أسفة تأخرت الشوية😂💔 قبل قليل فتحت النت و لقيت كل هاي التفاعل💕❤
احم فصل الجاي الأخير 💔😭 لا أصدق😭😭 اوك لا تنسوا الفوت و الكومينتات الحلوة يا فراولاتي
إنجوي!~🍓🍓
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
____________________Olivia's Pov:-
لَقَد كَرَهته منذُ أوّل يَوم رأيتُ فِيه عَينَيه الّتانِ تَصرخانِ بِتَملُك وَ الجنون لكِنّ الآن أحُبّهما وَ أعشَقهُما أكثَرَ مِن أيّ شَيء أخَر، حبّه وَ عِشقه لي مُجَرد جنُون الزائِد خارِج عَن السَّيطرة.
هُوَ فَقَد الحَنان وَ الحبّ وَ تَحولَ لِمَجنون بِدون المَشاعِر كلّ ما يَعرفه هُوَ التَّعذيب الأخَرين كَما عَذَبني، لَقَد قُلت بِأنّني سَأنتَقمُ مِنه وَ أجعَله يَدفَعُ الثَّمن لكنّي وَقعتُ في حبّه وَ أدرَكتُ ذلِكَ مُتأخراً.
رُغمَ هُوَ وَحش المَجنون لكنّه يُحبّني بُجنون، يُحبّني وَ يَخافُ عَليّ أكثَرَ مِن أيّ شَيء الأخَر في الحَياة، لَقَد تَغيرَ كَثيراً في الفَترة الأخيرة لكنَّني دَمرتُ كلّ شَيء عِندما شَكّكتُ بِه.
لَقَد تَعرفتُ بِحبّي له أخيراً بَعد كلّ هذِهِ المدّة الطَّويلة وَ تَطورَ عَلاقَتنا كَثيراً لكِنّ لَم يَنتَهي شَيء بَعد مازالَ جونغ داي وَ تشانيول يُشَكلانِ خَطراً علىٰ حَياتنا.
بارك تشانيول، ظَنّنتُ بِأنّه شَخص جَيّد لكنّه أُخفيَ حَقيقته خَلفَ القِناع البَطَل، كَم كنتُ غَبياً عِندما نادَيته بِبَطل وَ وَثقتُ بِه أكثَر مِن بَيكهيون، رغمَ إنّ بَيكهيون مَجنون وَ لا أملَ مِن تَرك عَصبيَته وَ جنونه وَ أعماله الخارِج عَن القانون.
مرّ خَمس ساعات بَعد خروجه وَ ذَهاب لِمَعركة وَ يَأخُذ النّصر لَنا وَ يَعود سالِماً، إنتَظِر أتَحدّث وَ كَأنّني في العصور القَديمة.
جَلستُ علىٰ الأريكة وَ أضربُ نَفسي بِغَباء، بيكيڤيا لدىٰ ييري هِيَ لَم تَذهَب لِلمَعركة لِأنّ سوهو لَم يَسمَح لَها هُوَ لا يريدُ أنّ يُصيبها أيّ أذىٰ، بَقيتُ وَحدي في القَصر مَعَ جونغ كي اللَعين كَي أهتَمَ بِه وَ لا يَهرب.
رأيته يَتَحركُ كَثيراً علىٰ الكُرسي وَ عَينَيه القَبيحة يُركِزانِ عَليّ، تَنهدتُ بِإنزعاج لِأقتربَ مِنه وَ أنزلُ قِطعة القُماش البَيضاء عَن فَمه.
"ماذا تُريد؟"
سَألته بِبرود وَ إنتَظرتُ إجابَته بِمَلل، هُوَ تَقدمَ في السّن وَ أصبَحَ تَنفسه صَعباً قَليلاً.
أنت تقرأ
رابُونزل || أسِيرَة مَجنُون
Cerita Pendekأنا مَجنون مُتملّك واقِعٌ في حُبّكِ، لِذلِكَ تَحمَليني - بيون بَيكهيون - أوليڤيا إنتهَت فِي: 14-8-2020 -Friday- ©كلّ حقوق مَحفوظة لي كَكاتِبة الأصليَة لِروايَة لا أقبَلُ بِالإقتِباس وَ السَرِقَة محَتوا الرّواية نالَت علىٰ:- - مَرتَبة الأولىٰ فِي b...