اهلين😂👋🏻ماشاء الله عليكوا كملتم الفصل بسرعة😂 اللهم لا حسد، هذا هم متابعيني 😋😍
لا تنسوا كومينت بين الفقرات لتشجيعي😉
إنجوي!~🖤
.
.
.
.
.
.
.
________________Writer:-
أيام قَد مرَّ بِسَلام حتّىٰ الآن وَ بَيكهيون يَتهمُ بِبيكيڤيا وَ لا يُبعِدها عَنه بِأيّ نَوع مِن الأشكال، يَلعبُ مَعها وَ يُقبلها بِكَثرة بَدلاً مِن أوليڤيا هُوَ يريدُ أنّ يَلقِنها دَرساً لَن تَنساها.
رغمَ مُحاوَلاتها الكَثيرة مِن إقتِراب مِنه وَ طَلب المَغفرة لكنّه لا يَستمعُ لَها حتّىٰ هُوَ يَنام بَعيداً عنها في اللَّيالي.
علىٰ كلّ هِيَ نادِمة وَ تريدُ بَقاء مَعَ بَيكهيون لِأنّه زَوجها في النِّهاية وَ والِد طِفلتها الصَّغيرة.
نَزلَت مِن السَّلالم بَعد إستِحمامها وَ رأت بيكيڤيا وَحدها علىٰ الأريكة وَ تَلعبُ بِدَبدوبِها الصَّغيرة بِلون الوَردي، إبتَسمَت بِخفة لِتَقتربَ مِنها وَ تَضعها بينَ ذِراعَيها وَ تَنهار عَليها بِالقُبلات.
"لا أعلمُ متىٰ سَيُسامحني والِدكِ؟"
"أعلمُ بِأنّني أخطأت وَ نادِمة لِلغاية وَ أريدُ عَودة إلَيه لكِنّي فَعلتُ كلّ ذلِك لِأنّني كنتُ خائِفة عَليكِ يا صَغيرتي."
بِدون قَصد بَيكهيون قَد سَمع كلّ ما قالَتها وَ رأىٰ بُكائها وَ تِلكَ القَطرات المالِحة تَنزلُ مِن عَينَيها بِندم، حَقاً هِيَ نادِمة وَ تريدُ العَودة إلَيه، أظنّ بِأنّ هذا يَكفي لَقَد إنتَهىٰ عقوبَتها.
هذا ما فَكَرَ بِه بَيكهيون لكنّه لا يريدُ مُعانَقتها بَعد وَ إخبارِها بِأنّه سامحها وَ عَليها أنّ تَكون كَالقِطة مُطيعة وَ تَكون مَعه دائماً.
حَمحم قَليلاً لِيَنتبه هِيَ لَه وَ تمسحُ دموعها بِسُرعة لِكَي لا يَراه لكنّها غَير مدرِكة بأنّه رأىٰ كلّ شَيء وَ سَمَعَ كلّ شَيء.
"هَل تَحتاجُ شَيء؟"
سَألت بِخفة وَهيَ تُبعِد عَدسَتيها عَنه."أجَل، أريدُ كوب القَهوة السّاخِنة كَي أسكبها عَليكِ."
تَوَسعت عَينَيها وَ رَمشت عدّة مَرّات وَ تحاولُ الإستَوعاب، هُوَ حَقاً يريدُ حَرقها وَ يَنتَقمُ مِنها بِهذا الشَّكل، أبتَلعت لعابِها بِخَوف لِتُبعد بيكيڤيا وَ تَنهضُ مِن مَكانها بَينما تَرتَعش.
أنت تقرأ
رابُونزل || أسِيرَة مَجنُون
Short Storyأنا مَجنون مُتملّك واقِعٌ في حُبّكِ، لِذلِكَ تَحمَليني - بيون بَيكهيون - أوليڤيا إنتهَت فِي: 14-8-2020 -Friday- ©كلّ حقوق مَحفوظة لي كَكاتِبة الأصليَة لِروايَة لا أقبَلُ بِالإقتِباس وَ السَرِقَة محَتوا الرّواية نالَت علىٰ:- - مَرتَبة الأولىٰ فِي b...