Part 7

4K 347 169
                                    

هذا يشبه توماس 👆

---

توقفت سيارة أجرة أمام ذلك القصر فائق الجمال ذو التصميم الانيق .. كيف لا و صاحبه من أكبر المشاهير في عالم الطب ؟!! و من اغني العائلات ؟!!

نزل من السيارة يرتدي ملابس عادية ليشاهد بعينيه ذلك القصر ليبدأ بالتقدم بهدوء و ملامح باردة و لم يتوقف عن السير بينما يقتحم القصر ليوقفه احد الحراس قائلاً : انتظر يا سيد من تكون ؟

نظر له ميكايل بهدوء ليرد : جئت لكي ابحث عن ابني .

عقد الحارس جبينة ليرد بهدوء متذكراً ما امره به جوناثان منذ فترة : اي ابن ؟ .. يا سيد لا يوجد احد هنا غير السيد جوناثان و ابنه دكتور رايان .

اغتاظ ميكايل و رفع صوته بغضب :_أريد رؤية ابني فوراً .. لن اذهب من هنا قبل أخذه .

حاول الحارس اعتراض طريقه و لكن الاخر دفعه ليدخل للقصر و يتوقف ينظر للثلاثه و لكنه سلط انتباهه علي زين الذي انتفض من مكانه يحدق به بصدمة و خوف ليشعر بالاستياء و لكنه ابعد ملامح الغضب والاستياء من وجهه حين تحدث جوناثان بحده : لما انت هنا ؟ ..

قاطعه ميكايل بهدوء مفاجئ : علمت ان ابني زين هنا و قد كنت قلقاً بشأنه و لهذا جئت لأعود به للمنزل سيد جوناثان .

جوناثان يعرف جيداً انه يكذب و لكن هو لا يستطيع منعه من أخذه لزين ابداً ، فلا يحق له فعل ذلك لهذا صمت و نظر لزين و الذي فهم نظرته لتتوسع عيناه بإعتراض  ، و صمت بينما يتراجع خلف رايان و الذي نظر له بهدوء شديد بدون ان يتحدث .

ابتسم ميكايل ابتسامة مزيفة بينما يقترب من زين قائلاً بلطف مزيف : زين .. بني تعال لقد اشتقت لك كثيراً ..

لم يجد زين سوي التمسك بقميص رايان و كأنه الشئ الوحيد من سينقذه .. و كأنه هو الذي لن يخذله ابداً .. ملاذه الوحيد !! ،... ليهمس برجاء مشبع بالكثير من الخوف و الهلع : ارجوك .. لا تجعله يأخذني .. رايان لا تفعل .

شد اكثر علي سترة رايان السوداء لينظر له الاخر بقلق ، فماذا سيفعل حقاً لمنع ميكايل من اخذه ؟ .. و لما كل هذا الخوف منه لوالده ؟!!

توقف ميكايل قليلاً ، فماذا سيفعل و كيف سيأخذ زين و هو حتي لا يتقبل ان يذهب معه ؟

:_ زين هل تخاف من والدك ؟ .. انا لن افعل لك شئ بني لذا تعال .

قال لينفي زين برأسه و هتف بحده وكأنه يحاول ان يتجرأ امام والده : لن .. آتي .. لن افعل .. ارحل فقط .. ارجوك .

ضعفت نبرة صوته بنهاية كلامة وحدق بوالده الذي تغيرت نظرته لاخري قاسية ليتقدم يمسكه من معصمه ليفرقه عن رايان بينما يتحدث بحده : لن اجعلك هنا دقيقة اخري انه ليس بيتك ، افهمت ؟.

حاول زين سحب يده من قبضة ميكايل بينما يبكي بالفعل و يصرخ بخوف و رجاء : ارجوك ابي .. اتركني .. لن افعل ما.. ما لا تحبه مجدداً .. ارجوك اتركني ارجوووك ..

 The dark .(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن