PART 29

2.7K 267 151
                                    

بين الجبال و الهضاب شقت السيارتان طريقهما بذلك الطريق المستوي بكل هدوء ، و بداخل السيارة السوداء كان زين يجلس ملتصقاً برفيقه توماس بينما يمسك هاتفه علي أحد مواقع التواصل بينما يضحك بخفه و رفيقه يشاركه بالضحك بما يريانه بالهاتف .

نظر رايان لصورتهما المنعكسة علي المرآه بداخل السيارة و التي تقع علي مستوي نظره و الابتسامة علت شفتيه بخفة سعيداً بأن شقيقه الصغير يضحك و حالته النفسية تحسنت بعد كل شئ مر به .

أعاد نظره للطريق ينظر للطريقان المنفصلان كلٌ بإتجاه و قبل أن يمسك بهاتفه كان قد صدع رنينه ليوقف الولدان بالخلف و أيقظ ويليام الذي كان ينام بتعب بالمقعد الامامي بجانب رايان .

رد رايان بهدوء : أبي ..

الا أن الأخر قاطعه بنبرة أمرة قلقة : رايان إنعطف يميناً بسرعة .

عقد رايان جبينه بقلق و إستغراب : لماذا أبي ؟ .. ماذا يحدث ؟

رد والده بسرعه بنبرة أشد غلظة بينما يحاول أن يسرع ليتبع سيارة إبنه : رايان نفذ دون نقاش لا وقت و سأخبرك ما الأمر فيما بعد .

أومأ رايان بصمت بعدها ليغلق و بدون أن يسأل أحد إلتف للطريق الأيمن بسرعه بينما تخطت و عبرت سيارة والده الرمادية الطريق الايسر حيث المكان المحدد للذهاب إليه في العطلة و خلفها مرت سيارتان باللون الاسود يتبعانها بسرعة شديدة ، فإتسعت عين رايان بقلق و أحس بتلك اللحظة إنهم محاصرون و أن كل شئ ليس سوى مؤامرة ، و لكنه برغم ذلك لم يتبع سيارة والده خوفاً علي إخوته و إبن خاله ، فلابد أن والده أمره بذلك لمعرفته إنهم بخطر .

لاحظ الثلاثة الامر و شعروا بالاستغراب و لكن من بينهم زين لاحظ السيارتان الذان مرَّا خلف سيارة والده ، فنظر لرايان بعد أن ترك هاتفه و نطق بقلق : ماذا يحدث ؟ .. لما إنفصلنا أخي ؟

أجابه رايان بهدوء : لا شئ زين سيقابلنا والدك بالجانـ....

قاطعه زين بغضب و خوف : لا .. أتصل علي أبي الان و إجعله يأتي من هذا الطريق أو إذهب إنت و عد أدراجك .

لم يجيبه رايان بل أكمل طريقه بصمت ظناً أن زين سيصمت الا أن الأصغر عقد جبينه بغضب و خوف شديد إستقر بأعماقه و كل ما يخطر بباله هو تلك المحادثة الغامضة بين الاشخاص الذين كانوا يجلسون مع والده بمنتصف الليل ليقترب من النافذة المفتوحة و أراد أن ينظر خلالها الا أن رايان قام بإغلاقها فوراً و نطق ببرود أمراً : ويل .. عد للخلف و لا تدعه ينظر للنافذة .

فهم ويليام ما يحدث لينفذ دون حرف فهو يعلم أن ما فعله رايان الان و إغلاق النافذة سيجعل زين يصاب بالفوبيا مجدداً و بالفعل منذ أن رأى النافذه تنغلق تدريجياً حتي سكن بعيون متسعة و عيناه تتخيل ان المكان يدور و يقترب منه بطريقة مخيفة و كأنه سينغلق عليه تماماً ، فأخذت أنفاسه تتلاحق و جسده إرتجف بخفة و رغم محاولة توماس لإبعاده الا هذا لم ينفع و كل ما همس به بصعوبة :_ اخي .. المكان .. يضيق !

 The dark .(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن