احم اتت سكرة😋
لم تكتمل الكومينتات بس نزلت لأني بحبكم كتير، كيف شكلي و انا ادلعكم هيك😉
استمتعوا مع الفصل و لا تنسوا الكومينتات اوك😗
إنجوي!~💕
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
___________________ألَم يَكون تَغير كافياً لِحصول علىٰ حُبّها؟
ألَم يَكون إهتِمامي وَ عِشقي كافياً لِحصول علىٰ حُبّها؟
هَل ياتُرىٰ لَم يَكتُب الحُبّ في قَدَري وَ حَياتي؟
هَل كُتِبَ وَحدة وَ الحُزن في قَدري ؟
-بيون بيكهيون-
Writer:-
هَل يمكِن لِبَشر أنّ يَتغَير مِن أجل حُبّه وَ شَريك حَياته؟، أم إنّ الوَحش يَبقىٰ وَحشاً وَ لَن يَتغَير.
عَيش مِعَ شَخص لَم ترىٰ الحبّ في حَياته لَم يَرىٰ السَّعادة الحَقيقية هَل يمكِن أنّ يكون عَيشاً سَعيداً هَل يمكِن أنّ تَحصلَ علىٰ الأمان بينَ ذِراعَيه؟
دَخلَت لِلقَصر المُظلِم بِنسبة لَها رغمَ وجود كَثير مِن الأنوار يَجعَلك تَشعرُ بِراحة لكِنّ هذِهِ الأضواء تَجعَلها منزَعجة أكثَر فَأكثَر.
إستَغربَت مِن الهدوء القَصر فَدائماً عِندَ عَودتها مِن الخارِج تَسمعُ الصَّوت ضَحَكات بَيكهيون وَ طفلَتها الصّغيرة بيكيڤيا لِما الآن الوَضع هادِئ هَل حَصلَ شَيء لِبيكيڤيا هَل ربَّما بَيكهيون قَد فَعَلَ شَيء لَها؟
بَدأ أفكار السَّيئة تأتي لِرأسها وَ تَدور بِسرعة جاعِلاً مِنها تَرتَعش خَوفاً وَ تَصرُ علىٰ فَعل ما فَكرت بِه منذُ البِداية مَجيئها إلَيه.
-"سَأجعَلكَ تَندمَ في أيّ ضَربة ضَرَبتَني بِها وَ في أيّ كلِمة سَيئة قلَته لي"-
بَدأ ذِكريات المؤلِمة تَعود إلَيها لِتَتذكَر إنّ بَيكهيون لَديه مَرَض نَفسي وَ سَيفعلُ شَيء سَيء بِتأكيد، هُوَ يَحتاج لِلعِلاج وَ هُوَ لَم يَتعالَج بَعد.
دَخلَت لِمَكتبه الضَّخم لِتَبحثَ في الدَرج عَن شَيء ما يُدَمره أو يَجعَله يَبتعدُ عنّها لِلأبد وَ لا ترىٰ وَجهه مرّة الثّانية.
دَرَج الأوَّل مُجَرد أوراق بِلا فائِدة، دَرج الثّاني مُسَدس، دَرج الثالث هذا هُوَ المَطلوب.
إبتَسَمت بِخفة لِتُخبئ هذا المَلف داخِل حَقيبَتها، خَرَج مِن مَكتبه لِتَبتَعد لِلوَراء فَزعاً لِرؤية بَيكهيون وَ يَحمل إبنَته بينَ ذِراعَيه وَ يَنظرُ إلَيها.
أنت تقرأ
رابُونزل || أسِيرَة مَجنُون
Short Storyأنا مَجنون مُتملّك واقِعٌ في حُبّكِ، لِذلِكَ تَحمَليني - بيون بَيكهيون - أوليڤيا إنتهَت فِي: 14-8-2020 -Friday- ©كلّ حقوق مَحفوظة لي كَكاتِبة الأصليَة لِروايَة لا أقبَلُ بِالإقتِباس وَ السَرِقَة محَتوا الرّواية نالَت علىٰ:- - مَرتَبة الأولىٰ فِي b...