فَصل- 24.

4.1K 223 213
                                    

هاي🙂💔

كيف حالكم؟

أنا لست بخير أبدا 😢 لدي ٥٠٠ متابع و هذا مفرح جدا بنسبة لي بس ليش عدد قليل بيتفاعل معي؟ 💔💔

هل رواياتي سيئة لهاي الدرجة؟ 😢 رواية الوحيدة تجعلني سعيدة انها رابونزل فقط 💔😭 لهيك اخاف كتير ان انزل روايات الجديدة و لا الاقي اي تفاعل🙂😔

إنجوي مع الفصل!~🌷

.
.
.
.
.
.
.
.
.
_____________________

Writer:-

تَردد صَوت صُراخه الغاضِب وَ الكَسر الصَّحون في الغُرفة لِتَنظرَ أوليڤيا لَه بِصَمت بَينَما تَنزلُ دموعها وَ يَدَيها تَرتَجِفاِن، منذُ إستَيقاظ بَيكهيون هُوَ يَتعاملُ بِقَسوة مَعها وَ يَصرخُ بِوَجهها وَ يَطلبُ رَحيلها وَ عَدَم رؤية وَجهها.

نَزَلت لِلأرض كَي تَجمَع القِطَع المَكسورة لِلصَحن لِيسمكَ بَيكهيون بِالمَزهَرية علىٰ الطّاويلة وَ يَرميها بِإتِجاهها لكِنّ لِحُسن الحَظ هِيَ لَم تُصيب بِالمَزهَرية.

"قلتُ أخرُجي وَ اللَعنة~"

أغلَقَت عَينَيها بِخَوف لِيَدخلَ لوهان وَ تُخرجُ أوليڤيا بِسُرعة قَبلَ أنّ يَقتلها بِدون الوَعي وَ يَندم في ما بَعد، حالَته النَّفسيّة أصبَحَت الأسوَء وَ يَغضَبُ طَوالَ الوَقت.

فَوقَ جروحه العَميقة علىٰ جَسَده هُوَ يَشرَب وَ يُدَخن وَ يَسَتعملُ المُخَدرات بِكَثرة، هُوَ لَم يَستَطيع حِماية إبنَته الوَحيدة، يريدُ القَتل جونغ داي وَ شُرب دِمائه علىٰ ما فَعَله بِه.

نَظَرَ لوهان لِأوليڤيا الّتي تَبكي بِصَمت، إنتَظرَ بَيكهيون لا يَجبُ أنّ يَغضَب مِنها بعدَ كلّ ما فَعَلَ بِها هِيَ لَدَيها الحَق بِعَدم تَصديقه وَ لا يَثقُ بِه، إغتِصبَها وَ ضَربها بِوَحشيّة بِدون رَحمة وَ يَأتي وَ يُخبرها بِأنّه يُحبّها.

هُراء!

تَنهدَ لوهان علىٰ هذِهِ العَلاقة الغَريبة وَ هذا المَشاعِر المشَوشة في داخِل كِلاهُما، ربَّما بيكيڤيا تُستَطيع أنّ تُقَربهما علىٰ بَعضهما البَعض وَ أوليڤيا تُحبّ بَيكهيون وَ هُوَ أيضاً سَيَتحولُ لِشَخص أخَر، إنتَظر مَن سَيَتحولُ لِشَخص الأخَر، بَيكهيون؟

هذا خارِج عَن المَنطق.

حل المَساء لِتَعود أوليڤيا إلَيه مرّة الأخرىٰ حامِلاً مَعَها الصّينية الطَّعام لَه، الأمر مُتَوقع بَيكهيون سَيَرمي الصَّحون علىٰ الأرض وَ يَصرخُ في وَجهها وَ يَطردها.

رابُونزل || أسِيرَة مَجنُونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن