فصل اليوم منحرف +18🙃
من لا يحب هذا النوع لا يقراء
لا تنسوا الڨوت و الكومينت😋
إنجوي!~🌹
.
.
.
.
.
.
.
.
.
_________________Baekhyun's Pov:-
مَرأة بِنسبة لِرَجل كَالقَهوة
بَعضهم يحبّها لِحلاوَتها، وَ بَعضهم يُحبّها لِمرّها
وَفي النّهاية بُعدِها مُصيبة وَ قُربِها إدِمان.هِيَ كَالقَهوة أيضاً بِنِسبة لي، في بَعض الأحيان حُلوة وَ تَجعلكَ تَرغبُ بِها أكثَر وَ في بَعض الأحيان مُرّ تَجعلكَ تَنسىٰ كلّ شَيء.
هِيَ أسوء مِن المخَدرات حتّىٰ، مجَرد لَمسها أو وَضع شَفتاي عَلىٰ جِلدها جَعلَتني أنسىٰ نَفسي وَ عالَم، هِيَ ساحِرة وَ ألقَت سِحرها الحلوة عَليّ بِنَجاح.
دَخلتُ لِذلِكَ الحَوض الكَبير البَيضاء وَسطَ الزهور الموجودة في الحَمام وَ رائِحَتها الطَيبة، أمسكتُ بِها بِرفق وَ جَلَستها في حُضني لِأبعدَ خَصلات شَعرها الطَّويلة عَلىٰ وَجهها الجَميلة.
كانَت تَتنَفس بِضعف وَ تَنظر لي بِعينَين الشِّبهة مُغلقة عَلىٰ أيّ حال مَتىٰ كنتُ جَيّداً معَ أحَدهم كَي أكونَ جَيّداً مَعها الآن؟
أنا غَير صَبور وَ لا أصبر حتّىٰ أحصلُ علَيها لِذلِكَ أعذِريني صَغيرَتي فَلا يُمكِنني أنتِظار أكثَرَ مِن هذا
أظنّ بِأنّ الوَقت الآن مُناسب أليسَ كَذلِك؟أشِعة القَمر تَدخل بِخَجل خِلالَ النّافِذة وَ شَفتاي علىٰ شَفتَيها الحلوة وَ أتَذوَقها بِتلَذّذ، فَقط مِمّاذا خلقتي كَي تَكوني بِهذِهِ الحَلاوة؟، وَضعتُ يَدَيها علىٰ صَدري لِأقَبلها بِعَمق وَ أتَذوَّقُ رَحيقها بِشَهوة.
نَزلتُ لِرَقبتها المَلئ بِالعَلاماتي السّابِقة وَ أرسمُ المَزيد مِنّها علىٰ جِلدها.
"أأه تَوقَف!!"
خَرَجَت مِن شَفتَيها الصَغيرة جاعِلاً مِنّي أثار أكثَر صَوتها العِذب يَفقدني صَوابي وَ أنينها يَقتلني بِبطئ بِمتعة، أيّ نَوع مِن النِّساء أنتِ؟
نَظَرتُ لِعَينَيها الحَزينَتين الّتانِ تَنزلُ الدموع مِنهما لِأمسكَ بِها بِإحكام، صَرخة عاليّة خَرَجَت مِن شَفتَيها وَ شعور بِالمتعة زائِدة قَد حَصلتُ عَليها.
"أنتِ ضَيقة وَ اللَعنة."
شَتَمتها وَ بَقيتُ أشتَمها بِأقذَر الألفاض فَهيَ تَستَحق وَ أيضاً لِأنَّني لَم أحصل علَيها في البِداية لا أعلَم كَيفَ أبَقيتها أكثرَ مِن أربعة وَ عشرون ساعة بِدون لَمس حَلاوَتها وَ سَماع صَوتِها العِذب؟
أنت تقرأ
رابُونزل || أسِيرَة مَجنُون
Short Storyأنا مَجنون مُتملّك واقِعٌ في حُبّكِ، لِذلِكَ تَحمَليني - بيون بَيكهيون - أوليڤيا إنتهَت فِي: 14-8-2020 -Friday- ©كلّ حقوق مَحفوظة لي كَكاتِبة الأصليَة لِروايَة لا أقبَلُ بِالإقتِباس وَ السَرِقَة محَتوا الرّواية نالَت علىٰ:- - مَرتَبة الأولىٰ فِي b...