الفصل الثالث ...(ماضي أليم )
.....
هّنَاك شَخِصّ مُهّمُا عّانَدًنَيّ أو اخِتّلُفُتّ مُعّهّ لُنَ آتّرًكهّ ولُنَ آخِذِلُهّ لُأنَيّ أحَبُبُتّهّ حَقًا...
......
صباح يوم جديد استيقظت لتجد نفسها امام منظر لاتجد كلمات لتوصف شده جمالها ومدي الروع والكمال التي يشعر به الانسان عندما ينظر له فـ تلك المساحات الخضراء التي امامها والاشجار العاليه التي اصبحت اوراقها صفراء وتميل للون البرتقالي قليلاً كـ تاكيد ان فصل الخريف اتي ... ذلك الفصل التي لطالمه تشبه بحبيبها .. فـ هو مثل نسماته البارده ليلاً والتي تشعر وكإن هناك طاقه اتنشرت بقلبك جعلته سعيد و ألوانه الغريبه التي تجعل الناظر يخفق في فهم لونها واخيرا وجوده الذي يربكك ويجعلك تزيل اثار الماضي وتحمل تلك البصمه التي تركها هو عليك ....
افاقت من شرودها حينما استشعرت تلك اليد التي تحاوط خصرها برقه وكإنه يخشي عليها من عنفوان مشاعره التي تصبح ثائره بوجودها ...
_ ايه رأيك في المنظر
نظرت لتلك الاشجار العاليه ثم نظرت لـ غابات الفيروز المشبعه بـ سلاسل من ذهب الموجودة بحجرتيه وقالت
_ المنظر هنا أحلي .... هنا بشوف دنيتي كلها بشوف أمان وحنيهنظر لها بعشقٍ خالص لم تستطيع الظروف واليالي القاسيه ان تمحيه ثم اردف
_ العالم كله في كفه ووجودك جمبي حاجه تانيه ... أسف علي كل لحظه حسيستك فيها اني مش الزوج الي كنتي بتتمنيهشقهت بخفوت وهي تنظر له بعتاب ألتقطه هو علي الفور ليسارع باخذها بين احضانه
_ ابداً ولا لحظه فكرت اني اندم عشان اتجوزتك ... انا حارب العالم كله عشان اكون موجوده في اللحظه ديه جوا حضنك ..تأوه صدرت منه وهو يود ان يدخلها بين ثنايا قلبه ليضمن ان تكون بجانبه هو متملك بشده بعشقه لها ولكن تلك النغزه الخفيه التي تخبره انه سوف تتركه تجعله يرتعب بشده
_ اتعلمت من البلد الجافه ديه اني اكون زيهم ومتأثرش باي شيء لكن جيتي انتي طلعتي الراجل الشرقي الي حاولت ادفنه اول ما رجلي خطت المكان ده ... شوفتك هتضيعي مني وان فيه شخص ممكن ياخدك وتكوني علي اسمه اتجننت ومقدرتش مخطفكيش ... انا سرقتك منهم سرقت حياه كامله كانوا عايزين ياخدوها مني ... سرقت وطن لما بيضمني لحضنه بحس اني طفل صغير ... انا في حبك اناني ومتملك لا بعد حد وعمري ما اتنازل عنك ...اقتربت اكثر منه ووضعت رأسها فوق موضع قلبه لتسطيع ان تسمع دقاته التي لطالمه يخبرها انه يدق لها وكل دقه تتلذذ بنطق اسمها ...
_ حبيني اكتر يا كنان حبيني واعشقني اكتر خليني انام علي صوت دقات قلبك وأصحي علي صوتك_ اااه منك انتي يا وطني ... انتي جنتي الي بخاف اعمل اي معصيه او ذنب عشان متحرمش منها ...