تَوضيح الشَخصيات.

8.6K 266 118
                                    


جَلَسَ عَلىٰ الأرجوحة وَحده وَ يَنظرُ لِأطفال حَولَه الّذي يَلعَبونَ بِمَرح في الحَديقة إلا هُوَ!

الجَميع يَرفض مُصادَقته لِأنّه لا يَتكلَم كَثيراً وَ بارِد بَعض شَيء، لا هُوَ لَيسَ كذلِك فَقط إنّه بِسَبب الصَدمة الّذي حَصَلَ عَليه قَبلَ أشهر العِدّة.

الطّفل في تاسِعة رأىٰ مَجنوناً يَقتلُ والِدته أمامَ عَيناه ألَيسَ هذا كَثير له، أنّ يَقتلَ والِدتك أخر فَرد مِن عائِلَتك أمامَ عَيناك كَيفَ سَتَشعر؟

أرادَ أنّ يَنهض وَ يَعود إلىٰ الداخِل وَ الجلوس في زاوية أفَضلُ مِن يَرىٰ ضَحكات الأطفال مِن حَوله في المَيتم.

لكِنّه لَمحَ رَّجلاً يَرتَدي بَدلة غالية وَ شَعره مصَفوف بِدّقة يَقتَربُ مِنه، إبتَسمَ لَه لَيجلسَ عَلىٰ رَكبَتيه
"أهلاً يا صَغير، أنا أدعىٰ بيون جونغ كي!"

"وَ أنا سَأكون والِدك"

كيم جونميون بِدَور بيون جونميون:-

مَعروف بِالأفعىٰ المائي:- في الثامِن وَ عَشرونَ مِن عُمره، فَرد مِن العِصابة ديڨل_'Devil'، يَد اليسرىٰ لِلرَئيس.

يَلقَبونه بِالأفعىٰ لِأنّه سَيؤذيكَ كَالأفعىٰ وَ لا تَشعرُ به وَ مائي لِأنّه أفضَل السَباحون في العالَم وَ يَستَطيع بَقاء لِمدّة طَويلة تَحتَ الماء.

عَمَله:- سَرِقة _ القَتل _ وَ صاحِب شَركة لِلإتِصال.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

دَفَعوها علىٰ الشارِع القاسي المُظلم بِقدمينِ الحافيَتين، لَيسَت ذَنبها بِأنَّها تَعشَق الهِرّرة وَ أعطَت قِطعة مِن الخُبز لِهرّة صَغيرة لكِنّ صاحِب المَتجَر الّذي تَعملُ فِيه قَد طَردَها بِسَبب هذا.

هِيَ يَتيمة لَقد ماتَ والِديها بِسَبب سقوط أحَد الطائِرات في الرِّحلة لِإسبانيا وَ هِيَ بَقيَت وَحدها في شَوارع الكوريا، عَمها قَد أخذَ الأموال وَ الميراث والدِها بِسهولة وَ طَردَها.

جَلَست عَلىٰ الأرض وَحيدة وَ نَزلَت دموع مِن عَينَيها حتّىٰ رَأت شاب في غاية الوَسامة يَقف أمامَها لِيعانِقها بِدفئ وَحَنان.

"منذُ اليوم أنا سَأكون عائِلَتكِ!"

كيم ييري:-

مَعروفة بِالهرَّة سَوداء:- في خامِسة وَ عَشرون مِن عمرها، أصبحَت حَبيبة سوهو في سِن تاسِعة عَشر، فَرد مِن عِصابة ديڨل_ 'Devil'.

رابُونزل || أسِيرَة مَجنُونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن