هاي تاخرت شوية بعرف🐸 بس تعرفون مشكلتي💔
لن أثرثر الان كثيرا و إنجوي مع الفصل 😍💕
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
________________Olivia's Pov:-
جَلستُ أمامَ المِرآة وَ أنظرُ لِنفسي
يا إلاهي أنظر كَيفَ أصبَحت عَلىٰ الأقَل عَليّ إهتِمام بِنَفسي ها؟وَضَعتُ بَعضَ الكريم الأساس عَلىٰ وَجهي لِكَي أخفي تِلكَ الهالات السَّوداء تَحتَ عيوني، مُرَطب الشِّفاه وَ سَرَحتُ شَعري قَليلاً، الآن أفضلُ بِكَثير.
إبتَسمتُ علىٰ نَفسي الآن، بِسَببه هُوَ تَحوَلتُ لِشَبح
قَلبتُ عَيناي بِمَلل و بِحَديث عَنه أنا لَم أراه منذُ يَومَين بَعد ضَربه لي عِندَما خالَفتُ قَوانينه اللَعينة مِثل نَفسه.شَعرتُ بِالجوع الشًَديد لِأنزلَ لِلأسفَل حَيثُ المَطبخ، شَغلتُ التِّلفاز الصَّغير المَوجود هُناك لِأضعَه عَلىٰ الأغاني الإسبانية وَ أرقص بِإثارة مَعَ الإقاع و أنا أحضرُ الشَّطائر بِجبن لِنَفسي، شَعرتُ بِنظرات يُراقبني فَظَنّنته ذلِكَ بَيكهيون.
"عاهِرة!"
إلتَفتُ لِلوَراء بِسرعة عِندَما سَمعتُ ذلِكَ الصَوت فَرأيتُ تِلكَ الفَتاة الّتي كانَت إسمها..إسمها كانَت أأه كانَت جويو أجَل، أخَذتُ ذلِكَ الكأس المَلئ بِالعَصير البُرتقال عَلىٰ الطاويلة.
لِأسكبه عَلَيها وَ نَظَرَت لي بِصَدمة بِعَينيها المتَوسِعتَين
"كَيفَ تَجرؤين يا عاهِرة!!"صَرَخَت بِكلّ قوَتها وَ كَأنّني فَعلتُ شَيء سَيء لَها بِحَق، هِيَ تَستَحق ذلِكَ وَ أكثَر علىٰ أيّ حال، لَم أقول شَيء فَقط بَقيتُ أراقِبها بِصَمت حتّىٰ أتىٰ بَيكهيون أيضاً.
"مالذي يَحصلُ هنا؟"
سألَ بِبرود وَ مَلل لِتمسِكَ تلكَ السّاقِطة ذِراعه وَ إنتَحَبت بِقرف.
"بَيكاه تِلكَ العاهِرة سكبَت العَصير عَليّ أنظر إلىٰ مَلابِسي."
بَقيتُ أشاهِدهما وَ لَم أتَحرك في مَكاني هَل هُوَ سَيضربُني مِن أجلِها؟ هَل سَيَحبِسني في غُرفَتي؟ نَزلتُ رأسي عِندَما نَظَر إليّ بِبرود وَ حِدّة.
"لا ألومها فَتبدينَ أجمَل بِكَثير الآن!"
قالَ بِضَحك لِيقتَرب مِني وَ يَضعُ رأسه علىٰ كَتِفي وَ يمسِك بِخَصري، كان أنفاسه الحارّة وَ قَلبي يَدقُ بِسرعة وَ هُوَ بِقرب مِني، نَظَرَت لِجويو الّتي كانَت سَتنفَجر في أيّ اللَحظة لِأحاولَ إبعاده عَني.
أنت تقرأ
رابُونزل || أسِيرَة مَجنُون
Historia Cortaأنا مَجنون مُتملّك واقِعٌ في حُبّكِ، لِذلِكَ تَحمَليني - بيون بَيكهيون - أوليڤيا إنتهَت فِي: 14-8-2020 -Friday- ©كلّ حقوق مَحفوظة لي كَكاتِبة الأصليَة لِروايَة لا أقبَلُ بِالإقتِباس وَ السَرِقَة محَتوا الرّواية نالَت علىٰ:- - مَرتَبة الأولىٰ فِي b...