Writer:-
مُتَوتِر، الجَو مُتَوتِر في القَصر بيون حَيثُ يَقَعُ في الوَسَط مَدينة سول الجَميلة، كانَ بَيكهيون يَتناوَلُ الفَراوِلة كَالعادة في الصّالة بَينَما عَدسَتَيه خَضراء يُرَكِزانِ علىٰ ذلِكَ المسكين الّذي يَتَعرقُ بِشدّة وَ لا يَستَطيعُ التّنفسَ جَيّداً.
كانَ مُتوتراً مِن نَظَراته الحادّة وَ مُستَغرباً أيضاً، لِما هُوَ يَنظرُ لَه بِهذا الشّكل؟ فَكَرَ لِوَهلة بِأنّه قَد كُشف أمره هُوَ وَ بيكيڤيا لكِنّ لا، إنّ عَرَفَ الأمر سَيقتلهُما فَوراً بِدون التّردد.
منذُ إنّ عادوا مِن الهاواي بَيكهيون يَنظرُ لَه بِنَفس النّظرة وَ يُحادِثه بِطَريقة الفَضة وَ حادّة، الجَميع مُستَغرب مِن الأمر عدىٰ أوليڤيا الّتي تَعرفُ بكل شَيء سِوىٰ أفكار زَوجه الشّيطانية المُخيفة الّتي تَدورُ في عَقله.
"أيّها المَحرُوق."
وَضَعَ الفَراوِلة بينَ شَفتَيه وَ يَمتَصها بِهدوء بَينَما يَنظرُ لَه وَ الأخَر قفز من مَكانه فَجأة عِند نِطقه بِحروف كلِماته الحادّة كَالمُعتاد، لكِنّه باتَ يَخافُ مِنه كَثيراً منذُ إنّ وَقَعَ في الحُبّ بيكيڤيا وَ في العَلاقة السّرية مَعاً.
"هَل قُمتَ بِتَوصيل المُخَدَرات إلىٰ اليابان؟"
"أجَل!!"
"أمم جَيّد."
قالَ بِهدوء لِيَفتحَ جونغ إن زر مِن الأزرار قَميصه البَيضاء وَ يُحاوِل العَدَم نَظَر لَه، أخرَجَ نِصفَ الفَراوِلة مِن بَينَ شَفتَيه الوَرديّة لِيَسألَ مرّة الأخرىٰ:-
"هَل قُمتَ بِإحضار الأسلِحة الجَديدة؟"
"أجَل."
نَطَقَ كاي بِتَوتر وَ جلوسه كانَ غَير مُريحاً البَتة، بَيكهيون سَيَقتله إن عَرَفَ بِأمر عَلاقَته مَعَ إبنَته الصّغيرة الوَحيدة العَدَم التّربية، لا أحَدَ يَنكرُ طولَ لِسان بيكيڤيا بِسَبَب دَلالها الزائِدة مِن قِبَل الجَميع، بَيكهيون كانَ خائِفاً مِن هذا الأمر منذُ البِداية وَ قَد حَصَلَ.
"أمم جَيّد."
نَطَق مرّة الأخرىٰ و يَرسلُ التّحذيرات مِن قِبَل عَينَيه، تَردد الصّوت الأقدام في الكامِل الأرجاء القَصر وَ كانَت بيكيڤيا بِمَلابِسها المَدرسيّة وَ تَتثاوبُ بِمَلل، فَهيَ تَكره الدّراسة كرهاً شَديداً.
لَمعَت عَينَيها وَ رسمَت إبتِسامة الخَبيثة علىٰ شَفتَيها عِندَ رؤيَتها لِعَم كاي -كَما يَدعوها- مَوجوداً في الصّالة وَ كانَ رجولياً وَ صَدره الصّلب كانَ واضِحاً جِداً جاعِلاً مِنها تُفكِر بِكَثير مِن الأشياء الإباحيّة، تَغيرَت مَلامِح وَجهها عِندَ رؤيَتها لِوالِده المَجنون يَتناوَلُ الفَراوِلة كَالمُعتاد.
أنت تقرأ
رابُونزل || أسِيرَة مَجنُون
Short Storyأنا مَجنون مُتملّك واقِعٌ في حُبّكِ، لِذلِكَ تَحمَليني - بيون بَيكهيون - أوليڤيا إنتهَت فِي: 14-8-2020 -Friday- ©كلّ حقوق مَحفوظة لي كَكاتِبة الأصليَة لِروايَة لا أقبَلُ بِالإقتِباس وَ السَرِقَة محَتوا الرّواية نالَت علىٰ:- - مَرتَبة الأولىٰ فِي b...