Part 6

4K 363 112
                                    


‏لم‌ أكُن ‌سيئاً يوماً رُبمِا سائت‌ بي‌ الأيام‌ فقط...🖤

****

عندما كنت طفلاً و امي معي لم أكتشف ظلم الحياه ومن فيها لان امي كانت وبرغم مرضها تدللني بإستمرار و ايضاً لم اكن اعلم عن ابي ميكايل شئ .. لا وحشية ولا قسوة منه فوجود امي جعله يبتعد ولا يقترب مني ابداً سوي باعطائي نظره غريبة فكنت اظنها بسبب الغيرة لان امي تدللني وهو لا ...

بعد ان ماتت امي بدأت معاملاته القاسية تظهر ، فكان يضربني لأقل الاسباب كما انه كان يعنفني ويشتمي ويهينني حتي وصلت لسن الثانية عشر ليصدمني بطلبه بل لقد كان امر اكثر من طلب "اترك دراستك هذه واعمل لجمع المال " .. حياتي تدمرت بسببه .. انا حقاً بدأت اكرهه ولكني مازلت اخاف منه .. ورغم كوني تعرفت علي توماس وعائلته والتي إحتوتني لكنت ميت منذ سنوات .. و الان بعد ذلك الموقف الذي مررت به و تركت منزلي و قريتي بسببه .. وقعت بين يدي ذلك الطبيب .. شخصيته معقدة جداً و لكن بجانبه لسبب ما أستشعر الدفء .. انه بداية جديدة .. انها بداية اخري لحياتي ، فهل ستكون جيده او مليئة بالتعاسة ؟!!

-----

:_زين هل انت بخير ؟

:_يا بني رد علينا انا و رايان !!

اصوات لشخصين كان يمر علي مسامعه ليفتح رماديتيه بتعب و يبصر كلاً من رايان و والده يجلسون بجانبه بقلق ، فعقد جبينه فماذا حدث ؟

ابتسم رايان براحة فيما تنهد اكبرهما براحة اكبر لكونه استيقظ بعد ان فقد الوعي بعد نوبة هلع أصابته فجأة .

رفع بصره لهما بصمت فيما اقترب جوناثان ليحتضنه بقوة بين يديه هامساً بنبره غريبة : لقد قلقت عليك بشده بني ، فهل انت بخير ؟

أغمض زين عيناه يومئ بصمت فيما تقدم رايان ليتحدث بابتسامة مدارياً لما خلفها بينما يمد دفتر وقلم له : زين هل تحب الرسم ؟ .. لقد جئت بهذا .. امسك هيا ..

كان هدفه يغير الموضوع فقط و خلالها يدرس تصرفاته و أفعاله تلك .

إبتعد زين عن جوناثان بعد ان ناله الاحراج ثم نظر لرايان و الدفتر والقلم و استبدلت ملامحة بالسعيده ليمسك بهما هاتفاً بسعادة بينما يعانق رايان بتلقائية وعفوية : شكراً جزيلاً لك اخي رايان .

دهش رايان من هذا العناق وهذه السعادة المفاجئة لشئ بسيط كهذا ولكن دهشته الاكبر بل صدمته هو ما نعته به زين .. " اخي رايان " تلك الكلمتان البسيطتان حركت الكثير بداخله و أكثره الحزن فقط ليبعده بسرعة وقد تناسي ما اراد فعله ليفسد الامر تماماً بينما يغادر المكان تحت بصر الاثنان والذين شعرا كلاً منهما بشعور مختلف عن الاخر .

 The dark .(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن