Part 4

4.7K 401 194
                                    


ولقد بَكى مِن فرط ما فيه، ذلك الذي لا شيء يُبكيه 💔

---

شخصيته الحادة والعصبيه التي تثار بسرعة من أقل فِعل لم تكن تناسب أبداً ذو الثالثة عشر و الذي لاقى الكثير في حياته .. ورغم ان رايان يعامل مرضاه بلطف الا انه لا يحب حقاً ان يعانده أحد وما فعله زين كان يفوق ما تحمله ..

حدق به زين بعيون متوسعة خوفاً بتلك العينان الداكنة الحادة بينما يجلس أمامه بينما يسأله بحده : كم عمرك ؟

":_ث..ثلاثة ع..عشر ".
اجابه بتلقائية بينما يشيح بعيناه بعيداً عن عين الاكبر مضيفاً بحزن : ارجوك اريد المغادرة .. لن أفعلها مجدداً .

لما سيصدقه؟! .. هل يراه أحمقاً لدرجة ان يصدق انه لن يفعل مكروهاً لنفسه ؟!

تحدث رايان ببرود مغيراً موضوع الحديث : هل أكلت شيئاً منذ الصباح يا زين ؟

رفع زين بصره بحيره من أمر الذي أمامه ، فلما يتحدث هكذا ؟! ولما كلماته تتغير ؟!

نفي بينما يرمقه بنظرات مستغربه فتنهد رايان واقفاً : قف كي نذهب و نحضر الغداء فلقد أصبحت الساعة الرابعة عصراً .

وقف زين بصمت يكسوه الحيرة ، فلما يريده ان يذهب معه ولا يتركه ؟ ، فيما نظر له رايان يفكر بهل يظن انه سيتركه حقاً بتلك الغرفة بمفرده ؟ .. بالطبع لا فلن يكرر فعلته أول مره .

سار زين متردداً بسؤاله عن من يكون ليقاطع تردده امساك رايان ليده يسحبه خلفه ببرود ، فعقد زين جبينه بإنزعاج ليتحدث : هيه !! .. انت لما تعاملني بتلك الطريقة ؟ .. من تكون ؟

قاطعه رايان بنظرة متعجرفه : ألا تعرفني ؟ .. انا رايان سميث .. الطبيب النفسي و ابن صاحب هذه المشفي .

رفع زين حاجباه بدهشة و صمت ، فهو نفس الشخص الذي كان يبحث عنه ، فيما ابتسم رايان ليسحبه خلفه بينما يسأل : أين والداك ؟

:_انا يتيم.
نطق بحزن و حده إستغربها رايان الذي رفع حاجباً بشك ولكنه لم يتحدث بعد ذلك فقد علم ان الفتي هناك شئ كبير خلفه وهو من كاد يتسبب بإقدامه علي الانتحار ، ورغم ذلك وما استغربه أكثر هو أفعاله نفسها فلما حقاً يهتم لفتي غريب لمجرد كونه بلا عائلة وكاد ينتحر ؟! ... هذا غريب !!

توقف بداخل السوبر ماركت الخاص بالمشفي ليبدأ بالانتقاء من هذا وذاك الي ان توقف أمام شيئين متشابهان فحك رأسه بيده الحره ببلاهة و بحيره ، فأيهما يختار ؟

ضحكات زين الخافته جعلته يفرق عيناه علي تلك الاشياء لينظر له بحده ، فتجاهله زين متقدماً ممسكاً بأحد منتجات البسكويت بالشيكولا قائلاً : سأخذ هذا .

رفع رايان حاجباً ، فهل هو الوصي عليه وهو لا يعلم ؟

تنهد وعبس بخفه ليمسك بيد الفتي و يذهب ليدفع ثمن المشتريات .

 The dark .(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن