فَصل- 19.

5.4K 245 228
                                    

هاي هاي أتت المجنونة 😂😋
هل أشتقتم لي🙂 أو أرجع💔🔫

امزح امزح كيفكم و انا انزل الفصل بهاي السرعة فور اكتمال الشروط🙂، انا سعيدة اوي على تفاعلكم الجميلة و حماسكم على الرواية😭😍😍

أحم بمناسبة الطول الفصول رح يكون بهاي الطول 😂💔 أعرف إنه قصير بس لدي الحساسية بالفصول الطويلة أراه مملا😂😭

قولوا رأيكم عن الفصل في الكومينتات🤗 و لا تنسوا الفوت -نجمة المضيئة- و أرجوا كومينت بين الفقرات عشان أشوف رد فعلكم🙃💔

أنجوي!~🍒

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
__________________

Writer:-

"لَعنة عَلينا قَبض عَليه بِأسرَع الوَقت."

صَرَخَ جونغ داي بِغَضب بَعدَ هروب بَيكهيون وَ قَتل رجاله رغمَ إنّ بَيكهيون كان مُصاباً بِرصاصة علىٰ كَتفه الأيسَر، لاي قَد أخذَ أوليڤيا للمَشفىٰ.

وَ الأخَرون هاجَموا علىٰ المَنزل وَ قَد هَربوا بِأقُل الخَسائِر، رَفعَ تشانيول نَظَره له وَ يَشدُّ علىٰ قَبضة يَده، دَخلَ جونغ كي لِلغُرفة وَ وَضعَ يَده علىٰ كَتِف تشانيول.

"لَن أقبضَ علَيه بَل أقتله!"

"إهدَأ تشانيول، سَننتَقم مِنه."

قالَ جونغ كي وَ جَلَس بِقرب مِنه، كِلاهما يريدانِ الأنتِقام مِنه هُوَ قَتلَ جويو بِدَم بارد لكِنّه لَم يَعرف بِأنّ جويو كانَت عَلىٰ عَلاقة بِشَخص الأخَر وَ كان ذلِكَ بارك تشانيول!!

جويو فَتاة مَجنونة أرادَت أنّ يَكون بَيكهيون لِنَفسها وَ تَبقىٰ في عَلاقة مَعَ تشانيول علىٰ كلّ فَهذا لَم يَحصل.

لكِنّ أوليڤيا المسكينة سَتدفَعُ ثَمَن كلّ أخطاء بَيكهيون، بِحَديث عَنهما الآن أوليڤيا في المَنزل نائِمة بِتَعب بَعدَ خروجِها مِن المَشفىٰ وَ لَم ترىٰ إبنَتها الصَّغيرة بَعد وَ بَيكهيون عَرفَ بِأنّ تشانيول لَم يَفعَل شَيء لَها و إلّا كانَت الآن مَيتة.

"أصمتِ يا لَعينة."

قالَ بَيكهيون بِغَضَب وَ جلَسَ علىٰ الأريكة وَ طِفلَتها المسكينة مازالَت تَبكي، قَلبَ عَينيه بِإنزِعاج لِيَحملها بَين ذِراعَيه بِحذَر وَ هيَ تَوَقفَت عَن البُكاء فَوراً.

بقيَ يَنظرُ لِملامِح وَجهها الصًَغيرة وَ هيَ أيضاً تَنظر لِوالدِها المَجنون بِصَمت.

رابُونزل || أسِيرَة مَجنُونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن