فَصل- 16.

6K 253 190
                                    


هاي يا فراولاتي 😂🍓🍓

الفصل الجاهز في المنتصف الليل 😂😭و أسفة على أخطاء إستمتعوا مع الفصل و لا تنسوا الكومينت بين الفقرات أحب الكومينتات 😂💔

و أيضا أريد أن أعرف رأيكم عن الفصل😎

يلا انجوي💕🥀

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
__________________

Writer:-

بَقيَ ذلكَ يُداعِب شَعرها وَ يقَبلُها بِحبّ بَينَ حين وَ الأخَر، لَو لَم يَكون تشانيول لكانَت الآن مَيتة وَ هُوَ فَقد عَقله بِالكامِل إنتَظر هَل هُوَ يملِكُ عَقلاً حتّىٰ، تشانيول أخرَجها بِسرعة مِن القَصر خِلالَ باب السّري.

وَضعَها في سَيّارته وَ أخذَها لِمَكان بَعيد حَيثُ مَنزله المتَواضع، إتصلَ بِبَيكهيون وَ أخبَرها بِما حَصل كلّ مِن لوهان وَ لاي قَد أتَوا مَعه.

وَ لِحُسن الحَظ هِيَ وَ طفلها لَم يُصابا بِأيّ أذىٰ لكنّ لِسَبب مَجهول بَيكهيون لَم يقتنع بِكلام تشانيول
كيفَ لِقَنابل أنّ لَم يَستَطيع تولّي أمرَهم لا ماذا عن شُعاء الليزَر وَ كلّ أفخاخ الأخرىٰ في القَصر؟

لكنّه نَسي ذلِك لِوقت الحالي هوَ يُريد بَقاء مَعَ صَغيرته، كانت نائِمة بِعمَق في حضنه.
"شُكراً تشانيول لَو لاك لكانَت مَيتة الآن!!"

نطَقَ سوهو خلالَ الهاتِف تشانيول لِيبتَسم الأخـَر بِهدوء بَعدها أغلَقَ الخَط،

حل مَساء بِسرعة وَ لِأنّ أوليڤيا مازالَت مَتعبة، بَقيا في مَنزل تشانيول، ذَهبَت أوليڤيا إلىٰ المَطبخ فَوراً بعد إستَيقاظِها فَالأكل أهَم مِن كلّ شَيء لكِنّها لَم تَعرِف أين المكونات لِكَي تَطبخ شَيء ما.

إبتسَمَ تشانيول عَلَيها لِيذهب لَها.
"سأساعِدك!ِ"

إلتَفَت أوليڤيا له لتَبتسم بِسرعة
"تشانيول شَكراً لَك، أنتَ بَطلي!!"

صَرخَت بِصَوت عالي لكِنّها أمسَكَت بِفَمها بِسرعة فَورَ رؤيَتها لِبَيكهيون وَ يَنظرُ لها بِحدّة، بَطلها؟ ماذا عَن ذلِكَ المَجنون هُوَ أنقَذكِ مَرتَين وَ لَم يَصبح بَطلكِ؟

جلسَ علىٰ الأريكة بِإنزِعاج وَ يراقِبهما بَين حين وَ الأخَر، بِطَبع سَتحصل علىٰ العِقاب فَور عَودَتهما لِلقَصر فَقط إنتَظر!

كان يَشدّ علىٰ قَبضة يَده وَ يَشتَم بِإستمرار كلّما تعالَت ضَحكات أوليڤيا معَ تشانيول، لعنة عَليك لوهان وَ سوهو هذا كان بِسَببكما، كلمَ نَفسه بِغَضب لِيَبدأ بِمشاهدة فِلم رُعب وَ يَنسىٰ تِلكَ أوليڤيا.

رابُونزل || أسِيرَة مَجنُونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن