يومين بدون ذلك الدواء حتي تختفي تلك الاعراض و يعود لنشاطه مجدداً و رغم أن كلماته بسيطة الا ان زين فرح بها كثيراً لينضم لتوماس الذي بادله فرحاً و بنفس الوقت قلقاً لأجل رفيقه .

 The dark .(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن