PART 16

3.2K 297 119
                                    


إرتدى قميصاً باللون القرمزي و بنطال اسود و وضع حقيبته علي كتفه ليمسك بهاتفه يعبث به بينما يسير متجهاً للسيارة ليقوم بالركوب بالمقاعد الخلفيه واضعاً قدماً علي الاخري قائلاً للسائق : هيا يا عم .

إبتسم السائق و أومأ ليغادر متجهاً لوجهة الاصغر الذي لم يخبر أحد عليها .

بعد ساعتين من السفر توقفت السيارة أمام الفنادق بالعاصمة ليقوم بالنزول منها يدخل بينما ما يزال الهاتف مستقراً بين يديه يعبث به بينما السائق نزل من السيارة لينقل أشيائه لغرفته التي حجزها بإسم مستعار و عمر مختلف بالفندق .

بعد ساعة أخرى كان قد إستلقي علي السرير الخاص به بينما يفكر بكيف يذهب لقصر الطبيب جوناثان ليري شقيقه الكبير ؟!

تنهد بعمق لينهض خارجاً من الفندق بأكمله ليتجه نحو وجهته مقرراً أن يبعث لنفسه بعض الشجاعة ليستطيع الذهاب و المواجهة .

سار في الطرقات بغير هدى بعد أن شعر بالتوتر و القلق من الذهاب لهذا قرر ان يشم بعض الهواء النقي قبل ان يذهب و أن يري بعض معالم هذه المدينة .

في طريقه توقف ينظر لذلك البناء الاثري الكبير ليبتسم و يسير تجاهه ليدخل المتحف علَّه يجد ما يشغله قليلاً .

في ذلك الوقت ..
توقفت سيارة سوداء امام المتحف ليصدع منه صوت متعصب حاد : إن مرضت أيها الاحمق سأقتلك .

عبس زين منزعجاً من شقيقه لينظر لتوماس قائلاً : توم أخبره إنه ليس له شأن بما أفعله طالما أخذت الإذن من أبي للمجئ لحضور العرض .

نظر توماس لرايان الذي يكاد يغلي من الغضب ليعود ببصره لزين قائلاً بإرتباك : تريد الحقيقة ؟ .. انت مخطئ .

حدق زين برفيقه بغيظ بينما إبتسامة ساخرة و ساخطة رسمت علي شفتي رايان الذي نظر لشقيقه قائلاً : اذاً إقتنعت إنك المخطئ أيها الوغد ؟ .. أنا سأتركك الان و لكن إن مرضت ستري وجهي الاخر .. هيا إنزلا .

رمقه زين بسخط ليكون اول النازلين من السيارة ليقوم بدفع بابها بغضب يغلقه بقوة شديدة ، فنظر له رايان بحده تجاهلها زين الذي سار للداخل و إتبعه توماس ضاحكاً بينما يوجه حديثه لرايان بمرح : إهدأ رايان سأهتم به لا تقلق .

تنهد رايان ليقود السيارة بعدها للمشفي رغم قلقه بترك شقيقه المصاب بالمتحف فهو خائف ان يمرض او تسوء حالته و فقط ، لما وافق والده علي الامر ؟

:_زين لم يكن عليك الخروج حقاً .

نطق توماس بتوبيخ لرفيقه الذي عبس و تجاهله قائلاً : توماس أيمكنني الحديث معك بأمرٍ ما ؟

نظر له توماس بإهتمام بينما يسير معه لغرفة المدير : ما هو أخي ؟

توقفت خطوات زين ليتوقف معه توماس بينما تحدث زين بنبرة حزينة محتارة : توم .. هل تعلم من تكون أمي ؟ بما إنك تكون إبن خالي ماكس الذي لم اكن أعلم انه خالي .

 The dark .(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن