بوسط العتمة كان يسير بخطوات حذره .. كان يشعر بقلق لقد رأي صديقة هنا قبل لحظات ولكنه اختفي !!صدع صوت خشخشة خلفه فالتفت للخلف ليبصر بصرة عن مروج من الازهار مختلفة الالوان فتوسعت عينيه لهذا الجمال ولكنه التفت فجأه ..
:_اشتقت لكم يا توم .
ضحكات هادئة انسابت مع صوته الهادئ ليبتسم توماس بسعادة لايجاده لصديقة المقرب فاقترب منه ولكن ..توقفت خطواته وتغيرت معالم وجهه حين نظر له زين بحزن وقبل ان يسأله تحدث زين بدموع تسير علي وجنتيه كالشلال : لست بخير .. لست بخير ياتوم .. الحياه ظلمتني بشده ..
شعر توماس بالحزن لما يتحدث به رفيقه ليقترب منه مجدداً ، ومجدداً اخري اختفي زين من امامه واظلم المكان اكثر فأكثر فصرخ توماس باسم صديقة بفزع .
----
استيقظ شاهقاً و دموعه تسيل علي وجنتيه ليغمض عيناه و إمتد يداه تحتضن وجهه و أصبح يمسح تلك الدموع من عينيه ..
طرق باب غرفته وثواني حتي فتح الباب ليظهر والديه لتتقدم والدته بقلق تحتضنه فبادلها بحزن قائلاً : لقد كان حزيناً يا امي .. انه يعاني ..
ملست علي شعره بينما تقدم والده ليتحدث بابتسامة امل : سأجده يا بني .. سأعلم أين ذهب هذا وعد .
ابتسم توم ناظراً : اتمني ذلك يا ابي .
****
التسلل بذلك الوقت من الليل كان مناسباً بالنسبة له كي يستطع الهرب من هذا القصر بعد يومان من اقامته بهذا المكان و رغم ان جوناثان يعامله جيداً فهناك رايان الذي ما يزال غاضباً مما حدث قبل يومين .
اقترب من النافذه بغرفته ثم امسك بيديه ذلك الحبل الذي ثبته بالنافذه لينظر بهدوء لتلك الارض البعيده ثم شد الحبل قليلاً يتأكد من تثبيته الجيد
ليقوم بالخروج من النافذه ليبدأ بالنزول .....--
قبل ذلك بمدة قصيرة ...
دخل رايان لغرفة والده ليجلس امام المكتب ، فوضع جون ما بيده من ملفات لينظر بتنهيده لابنه قائلاً : راي .. بمناسبة زين ، فهل تكلمت معه ؟
نفي رايان ببرود وعناد ، فتنفس جوناثان بصبر و تحدث : رايان انت أحضرته لتعالجه ولكن انت الان تفعل العكس فبأفعالك قد ينتكس او تزداد نفسيته سوءاً فهو يشعر انه بلا فائدة بعدما الكل تخلي عنه ويتخلي لذا عليك انت ارجاع له شعوره بالحياه يا رايان .
كلام والده كان مقنعاً جداً وشعر بالندم لانه عانده ولانه رفع يده عليه وصفعه تلك اللحظة ليومئ لوالده بصمت ليخرج بعدها مع والده ..
---
لسبب ما هو شعر بالخوف وخاصة حين انزلقت يديه وكاد يسقط ، فتمسك بالحبل واغمض عيناه شاعراً بنوبة من البكاء تريد ان تخرج بينما يشعر بألم في باطني يده .. مر بالكثير بحياته .. إهانه .. ذل .. ألم .. والده أيضاً تخلي عنه .. ترك الجميع لاجل ان ينهي تلك الحياه البائسة ولكن سوء حظة اوقعه بمشكله اخري .. اوقعه بيد ذلك الطبيب غريب الاطوار .. والان هو لن يتركه يسجنه بين جدران هذا القصر وسيهرب ...
أنت تقرأ
The dark .(مكتملة)
Aksiyonحين تكون الوحدة هي كل ما تملك !! حين تشعر بالرضا بعزلتك !! حين تشعر ان الوحدة هي ملاذك الوحيد لتُنفس عن نفسك والتخلص من بطش هذا العالم الظالم !! حين تكون المصلحة هي كل ما يتبعها الجميع من حولك !! حين يكون الالم هو كل ما تشعر به !! حين يكون الظلام هو...