فَصل- 4.

11.6K 434 150
                                    


كملوا الشروط بسرعة و سأنشر الفصول بسرعة غايز😉

80كومينت+ 12فوت= فصل الجديد💕

كملوا عدد الكومينت بسرعة و رح أنشر 😋

إنجوي مع الفصل!~

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
____________________


Writer:-

أشرَقَت الشَّمس في الخارِج وَ تَتراقَص بِإشراق وَسَط السَّماء لكِنّ أشيعَتها لَم تَجرؤ عَلىٰ دخول في نَوافذ ذلِكَ القَصر البارد.

كان مظلِماً وَ كَأنَّه لَم تَشرق الشَّمس في الخارِج وَ مازالَ اللَّيل وَ القَمر في السَّماء المظلِمة، بارِد وَ كَأنَّ في الخارِج تَتساقَط الثلوج وَ لايُجَد مَدفاة كَي يَرسلَ بَعض الدِفئ.

دُخان يَتَطايَر في الهَواء وَ كأنّ تلِكَ الغُرفة السَّوداء قَد حَرقَت لكِنّ كان دَخان سِيجارَته يَحتَرق شَيئاً فَشَيئاً بِحَقد.

وَ أخيراً نَهضَ مِن ذلكَ الكرسي الخَشَبي قُربَ النّافِذة رغمَ إنّ السَتائر مغلَقة جَيّداً وَ تَمنعُ مِن أيّ نور يَدخل لِلغرفة.

إتَجهة إلىٰ الصّالة بِصَدره العاري، رُغمَ برودة الجَوّ لكِنّه يَشعر بِالحَرّ لِأنّ ناراً قَد إشتَعلَت في داخِله منذُ الأمس، هِيَ عَنيدة وَ لا تَسلمُ نَفسها بِأيّ نَوع مِن الأشكال.

رغمَ أنَّه أعجبَ بِها أكثَر لِأنّها تدافعُ عَن نَفسها إلّا هُوَ يُريدها لِوَحده.

"يَبدوا مزاجكَ معكَر منذُ الصَّباح، ماذا هُناك؟"

سَألَ ذلكَ الرَّجل صاحِب شَعر الأسوَد كَالفَحم وَ يَرتَدي بلوزة بِلَون الأبيَض فَوقه سترة رَماديّة مَعَ بنطال الجينز.

رَفعَ الأخَر عَدسَتيه نَحوَه بِبرود وَ مَلَل، ألّا يُمكِنكَ أنّ لا تَأتي في مِثل هذِهِ الأوقات؟، هذا ما كان يفَكر بِه أرادَ قَولَ كَلِماته الحادّة لكِنّ دخول فَتاة صاحِبة شَعر الأسوَد وَ بَينَها خَصَلات زَرقاء وَ يَصِل لِكتِفيها قَد أوقَفه.

"بَيك!! أحضَرتَ فَتاة جَديدة وَ لَم تُخبرني."

قالَت بِبَعض مِن الغَضَب وَ كانَت شَكلها لَطيفاً لِصاحِب الشَعر الأسوَد، قَلَبَ مَدعو بِبَيك عَينَيه الخَضراء، إلىٰ متىٰ تَستَمرين بِمناداتي بِبَيك؟ لا أحبّ تَقصيرَ أسمي هكَذا.

أرأدَ قَول ذلِكَ حتّىٰ ذلِكَ الشَعر الأسوَد أمسَكَ بِذراعِها وَ جَلَسَها في حُضنه وَ داعَبَ خَصَلات شَعرها بِأنامله مَلئ بِالوشوم، إلىٰ مَتىٰ تُقاطِعونَه مسكين.

رابُونزل || أسِيرَة مَجنُونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن