CHAPTER 2

53 6 3
                                    

إبتسم يومئ لي و قلبي سقط بقدماي.
"ا..اعتذر أعني سيد بارك جيمين"صححتُ جملتي،و هرولتُ ألتقط هاتفي،كانت يونا،و شعرتُ بقلبي ينقبض.

'مرحباً؟'أجبتُ محاولةً تفادي النظر ناحيته.

'يورا،جدتنا مريضه و سأذهب أنا و رين و أمي لزيارتها'

'متي ستعودون؟'سألت.

'بعد أسبوع'

'حسناً وداعاً'

~~
"أعتذر،هل أطلتُ عليك؟"سألت.

"أبداً"أجاب ينهض بينما يُعيد هاتفه بجيبه.

"كتابتُك و طريقة سردك للأحرف رائعه،أنا أحسد من كُتب
له هذا"
علق ممازحاً،و أردتُ الصراخ بـ'إنه أنت!!'
إبتسمتُ بخجل.و قلبي كان يُحلق بالسماء السابعه.

"شكراً لكِ آنسه يورا"شكرني و شعرتُ بالحزن،هو سيذهب!؟

لحظه!! رجاءً إبقي أكثر!

"هذا واجبي"أنهيتُ الحديث،و إبتسم لي يلوح بيده المُحببه لقلبي،مُسبباً تجمع الدموع بعيناي.هو ذهب..

"ر..رجاءً إبقي أكثر!"أردفتُ بنبره مهزومه و شعرتُ بضغطِ دمي ينخفض لأسقط علي ركبتاي أمام الباب،تماماً حيثُ خطي.

..
كنتُ أحلم بـلقائه منذُ قرون و الآن أنا فقط تركته..
كنتُ خائفه إن أخبرته بـ'أحبك' رُغم أنها قليله للغايه للتعبير عن حبي أن يبتسم و يذهب،أو يتعامل معي بطريقه مختلفه ..
رغم أني أثق به بشكل كبير،لكن لا أعلم..
أنا فقط أشكرُ الرب علي أعطائي هذه الفرصه التي لا تُنسي،رُغم أني أنظُر لشئ بعيد للغايه كـبُعد القمر عن الأرض إلا أني سعيده لذلك...


عدتُ للبيت و كان فارغ بالكامل،فارغ بشكل جميل للغايه،
و هادئ كما أَحب.لحسن حظي أيضاً أن أبي برحلة عمل لذا سأحصل علي أسبوع كامل بلا أي إزعاج.

بدلتُ ملابسي و تركتُ شعري ينسدل علي ظهري،
قمتُ بتشغيل ال'play list' و التي أغلبها يعود لصوته، أتجهتُ للمطبخ أحضر النودلز.

جلستُ بغرفتي علي السرير ألتقط مذكراتي من علي الطاولة بينما أستمتع بصوته،أتذكرُ كل شئ حدث اليوم،تفاصيله،إبتساماته،و صوته،و عطره الذي لم أشهده سوي اليوم.

'و أُراهنكَ بِحُبي ذاك الذي تخطي المسافات، و صرخ مُتمرداً بوجه قوانين البلاد،أني هائمة بضحكتك بطريقه تجعلُني أنسي كُل شئ حولي بلا إستثناء'

لم أعهَد النوم طوال الليل،قضيته فقط أحاول رسم ملامحه،التي حُفرت بذهني تماماً كـ كُل شئ خاص به.

فور أن أنهيتُ الرسمه الرابعه،'dangerous woman'
توقفت،و بطارية هاتفي نفذت،وضعته بالشاحن و دخلتُ الحمام أغسل وجهي،لأرتدي ملابسي و أذهب للعمل الذي أصبح محبباً لقلبي مؤخراً.

MIRACLE -مُعجزه ♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن