أهلين أهلين لقد أتيت بفصل الجديد😉 أرجوا بأنني لم أتأخر كثيرا عليكوا🙂💔
الحياة بدون النت ملل بحق😭😂💔
النوم و دراسة فقط يجد في حياتي😬تفووالمهم قد وصلنا لفصل العشرون😀 لهيك تفاعلوا أوك😉
إستمتعوا مع الفصل و أتركوا الكومينت بين الفقرات😍 لا تنسوا الفوت😉
إنجوي!~💕
.
.
.
.
.
.
.
.
____________________Writer:-
"أين هِيَ تِلكَ اللَعينة؟"
صرَخَ بِغَضب شَديد وَ حَطمَ كلّ الأثاث الصّالة، الجَميع يَنظرون لَه بِهدوء وَ لا أحَد يَتَكلَم، هُوَ قَد جَن جنونه وَ لا أحَد مِنهم يَلوم أوليڤيا علىٰ هرَبها مِن القَصر، هُوَ قَد دمرَ حَياتِها إذَاً كَيفَ سَتَعيش مَعَ شَخص كَهذا؟
دَخلَ لوهان لِلقَصر وَ أراه بِهذِهِ الحالة، أغلَقَ عَيناه لِثَواني وَ يُحاول الإستَوعاب الأمر، إنّ كان يُحبّها لِماذا يَفعلُ هذا بِها لِما لا يَعطيها الحبّ الّذي يَستَحقها؟
إقتَربَ مِنه بعدَ دَقائِق وَ أمسَكَ بِياقيت قَميصه السَوداء بِخشونة.
"هِيَ في مَنزلي وَ لَن أدَعكَ تَراها حتّىٰ تُغَير تَصرفاتِكَ وَ أفعالكَ أتِجاهها."
قالَ بِغَضب وَ الأخَر يُحاول إستَوعاب ما قالَه قَبلَ قَليل، وَ اللَعنة الجَميع كانوا يَعلَمون بِهذا الأمر لكِنّ لا أحدَ مِنهم قَد تَكلمَ بِحَرف، تركَ ياقيت قَميصه لِيَخرجَ مِن القَصر بِغَضَب.
"لِنذهَب نَحنُ أيضاً."
أمسَكَ سوهو بِيَد ييري وَ خَرجا أيضاً.في النِّهاية بَقيَ وَحده في القَصر وَ لا يَعلَم ماذا يَفعَل
هُوَ يُحبّها بِجنون لكِنّ لا يَعرف كَيفَ يَتصَرف مَعها بِطَريقة جَيّدة أو بِلُطف أو نَقول هُوَ لا يُمكِنه سَيطَرة علىٰ غَضَبه أبداً.وَ يُحبّ الألَم الأخرين!!
بَقيَ وَحده يُفَكر وَ يُصارع مَعَ نَفسه لِيأخذَ قَرار الأخير، خَرَجَ مِن القَصر مُتَجهاً لِمَنزل لوهان لِيُعيدها بِهدوء، طَرَقَ الباب عِدّة مَرّات وَ إنتَظَر لِثَواني حتّىٰ فُتحَ الباب مِن قِبَلها.
تَوسَعت عَينَيها وَ إهتَز جَسَدها بِخَوف، الآن حان وَقت مَوتها وَ عَذابِها، كانَت تُفَكر هكَذا ليَدخلَ الأخَر لِلمَنزل بِسرعة وَ جَلَسَ علىٰ الأريكة، حَرَكَ عَدستَيه علىٰ الأرجاء المَنزل يَبدوا وَ كَأنّ لوهان لَم يَعود لِهُنا بَعد.
أنت تقرأ
رابُونزل || أسِيرَة مَجنُون
Short Storyأنا مَجنون مُتملّك واقِعٌ في حُبّكِ، لِذلِكَ تَحمَليني - بيون بَيكهيون - أوليڤيا إنتهَت فِي: 14-8-2020 -Friday- ©كلّ حقوق مَحفوظة لي كَكاتِبة الأصليَة لِروايَة لا أقبَلُ بِالإقتِباس وَ السَرِقَة محَتوا الرّواية نالَت علىٰ:- - مَرتَبة الأولىٰ فِي b...