شقت تلك السيارة السوداء طريقها بسرعة تخطت الثلاثمائة كيلو متر بينما يعدو بذلك الطريق الذي ذهب منه قبلاً لإنقاذ أخيه الصغير .
رن هاتفه ليلتقطه فاتحاً الصوت ليتحدث بجدية : ماذا فعلت كريستيان ؟
أتاه صوت كريستيان الجاد : أنا أتبعك و معي الشرطة .. تركت دكتور ماكس هناك ليشرف علي حالة إبنه لقد كان يتماسك بصعوبة و لكنه قرر أنه هو من سيشرف علي إنقاذ إبنه و تركت والدك مع ويليام الذي يحاول تهدأته .
لم يرد رايان سوي بجمله صغيرة فقط : شكراً لك كريستيان .
أغلق الخط بعدها ليسرع أكثر بسيره بالسيارة ليصل بوقت أبكر لذلك المكان متمنياً أن يكون شقيقه بخير و الا لن يمر الامر علي خير ابداً .
***
:_ها انا ذا .
نطق ببرود لسيتو الذي نظر له بحدة و تحدث : أين هو ؟ .. لا أريدك أنت فانت ستموت في كِلا الاحوال .
لم يرد عليه ميكايل ، بينما خلف إحدي الاماكن إنكمش زين واضعاً كفيه علي فمه كي لا يصدر أي صوت و جسده كان يرتجف برداً و ألماً و خوفاً ، و لكن حين سمع ما قاله سيتو تملكه الخوف و القلق أكثر دون أن يعلم ما السبب لذلك .
فجأة تسمر و أذناه تلتقط طلقة رصاص قوية أطلقت ، فشهق بذعر و تجمعت الدموع بعيناه ، فهل فعلوا شئ بوالده ؟ .. هل أذوه ؟ ..
:_أنا لا أخاف منك ، سيتو .
صوته الذي وصله طمأنه كثيراً و جعلت الامل يدب داخله مجدداً بينما يستمع للطرفان حيث نطق ميكايل بإبتسامة غاضبة : قاتلني رجل لرجل .
إبتسامة خبيثة إستقرت علي وجه سيتو ليومئ و ما هي الا ثواني حتي تشابكا معاً كلٌ يحاول هزيمة الاخر و توجيه اللكمات له و لكن الاثنان قوتهم الجسدية تساوت و صعّبت المهمة و لكن ميكايل كان يهدف الي شئ و هو ان يلهيه عن زين الي أن تصل الشرطة مع رايان .
لكن كان لسيتو رأي أخر تماماً و في تلك الاثناء إقترب بخطوات بطيئة من ذلك الصغير و فجأه سحب يده المصابة ، فأطلق زين صرخة ألم عالية جعلت الجميع يكتشفوا مكانه لكن ذلك جعل ميكايل يترك معركته فإستغل سيتو الامر ليخرج خنجره ليدخل نصله بخصر ميكايل الذي توسعت عيناه شاهقاً بصدمة و ألم و لكن ذلك لم يهمه حين سمع كلام سيتو لأحد رجاله الذي يمسكون بزين معطياً أوامره : إقتله فوراً .
أومأ الحارس ليدفع بزين أرضاً فسقط متألماً خائفاً و فزعاً و حدق بالرجل الذي أخرج مسدسه يوجهه علي رأسه ليغمض عيناه منتظراً نهايته ..
إنطلقت الرصاصة تعبر طريقها عبر الهواء لتستقر بجسد ضحيتها !!!
فتح عيناه حين شعر بذلك السائل الدافئ يتقاطر .. علي وجهه ؟!
أنت تقرأ
The dark .(مكتملة)
Aksiyonحين تكون الوحدة هي كل ما تملك !! حين تشعر بالرضا بعزلتك !! حين تشعر ان الوحدة هي ملاذك الوحيد لتُنفس عن نفسك والتخلص من بطش هذا العالم الظالم !! حين تكون المصلحة هي كل ما يتبعها الجميع من حولك !! حين يكون الالم هو كل ما تشعر به !! حين يكون الظلام هو...