":_يا إلهي ذلك الرجل سيقتلني ناقص عُمّر ".
نطق رايان جملته بملل شديد بعد مكالمة والده التي اخبره فيها انه سيمكث يومان بتلك القرية لشئ خاص .. ألم يقل انه سيأتي سريعاً لان لديه عمل ؟ .. اذاً ما الغرض من مكوثه بذلك المكان ؟! .تنهد بإحباط فهو لن يستطيع فعل شئ لوالده الغريب !!
نظر أمامه علي شاشة الكمبيوتر حيث كان يجلس علي مكتبه بالمشفي وأمامة الكمبيوتر يسجل به المرضي الذي يعالجهم وهذا احد مميزاته فهو يعمل بمفرده بكل شئ ولا يحتاج لأي مساعدة من أحد .. و ان إحتاج فوالده أمامة سيسأله وسيطلب مساعدته .. لم يكن لديه أصدقاء سوي صديق واحد تعرف عليه بالجامعة ولم يصادق غيره .. تَخرج منذ ثلاث أشهر وخلال شهرين فقط أصبح أحد امهر الاطباء النفسيين بالعاصمة لشهرته ومكانته و إخلاصه بالعمل وتفانيه .
طرقات خفيفة علي باب مكتبه جعلته يشيح عيناه عن شاشة الكمبيوتر لينظر للباب قائلاً بصوت عميق : تفضل .
فتح الباب ليظهر شاب بشعر بني وعينان عسلية قائلاً بمرح : مرحباً بصديقي المفضل لدي .
ابتسم رايان بخفه ليترك ما بيده قائلاً بسخرية : اهلاً دكتور كريستيان روديلف.. أهلاً بالطبيب البشري .
ضحك كريستيان بينما يجلس أمامه قائلاً : ولكني لست اروع منك يا رايان سميث .
ابتسم رايان قائلاً : لا يا صديقي .. انت لست أقل مني بشئ .. بالنهاية انت طبيب بشري بينما انا اخترت المجال الذي احبه وبالنهاية انت صديقي المفضل .
اجابه كريس ساخراً : وهل لك اصدقاء اخرون غيري يا ولد ؟
ابتسم رايان ببرود ليعود لما كان يفعله قبل ان يدخل رفيقه الذي سأله بحيرة : صحيح .. لما مازلت هنا ؟ .. ألن تغادر المشفي الوقت متأخر جداً .
اجابه رايان بينما يعمل علي الكمبيوتر : سأنهي عملي سريعاً قبل مغادرتي .
*****
خرجت إمرأه بالعقد الثالث متوسطة الجمال وخلفها برز زوجها الذي كان شبيه بتوماس ليسأل بقلق : ماذا هناك توم ؟
":_تعال يا ابي بسرعة زين ليس بخير".
نطق توماس بينما يخرج لرفيقه الذي غاب عن الوعي فجأه ليتبعه والداه بقلق وما ان رأي والد توماس زين حتي اقترب منه بسرعة فيما شهقت والدة توماس بقلق .رفع والده رفيقه ليحمله ويدخل للمنزل يضعه علي الاريكة قائلاً لزوجته : مادلين .. اذهبي واحضري بعض الماء .
نفذت مادلين وهرعت لتلبي طلبه بينما تجيبة : حسناً ماكس سأفعل .
جلس توماس بجانب رفيقه بقلق شديد ينظر له ولوالده الذي كان يضرب علي وجنتيه بخفه منادياً عليه الي ان أتت مادلين لتعطيه زجاجة المياه ، فقام برش القليل علي وجه زين الذي فتح عيناه و إعتدل شاهقاً بفزع وصارخاً : لاا ابتعد عني !!
أنت تقرأ
The dark .(مكتملة)
Acciónحين تكون الوحدة هي كل ما تملك !! حين تشعر بالرضا بعزلتك !! حين تشعر ان الوحدة هي ملاذك الوحيد لتُنفس عن نفسك والتخلص من بطش هذا العالم الظالم !! حين تكون المصلحة هي كل ما يتبعها الجميع من حولك !! حين يكون الالم هو كل ما تشعر به !! حين يكون الظلام هو...