Part 8

3.8K 355 134
                                    


منذ عشرون عاماً تقريباً ... بأحد القصور ذات الطراز الاجنبي الفخم ..

عائلة تكونت من خمسة أفراد رئيسية .. ماركوس أندرسون و زوجته السيدة اندرسون مع ولدية ماكس و اندريان و ابنته ايزابيلا التي كانت بالتاسعة عشر آنذاك ..

بأحد تلك الغرف كانت إيزابيلا تجلس تمسك بهاتفها و تتحدث عبره مع احدي زميلاتها .. شخصيتها كانت مقعدة كثيراً .. من يراها لا يستطيع التعامل معها لحدة طباعها و عصبيتها الزائدة .. و لكن من يتعامل معها و يعرفها كان له رأي اخر تماماً .

عائلة سميث كانت صديقة لهذه العائلة منذ زمن و قد كان جوناثان يأتي لها كثيراً يدير صفقات والدة عنه لكونه مريض رغم ان جوناثان كان قد تخرج من سنة واحده من كلية طب علم النفس و قد كان يؤدي مهنته علي اكمل وجه لحبه لهذا المجال كثيراً و بالجهة الاخري كان يدير شركات والده و ثروته كونه الابن الوحيد لعائلة سميث .

كان جوناثان يعلم عن كل شخص بعائلة اندرسون كعلاقات سطحية و طبيعة عمل و مصالح مشتركة لكن .. ايزابيلا تلك الفتاه الذي دائماً ما كان يتحاشي الجلوس معها بمكان واحد حتي لا يشتعل .. كلما يجتمعان تحدث مصيبة بينهما و ينتهي الامر بشجار و قد كانت اسرتها تراقبهما بيأس من أفعالهما و قد كان الوحيد من يتفاهم معهما هو ماكس الذي كان يصغرهما بعدة سنوات و قد كانا يهدئان تقريباً بسببه ..

ماكس كان يعتبر جوناثان كالاخ الاكبر و قد كان يحكي له عن جميع مشاكلة و قد كان الاخر يحلها له ببساطة كما ان جونثان كان يتخذ من ماكس اخاً صغيراً له عكس اندريان الذي كان قريباً من عمر جوناثان و الذي كان بطريقةً ما لا يحبه بل تجمعهما مصالح شركاتهما فقط .

مع الايام بدأت تقل المشاحنات بين جوناثان و ايزابيلا و لم يكن احد يعلم ان ذلك بداية لحب نمي بين هذين الاثنين و خاصة جوناثان و الذي ما ان اكتشف شعوره تجاهها حتي تقدم لخطبتها امام الجميع و اعترف لها .. قد كان يكبرها ببضع اعوام قليلة و العائلتين كانتا سعيدين بذلك و مع الايام و السنوات كانت قد اخذت شركة جوناثان شهرة كبيرة فقد استطاع النجاح و لكن ذاك أولد الغيرة بقلب احدهم .. اندريان .. كون الاسرة كلها كانت تحب جوناثان و تمتدحه .. في احد الايام اضطر جوناثان ان يسافر هو و ايزابيلا و قد ولد رايان و كبر بوسطهما خلال مدة السفر و إبتعدا عن اسرتهما لسنوات .

و كطبيعة الحال فإن السعادة لا تدوم ابداً فبعد عدة سنوات من سفرهما مات والده ليقع جوناثان بصدمة عنيفة لحبه الشديد لوالده .. قلت أسهم الشركة كثيراً و لكن اسوأ ما حدث انه لم يجد احد بجانبه .. ايزابيلا بذلك الوقت كانت حامل بطفل اخر لجوناثان و لكن لم يكن السبب الا انهما كانا دائما الشجار بعدما حدث شئ بينهما بسبب اندريان و بعدها افسد كل شئ لتعود و تترك جونثان و ابنها .. جوناثان قد كان اعمي بسبب حبه لها و لم يري انها كانت تساعد شقيقها بعدما سافرت ليصدم فيما بعد ان شركته .. شركة والده و الذي بناها بيديه تنهار دون علمه ليسرع باتخاذ الاجراءات اللازمة .. ببضع اشهر اعاد كل شئ لطبيعته كما انه بني مشفي تابعة له كان يعمل بها شخصياً و خلال تلك الاشهر التي مرت كان يعتني برايان ذو الثالثة عشر بذلك الوقت الا انه قرر ان يرجع ايزابيلا و ابنه الذي لا يعلم ان كان قد ولد ام لا ..

 The dark .(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن