بوسط الظلام الدامس فوق إحدي الأبنية العالية .. خطوات بطيئة تحركت من الظلام لتعبر من خلاله .. بُنية جسدية قوية .. قامة طويلة .. شعر اسود طويل .. و عينان سوداء داكنه .. ملابس سوداء .. و شم اسود علي شكل تنين .. كل شئ اسود كان به عدا تلك القطعة البنيَّة من سلاحه الطويل ..
توقفت خطواته علي سطح ذلك البناء العالي ليهبط بجسده الضخم عند الحافة .. يمسك بالبندقية ليرفعها أمامة في وضع التصويب .. عيناه الداكنة أغمض إحداها و الاخري إستقرت علي تلك العدسة لينظر لهدفه و ثواني حتي أطلق ليستقر ذلك الشئ المعدني بضحيته !!
---
فتح زين عيناه شاهقاً بفزع و جسدة يرتجف بقوة ، كما أن ذلك الالم عاود الظهور بجانبه الايسر و لكنه لم يلقي بالاً سوى بذلك الشخص الذي رآه قبل أن يفقد الوعي .. أكان هو المقصود أم شقيقه ؟! .. لكنه رأي ذلك الضوء الاحمر علي صدر شقيقه الكبير !! .. و حين أراد ان يحذره شعر هو بشئ يخترق أعماقه ليشعل آلماً لا يطاق و بعدها لم يشعر بشئ !!
:_ زين يافتي لما نهضت بذلك الشكل؟! ستؤذي نفسك .!
نطق ماكس بينما يعيده للسرير و لكن دفعه زين بخوف متجاهلاً ألمه و كل من يقف بالغرفة .. فرغم ذلك هو للان لم يعي أين هو ؟ .. أو من يحدثه ؟!
أزدادت أنفاسه بخوف بينما ينكمش علي نفسه .. جهاز الاكسجين سقط أرضاً بعد أن دفع زين بماكس بعيداً عنه .. و لم يشعر بتلك الدموع التي بللت وجنتيه ألماً و خوفاً و ما حدث جعل فقط نفسيته تسوء متذكراً ذلك الشهر بذلك المكان حيث عذبوه .. كان دائماً ما يسمع صدي رصاصاتهم المرعبه التي تخترق سمعه بقوة الي أن فعلها سيتو بإحدي المرات أمامه .. قتل شخصاً توسل له كثيراً بتركه و لكن هو أطلق عليه بدم بارد أمام عين زين الذي تراشقت عليه بعضاً من دماء الضحية ليتركه سيتو تاركاً ابتسامة ساخرة مع شكل الجثة التي تركها بغرفته طوال ذلك اليوم لتعود له أوهامه بأن تلك الجثة ستتحرك و تقتله لانه لم يساعدها !!
إقترب رايان بسرعة قبل ان يتوجه والده لشقيقه ليبعد الجميع عنه ليجلس هو أمامه قائلاً للجميع : إصمتوا أنتم .
صمت الجميع ليقترب رايان من زين هامساً بصوت هادئ : زين .. أنت بخير الان .. لا أحد حولك سواي .. هل تعرف من أنا ؟
حين تهادي ذلك الصوت لمسامعه قل إرتجافه و إنكماشه علي نفسه الا انه لم يرفع رأسه ليري من أمامه و لكنه همس بخوف : أخي راي .. أنا .. أنا خائف .
دهش الجميع عدا جون الذي ضيق عيناه بحزن و رايان الذي إقترب أكثر بإبتسامة ليقوم بإحتضانه متجاهلاً إنتفاض زين و محاولة إبتعاده ليتحدث : هل تريدني أن أصغضب ؟ .. قلت لك انه انا رايان .
هدأ زين و إبتعد يرفع نظره و عيناه المتعبتان لعين شقيقه ليهمس بأمل و إبتسامة خافتة : أنت حي ؟! .. لم تمت .. صحيح !
أنت تقرأ
The dark .(مكتملة)
Actionحين تكون الوحدة هي كل ما تملك !! حين تشعر بالرضا بعزلتك !! حين تشعر ان الوحدة هي ملاذك الوحيد لتُنفس عن نفسك والتخلص من بطش هذا العالم الظالم !! حين تكون المصلحة هي كل ما يتبعها الجميع من حولك !! حين يكون الالم هو كل ما تشعر به !! حين يكون الظلام هو...