اختفت الشمس تحت طبقة من الغيوم التي أضحت بلون شعاع من النور الممتزج بالاحمر الخافت و البرتقالي المشع باللون الاصفر الذهبي ليبدأ القمر بالظهور مكان الشمس لينير عتمة الليل الحالكة ..كان قد مر شهر علي تلك الحادثة .. اختفي فيها ميكايل مع اختفاء زين الذي لم يجد أحد أثراً له .. رايان كاد يجن حقاً لإختفائه هذا .. ماكس بالكاد أوقف إبنه عن البكاء لأجل صديقه و قام بوعده انه سيجده مهما حدث .. جوناثان أصيب بصدمة و أرقدته بالمشفي ليومين و خاصةً بعد إكتشافه لشئ فات عليه الاوان لإكتشافه و معرفته فقد فقده لمرتين و هذا الشئ ان زين .. يكون الابن المفقود له و التي تخلت عنه ايزابيلا بتلك القرية !!
خطوات حذرة تسللت بمكان أشبه بميناء مهجور تكاثرت به السفن المحطمة و بوسطها توقف ذلك البناء ذا الطابقين الذي يضحي انه بُنيَ قبل عشرات السنوات .. الظلمة الحالكة كانت تثير جو من الرعب حتي لا يتجرأ احد و يأتي لهذا الميناء القديم الذي يعجه مجموعة من السفاحين و القتلة المأجورين كما انه احد المقرات الرئيسية لاكبر العصابات إجراماً في الدولة .
الاهم من ذلك و من الجنون ايضاََ هو ظهور ذلك الرجل ملتحفاً بالاسود بكامل جسده بينما يتسلل بهدوء و حذر شديد مقترباً من ذلك البناء ليتوقف مختبئاً و راقب بعيناه هذان الرجلين الضخمين الذان يحتسيان الخمر و النبيذ و تتعالي ضحكاتهم القبيحة ليظهر علي ملامحه ملامح التقزز و لكنه عاد لهدوءه ليبدأ بتسلله لداخل البناء بينما يتخطي الجميع ببراعة شديدة و توقف بعد مدة من دخوله أمام ذلك الباب الحديدي الصدئ .
جال بعيناه بحذر شديد بالمكان يتفقده من وجود احد هنا ليقوم بفتح الباب بحذر أشد ليدخل و تظهر معالم التقزز علي وجهه من هول ذلك المنظر الذي تقشعر له الابدان و رغم ذلك دخل مسرعاً بعد ان تأكد انه لا وجود لأحد بالداخل او الخارج ..
و بوسط ذلك الظلام و رائحة الدماء و القاذورات المنتشرة كان يستند علي الحائط بظهره يضم قدميه لصدره و يحيطهما بذراعيه التي تظهر عليهما اثار التعذيب و يدفن وجهه بينهما بينما مظهره كان مبعثر بشدة و اثار التعذيب علي كامل جسده و بالكاد كان يرتدي ملابس تخفي تلك الجروح و الكدمات بجسده .!
اقترب صاحب الملابس الداكنة منه ليجثو أمامه بصدمة و حزن شديد ظهر بمعالم وجهه ليرفع يديه بحذر و وضعها علي كتف من امامه ..
الا ان حركته تلك جعلت الاصغر ينتفض بذعر و تزداد انفاسه بإضطراب بينما يحدق بوجهه و أرتجف جسده بخوف بينما يهتف بخوف شديد و صوت خافت مبحوح : أرجوك .. أرجوك لا تؤذني مرة أخري .. لن .. لن افتعل شئ بحق نفسي ..
أحاط رايان كتفيه بيديه ليقربه محاولاً تهدأته بصوت خافت : إهدأ .. إهدأ زين هذا أنا لا تقلق .. أقسم لك هذا انا رايان .
أنت تقرأ
The dark .(مكتملة)
Actionحين تكون الوحدة هي كل ما تملك !! حين تشعر بالرضا بعزلتك !! حين تشعر ان الوحدة هي ملاذك الوحيد لتُنفس عن نفسك والتخلص من بطش هذا العالم الظالم !! حين تكون المصلحة هي كل ما يتبعها الجميع من حولك !! حين يكون الالم هو كل ما تشعر به !! حين يكون الظلام هو...